تحميل لعبة سكور ماتش مهكرة apk من ميديا فاير

نوراليقين

كرة القدم متعددة اللاعبين، لعبة سكور ماتش واحدة من افضل العاب كرة القدم للاندرويد، هنا نقدم لكم الاصدار الاخيرة من اللعبة مهكرة كاملة مجانا حيث يمكنك تحميل لعبة سكور ماتش مهكرة APK جاهزة من ميديا فاير عبر رابط مباشر مع شرح التثبيت حتى تتمكن من الاستمتاع بواحدة من أقوى الألعاب الرياضية من استوديو الألعاب الشهير First Touch Games Ltd لنظام Android، انها لعبة Score Match مهكرة.

تحميل لعبة سكور ماتش مهكرة apk من ميديا فاير

لعبة Score! Match او سكور ماتش مهكرة هي كرة القدم متعددة اللاعبين لهواتف أندرويد متوفرة مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي ويمكن تحميل الاصدار الرسمي من اللعبة على المتجر بسهولة، كما يمكنك على موقعنا عرب فون تحميل Score Match مهكرة 2021 آخر اصدار مجانا من ميديا فاير عبر رابط مباشر.

لعبة كرة القدم سكور ماتش 2021

لعبة Score Match هي لعبة جديدة وجميلة للغاية ومسلية بأسلوب الألعاب الرياضية من استوديو الألعاب الشهير First Touch Games Ltd لهواتف أندرويد، يتم تقديم اللعبة مجانًا على Google Play، وكالعادة  ولأول مرة في العالم العرب سنقدم لكم هنا على موقع عرب فون النسخة الكاملة من اللعبة جاهزة عبر رابط مباشر! قبل ذلك، دعونا نتعرف عن اللعبة اكثر وعن الميزات التي تقدمها لعبة سكور ماتش مهكرة apk كواحدة من افضل العاب كرة القدم للهواتف الذكية.

تحميل لعبة سكور ماتش مهكرة apk من ميديا فاير

مع لعبة لعبة سكور ماتش للاندرويد، طريق النصر في انتظارك! من مبدعي ألعاب Score الشهيرة! Hero and Dream League Soccer نشهد إطلاق لعبة رياضية متعددة اللاعبين رائعة جدا، وهي لعبة فريدة انتظرها الجميع! راوغ، مرر، عالج وحاول الوصول إلى قمة لوحة النتائج عن طريق التسديد والتسجيل!

في لعبة Score! Match مهكرة للاندرويد يمكنك اللعب مع مشاهير اللاعبين وتجربة واحدة من أجمل ألعاب الهواتف الذكية الرياضية! قم بدعوة أصدقائك من جميع أنحاء العالم للعب، وتخصيص فريقك، واختيار التكتيكات ومحاولة الفوز من خلال اكتساب مهارات فريدة! إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة بتصميم فريد وحجم أقل من 100 ميجابايت يمكنك الآن تحميل وتثبيت لعبة سكور ماتش apk مجانا من أسفل هذه الصفحة.

بعض مزايا لعبة  Score! Match للأندرويد:

إذا كنت من محبي كرة القدم أو تلعبها بنفسك، فستعرف كل تفاصيل اللعبة على الفور. ولكن حتى لو كنت مجرد لاعب فضولي، فستتمكن من لعب هذه اللعبة في لمح البصر! قد تبدو المباراة وكأنها لعبة كرة قدم نموذجية ، لكنها ليست كذلك. هناك الكثير من الميزات الأخرى التي تفصلها عن القاعدة.

تحميل لعبة سكور ماتش مهكرة apk من ميديا فاير

على سبيل المثال، عندما تصل الكرة الى قدم فريقك، يتم منحك بعض الوقت لتقرير ما ستفعله بها. يمكنك إما تمريرها أو الاستمرار مع الكرة. لكن لا يمكنك قضاء الكثير من الوقت في تحديد ما يجب فعله لأن خصمك سيأخذ الكرة منك. لكن في هذه اللعبة، يمكنك أن تفعل ما يمكنك القيام به في كل مباراة كرة قدم. يمكنك الركل وتسجيل الأهداف وسرقة الكرة والقيام بلعبات ملحمية مع زملائك في الفريق!

  • العب على الإنترنت بشكل مباشر مع مستخدمين من جميع أنحاء العالم
  • العب واحدًا ضد واحد بأكبر قدر ممكن من الإثارة
  • قم بترقية اللاعبين للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة وتقديم مهارات خاصة
  • ادعُ الأصدقاء للعب على Facebook
  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وذكاء اصطناعي ذكي ومئات الرسوم المتحركة الفريدة

 في البداية، بعد تحميل لعبة Score! Match للأندرويد ستحصل على تشكيلة من اللاعبين بشكل عشوائي. إذا كنت من محبي معظم بطولات دوري كرة القدم الكبرى، فستلاحظ بعض اللاعبين أو حتى اللاعبين المشهورين إذا كنت محظوظًا. لكن لا داعي للقلق حيث يمكنك لاحقًا شراء لاعبي كرة القدم المفضلين لديك بشرط أن يكون لديك المال الكافي. لكن قيمتها ستكون هي نفسها الموجودة في العالم الحقيقي. بشكل عام ، تحتوي اللعبة على رسومات مذهلة وطريقة لعب سلسة وقائمة من اللاعبين الذين ستحبهم! اقرأ أدناه لمعرفة المزيد.

تحميل لعبة سكور ماتش مهكرة من ميديا فاير

حسنا، وصلنا الآن الى مرحة مشاركة روابط التحميل، هنا يمكنك تحميل لعبة سكور ماتش مهكرة 2021 النسخة الاخيرة، النسخة هنا مخصصة لهواتف اندرويد، لكن سنتحدث أيضا في مقال مخصص عن لعبة Score Match مهكرة للايفون.

تجدر الاشارة الى انه قد تم تنزيل لعبة Score! Match أكثر من 50 مليون مرة من قبل مستخدمي هواتف Android حول العالم، ونحن في عرب فون أصدرنا أحدث إصدار للتنزيل عبر روابط مباشرة، إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة Score! Match مهكرة آخر اصدار، يمكنك ذلك بنقرة زر واحدة من خوادم عالية السرعة على ميديا فاير! للتحميل انتقل عبر الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent