برنامج Wps Wpa Tester - تحميل النسخة المدفوعة لاختراق الواي فاي

مرحبا، في هذا الموضوع أقدم لكم التطبيق الرائع والقوي في اختراق الواي فاي مجانا بنسخته المدفوعة، نعم إذا كنت تحلم باختراق شبكة wifi فتطبيق Wpa Wps Tester سيساعدك ببراعة على هذه المهمة، حقا التطبيق لا ينجح دائما ومع أي روترز لكن لا بأس أن تجربة فهو قادر على اختراق معظم الشبكات التي فيها ثغرة WPS.

برنامج Wps Wpa Tester - تحميل وشرح النسخة المدفوعة لاختراق الواي فاي

برنامج اختراق الواي فاي Wps Wpa Tester للاندرويد

هذا التطبيق متوفر مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي في حالة كنت تريد النسخة الاصلية العادية، لكن هنا يمكنك تحميل برنامج Wps Wpa tester premium من ميديا فاير عبر رابط مباشر آخر إصدار مهكر، ايضا سأشرح لكم باختصار طريقة عمل برنامج Wps Wpa Tester على اندرويد واستغلاله لاختراق الواي فاي والحصول على كلمة سر الواي فاي بسهولة من هاتف اندرويد بدون روت.

تطبيق Wps Wpa Tester Pro هو تطبيق اختراق الواي فاي الأسهل في العالم لهواتف اندرويد، يضم هذا التطبيق العديد من المزايا التي جعلته يحظى بشهرة وشعبية كبيرة بين مستخدمي نظام أندرويد، هذه المميزات ساعدته ايضا ليكون أحد أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي حيث حصل على الملايين من التنزيلات.

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة للاندرويد مجانا، واهم المميزات الخاصة به، قبل ذلك، يمكنك تحميل Wps Wpa Tester Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد عبر رابط مباشر من ميديا فاير اسفل هذه الصفحة. وفي حالة لم ينجح معك الاصدار الجديد، يمكنك تجربة الإصدارات القديمة من التطبيق، ونوفر لكم ايضا روابط تحميل برنامج Wps Wpa Tester إصدار قديم من التطبيق.

 مميزات برنامج Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة

يقدم Wps Wpa Tester العديد من المزيات الرائعة للمستخدمين، اذا كانت تشعر بالقلق حيال أمان شبكة الواي فاي الخاصة بك.، يساعدك هذا البرنامج على التحقق من سلامة الشبكة والتأكد من عدم اختراقها والمزيد الخواص الرائعة. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لهذا التطبيق والتي يمكنك الاستفادة منها على اندرويد:

  • عرض معلومات ومواصفات حول شبكة وايفاي: يسمح التطبيق للمستخدم بالتحقق من مؤشر قوة الإشارة المستقبلة (RSSI) بسبب المسافة والعوائق. بادئ ذي بدء ، للتأكد من عرض جميع شبكات wifi من حولك ، تحتاج إلى الوصول إلى رمز الترس وإلغاء تحديد WPS Filter. سيعرض هذا التطبيق معلمات Wifi مثل Channel و Mac Address و Vendor و RSSI. يظهر RSSI أن شبكة wifi لديها تغطية واسعة لمنزل أو منطقة معينة فقط. عادةً ما يكون للموجهات الجيدة نطاق أفضل من شبكة Wi-Fi
  • اختبار سرعة الشبكة: إذا كنت في المنزل وتشعر أن شبكة wifi ضعيفة جدًا في بعض الزوايا، يمكنك استخدام هذا التطبيق للاختبار. إذا كان RSSI أكبر من الرقم -60 (يعني أصغر من 60 لأن الرقم سالب) فإن تغطية جهاز الإرسال جيدة وكافية. أما اذا إذا كان RSSI أقل من -80 (يعني أكبر من الرقم 80)، يجب عليك تغيير جهاز إرسال واي فاي أو اضافة مكرر . 
  • التعرف على قناة الواي فاي: هذه المعلومة التي تعرف باسم canal او قناة هي شيء يجب الانتباه إليه بعناية. إذا كان في الأرجاء الكثير من شبكات الواي فاي التي تستخدم نفس رقم القناة، من الأفضل  تغيير رقم القنوات الخاص بالواي فاي إلى قناة أخرى حتى لا تحدث صراعات بين الشبكات تؤدي بالتالي الى ضعف الشبكة.
  • التعرف على ثغرة Wps: يساعدك برنامج Wps Wpa Tester Premium على التحقق من الثغرات التي تظهر في بروتوكول WPS. إذا كان بإمكانك اختراق كلمة مرور الواي فاي الخاصة بك باستخدام تطبيق Wps Wpa Tester Premium، فيمكن للآخرين أيضًا اختراق أيضا. لذلك، سيساعدك تطبيق Wps Wpa Tester  في إيجاد طرق لزيادة الأمان لشبكتك.
  • التعرف على كلمات السر الواي فاي المحفوظة: في حالة كنت متصل بشبكة واي فاي ونسيت كلمة المرور الخاصة به، وتريد مشاركتها مع شخص ما او استخدام الواي على جهاز آخر، هناك طريقة سريعة وسهلة لاستخدام عبر برنامج Wps Wpa Tester Premium. للأسف، تعمل هذه الميزة فقط على الأجهزة التي سبق وعمل روت لها. وهناك طريقة أخرى بدون روت لتعرف كلمة سر الويفي المحفوضة بالهاتف

شرح Wps Wpa Tester لاختراق الواي فاي على أندرويد

بعد تحميل وتثبيت برنامج برنامج Wps Wpa Premium على هاتف اندرويد الخاص بك، يمكنك فتحه من قائمة التطبيقات على الهاتف حيث يقوم Wpa Wps Tester Premium بعمل اختبار علي شبكات الواي فاي المتاحة ويعرض لك الشبكات المتوفرة في جوارك.

شرح برنامج Wps Wpa Tester Premium لاختراق الواي فاي

يمكنك اختيار احدى الشبكات التي تريد اختيارها ثم يقوم البرنامج باختراق الشبكة اذا كانت من نوع Wpa Wps باستغلال ثغرة WPS.

شرح برنامج Wps Wpa Tester Premium لاختراق الواي فاي

شرح برنامج Wps Wpa Tester Premium لاختراق الواي فاي

تحميل برنامج wps wpa Tester premium من ميديا فاير للاندرويد

يمكنك الآن تشغيل برنامج wps wpa tester على أندرويد بجميع الاصدارات، يكفي ان تقوم بتحميل الاصدار الاخير من التطبيق مجانا من الرابط التالي، و للإشارة فأنت لا تحتاج إلى تهكير برنامج wps wpa tester، بل ان النسخة المعدلة جاهزة ويمكن تحميلها جاهزة من ميديا فاير:

نحاول مشاركة كل ما يمكن ان يكون مفيدا للمستخدمين، لذا يجب استخدام هذا التطبيق بشكل عادل لتجربة شبكة الواي فاي الخاصة بك ولا نوصي بإستخدامه لاختراق شبكات خاصة أخرى. إذا كنت لا تستخدم هذا التطبيق على الاتصالات التي فزت بها، فقد تواجه مشكلات قانونية. نحن لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لـ WPS WPA Tester Premium APK. وبالتالي، فإننا نقدم رابط التنزيل فقط وننصح باستخدام هذا التطبيق للأغراض التعليمية فقط وتعزيز معرفتك الخاصة بحماية الإنترنت.

1/كتابة تعليق/التعليقات

  1. البرنامج ده رائع بكل صدق عن تجربة شخصية بس نسخة تانية اكيد محتاج روت و بيحل البعض من شبكات ثغرة الوبس رائع بكل صدق في ثانيتين و الله

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header