تطبيق شجرة العائلة MyHeritage عربي للاندرويد والايفون

نوراليقين

الرجوع الى الأصل فضيلة! عبارة غالبا ما نسمعها ونقرئها في الكثير من التدوينات والكتب، قد يختلف الناس في فهمها وربطها بمجالات معينة، لكن كل المعاني مرتبطة بالعودة الى الأصول على العموم، اذا كنت تريد معرفة النسب عن طريق الاسم او معرفة شجرة العائلة هنا نقدم لكم الـ MyHeritage او شجرة العائلة وهي منصة على الإنترنت تهتم بعلم الأنساب وتحتوي على منتجات وخدمات الويب وتطبيقات للهواتف الذكية التي تم تطويرها ونشرها لأول مرة من قبل شركة ماي هيرتج الإسرائيلية في عام 2003. نعرض لكم هنا رابط تطبيق MyHeritage عربي مع شرح طريقة الاستخدام ومعرفة شجرة العائلة واصل النسب.

تطبيق شجرة العائلة MyHeritage عربي للاندرويد والايفون

شجرة العائلة MyHeritage

برنامج MyHeritage هو تطبيق الشهير لبناء شجرة عائلتك، و اختبار الحمض النووي الخاص بك لاستكشاف حياة أسلافك واجدادك، ابحث في تاريخ عائلتك وقم باكتشافات مذهلة ثم اعثر على أقارب جدد. منصة شجرة العائلة MyHeritage الخاصة والآمنة تضم ايضا محرك بحث الأنساب، و اختبار الحمض النووي المتكامل تمامًا للكشف عن جذورك وأصولك العرقية.

مع تطبيق MyHeritage عربي يمكن للمستخدمين في المنصة إنشاء شجرة عائلية، وتحميل الصور وتصفحها، والبحث في أكثر من 12.5 مليار سجل تاريخي، بالٳضافة ٳلى ميزات أخرى. في سنة 2016، أطلقت ماي هيرتج خدمة فحص جيني مدفوعة تسمى "MyHeritage DNA"، تمكن الفاحص من معرفة مكوناته الجينية العرقية. واعتبارًا من عام 2020، أصبحت المنصة تدعم 42 لغة ولديها أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم قاموا ببناء حوالي 52 مليون شجرة عائلية.

مميزات تطبيق ماي هيرتج MyHeritage

كل الناس تطلب دوما معرفة المزيد حول من أين أتت وأجيال الأشخاص الذين أتوا بهم ومن هم في الأصل؟ مع تطبيق MyHeritage على اندرويد وايفون من السهل أن تكتشف ذلك وتحافظ، وتشارك تاريخ عائلتك أثناء الحركة والانتقال. إفتح شجرة عائلتك وتلقى إكتشافات لحظية عن أسلافك، إلتقط وشارك الصور والذكريات، قديمة وحديثة. إنضم لأكثر من 80 مليون عضو آخر في MyHeritage وابدأ رحلة اكتشافاتك اليوم!

تطبيق شجرة العائلة MyHeritage عربي للاندرويد والايفون

  • إنشاء وتنمية شجرة العائلة.
  • سهولة إضافة الأشخاص والعلاقات. تلقي إكتشافات عن أسلاف و أقارب غير معلومين.
  • إبحث عن أسلافك في مليارات السجلات التاريخية العالمية.
  • تعلم عن حياتهم في مقالات الصحف القديمة، سجلات التعداد، الزواج، الميلاد والمزيد.
  • إلتقط وشارك بصور عائلتك والذكريات - القديمة والحديثة.

تمكنك MyHeritage من البحث سجلات للمواليد، الأنعية، شهادات الزواج، سجلات التعداد، ومصادر أخرى للأنساب قد تكشف تاريخ عائلتك. سوف نساعدك بالمحتويات الحصرية و النتائج الدقيقة، على كشف المزيد عن عائلتك أكثر مما كنت تتخيل.

تحميل تطبيق MyHeritage للاندرويد والايفون

قم بالوصول إلى شجرة عائلتك وصورك أثناء التنقل أينما كنت. استمتع بـ MyHeritage من هاتفك المحمول وجهازك اللوحي ومتصفح الويب ومن خلال Family Tree Builder برنامج سطح المكتب المجاني. الاستخدام الأساسي لتطبيق MyHeritage او الخدمة على الموقع مجانية تماما، وتقدم الشركة خطط اشتراك سنوية للحصول على ميزات محسنة اضافية مثل خطة Premium مقابل 99.99 دولارًا في السنة حجمًا موسعًا لشجرة العائلة والوصول إلى Smart Matches وخطة Premium Plus مقابل 139.99 دولارًا في السنة كما تمنحك البيانات التي تبلغ 129.99 دولارًا سنويًا الوصول إلى 13 مليار سجل تاريخي وتطابق قياسي.

يمكنك الحصول على تطبيق MyHeritage مجانا لكل من اندرويد والايفون عبر الروابط التالية من المتاجر الرسمية Google Play و App Store:

يتساءل الجميع كيف كانت ستبدو جدتهم الكبرى لو كانت على قيد الحياة، ستمنحك تقنية Deep Nostalgia من MyHeritage على الأرجح من رسم أقرب مظهر لها، وحققت هذه الميزة نجاحًا كبيرا، حيث تم إطلاق التطبيق على قمة مخططات تطبيقات iTunes. يقول MyHeritage إنه تم تحريك أكثر من 10 ملايين وجه منذ إطلاقه قبل أكثر منذ أسبوع.

google-playkhamsatmostaqltradent