نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل برنامج fotmob pro apk للأندرويد - مواعيد ونتائج المباريات

تطبيق متابعة اخبار ونتائج مباريات كرة القدم مجانا، تحميل برنامج fotmob pro apk النسخة المدفوعة كاملة عبر رابط مباشر من ميديافاير على عرب فونز

‏إذا كنت من متابعي كرة القدم والمهتمين بالرياضة بصفة عامة، هناك ‏‏بعض التطبيقات التي يجب أن تقوم بتحميلها لمتابعة جديد المباريات والنتائج مباشرة على الهاتف، تطبيق FotMob هو احد هذه التطبيقات حيث يمنحك كل المعلومات التي تحتاجها من جميع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة.

تحميل برنامج fotmob pro apk مجانا

نظرًا لكونه أحد أكثر التطبيقات الرياضية تحميلا من متجر جوجل بلاي، اعتبر هذا التطبيق هو الافضل والاقوى في مجال الاطلاع على نتائج المباريات من الهاتف، يمكنك برنامج FotMob من الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بكل مباراة بسهولة، وهنا نقدم لكم نسخة مدفوعة مجانا من FotMob pro لتجنب مشاهدة الإعلانات، يحتوي FotMob على العديد من الميزات التي تجعله خيارك الأفضل إذا كنت من عشاق كرة القدم.

1. تطبيق fotmob pro وميزاته على اندرويد

برنامج فوتموب والتطبيق الأشهر عالميًا، أصبح الآن متاحاً باللغة العربية لجميع عشاق كرة القدم العرب. مع فوتموب يمكنك الآن متابعة جميع أخبار و مستجدات كرة القدم أول بأول أينما كنت بلمسة واحدة عبر هاتفك الذكي للبقاء على تواصل مع عالمك الأكثر تشويقًا. فوتموب يمكنك تخصيص محتوى التطبيق كما تحب، لأنه يمنحك حرية الانتقاء والاختيار للأخبار والمستجدات للفرق واللاعبين الذين تختارهم فقط. fotmob pro يتميز بإرسال أسرع الإشعارات والتنبيهات حسب طلبك.

تطبيق FotMob هو تطبيق يمنحك كل المعلومات التي تحتاجها من جميع مباريات كرة القدم. نظرًا لكونه أحد أكثر التطبيقات الرياضية تنزيلًا ، يمكنك الحصول على معلومات في الوقت الفعلي بسهولة. مع نسخة مدفوعة لتجنب مشاهدة الإعلانات ، يحتوي FotMob على العديد من الميزات التي تجعله خيارك الأفضل إذا كنت من عشاق كرة القدم. يمكنك تنزيله مجانًا وستحصل على مجموعة متنوعة من الأدوات.

تحميل برنامج fotmob pro apk مجانا

نقدم لكم في هذا المقال الاصدار المدفوع من التطبيق، حيث يمكنك تحميل FotMob Full Unlocked مع جميع الميزات مفتوحة مجانا بدون اعلانات، لتتمكن من متابعة نتائج كرة القدم الحية ببث مباشر على هاتفك أندرويد، ومن خلال وجوده على هاتفك المحمول، يمكنك عرض جميع الأخبار والنتائج واوقات المباريات وفريقك المفضل.

يعد هذا البرنامج أحد أكثر التطبيقات شيوعًا للتعرف عن نتائج مباريات كرة القدم للهواتف الذكية العاملة بنظام Android. حتى الآن، تم تنزيله أكثر من 50 مليون مرة من المتجر الرسمي وهو أحد أكثر برامج معلومات نتائج كرة القدم تنزيلًا وشعبية لأجهزة الأندرويد! مع هذا البرنامج يمكنك مشاهدة جميع المعلومات الخاصة بكل دوري أو فريق تريده كاملة ووضع فرقك المفضلة في قائمة المفضلة للحصول على حالة النقاط والإشعارات المباشرة بالمباريات الجارية!

2. ميزات تطبيق Fotmob pro apk:

يتميز البرنامج أيضًا بتغطية أكثر من 100 بطولة والبرنامج الوحيد الذي يوفر تغطية صوتية لكرة القدم مجانًا؛ يغطي كأس العالم، الدوري الإنجليزي، الدوري الألماني، الدوري الإسباني، الدوري الفرنسي 1، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإيطالي، الدوري الأمريكي الممتاز، الدوري الأمريكي للمحترفين، وغيرها الكثير بالإضافة إلى التعليقات المتنوعة التي يكتبها خبراء كرة القدم في البطولات الإنجليزية والألمانية والإسبانية الكبرى.!

  • عرض معلومات مفصلة ومستعملة لمباريات كرة القدم
  • إخطار النتائج الحية على الفور في شريط الحالة
  • اعرض معلومات كرة القدم الكاملة مثل عدد الأهداف وعدد البطاقات الصفراء والحمراء وما إلى ذلك.
  • عرض لوحة النتائج الكاملة
  • شاهد آخر أخبار عالم كرة القدم بالصور
  • لديك قائمة مفضلة لإضافة فرقك المفضلة
  • وجود واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام
  • دعم اللغة العربية في الاصدار الاخير من التطبيق.

3. تنزيل برنامج fotmob pro apk النسخة المدفوعة مجانا:

إذا كنت ترغب في التعرف على أشهر وأفضل تطبيق لتتبع نتائج كرة القدم، فنحن نقترح عليك تجربة Soccer Scores Pro  FotMob النسخة المدفوعة! انضم الى الملايين من مستخدمي هذا التطبيق وقم بتنزيل أحدث إصدار من البرنامج مهكر من ميديا فاير عبر رابط مباشر؛ من الأفضل أن نذكر مرة أخرى أننا هنا نقدم لكم النسخة المدفوعة الكاملة من البرنامج مع جميع الميزات متاحة ومفتوحة:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.