تفعيل TiviMate IPTV لمشاهدة القنوات والأفلام على الهاتف والشاشة

تحميل وتفعيل تطبيق TiviMate IPTV لمشاهدة القنوات والأفلام، اشتراك TiviMate على شاشة ذكية أندرويد بدون تقطيع، افضل تطبيق مشاهدة القنوات على الشاشة

عالم الايبي تيفي يصبح أكثر اهتماما يوما بعد يوم، بعد ان كانت خدمات الايبي تيفي محدودة في اجهزة الاستقبال وتطبيقات معدودة على الاندرويد والايفون، الآن تتوفر المئات من التطبيقات الرائعة التي توفر إمكانية مشاهدة القنوات مجانا على الاجهزة الذكية بما فيها الهاتف، الكمبيوتر وايضا الشاشة الذمية أو TV Box، تطبيق Tivimate واحد من هذه التطبيقات وهو تطبيق نخصص له هذه الصفحة لنشرح كل ما يميزه و طريقة تفعيل اشتراك Tivimate على الاندوريد.

تفعيل تطبيق TiviMate IPTV لمشاهدة القنوات والأفلام

برنامج Tivimate Premium لمشاهدة القنوات

برنامج Tivimate Premium هو تطبيق قارئ IPTV يسمح للمستخدمين بفتح حسابات ايبي تيفي عليه لفتح ومشاهدة جميع القنوات التلفزية المجانية والمدفوعة مجانا بما فيها قنوات Bein Sport و OSN وقنوات الأفلام OSN وايضا يوفر باقة من الأفلام والمسلسلات التي يمكن مشاهدتها حسب الطلب VOD بترتيب أنيق وواجهة سهلة وواضحة.

مع TiviMate، يمكنك مشاهدة قنوات البث التلفزيوني المباشر من مزود IPTV الخاص بك على اجهزة الاستقبال بنظام أندرويد او على الهاتف، كما يسمح التطبيق أيضًا بتشغيل جميع تنسيقات IPTV دون مشكلة. فهو أفضل مشغل M3U وقارئ حسابات XTREAM الأكثر شهرة بامتياز، لأنه التنسيق المعتاد لقنوات IPTV، فيمكن تشغيله بكفاءة وسلاسة.

التطبيق لا يأتي معه اشتراكات IPTV مجانية أو روابط m3u مدمجة. لذلك ستكون بحاجة إلى اشتراك من مزود خدمة IPTV ، مثل موقع open.ma للوصول إلى القنوات والبرامج المفضلة، أو الحصول على ملفات m3u مجانية على النت.

مع تطبيق TiviMate يمكنك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل في التطبيق للوصول بسرعة وسهولة إلى قنوات IPTV المفضلة، ويمكن أيضا للتطبيق تشغيل مقاطع الفيديو VOD وعرض المسلسلات الاخيرة مباشرة بترتيب مميز و سلاسة تامة.

ميزات تطبيق TiviMate IPTV Player

تطبيق TiviMate IPTV Player هو برنامج رائع لاستخدام IP TV الذي يوافق عليه مستخدمو اندرويد وقد حصل هذا التطبيق على تقييم 4.1 من 5.0 من المستخدمين على المتجر الرسمي جوجل بلاي. الآن يمكنك تنزيل الإصدار المميز من هذا البرنامج بكل الميزات والإمكانيات مجانا في نسخة TiviMate IPTV مهكر للاندرويد وفيما يلي أهم الميزات:

  • واجهة مستخدم حديثة ومتطورة محسنة للاستخدام على الشاشات الكبيرة.
  • يدعم قوائم تشغيل متعددة
  • قم بتحديث قائمة البرامج التلفزيونية في نفس وقت تحديثها بواسطة الموفر
  • القدرة على إنشاء قائمة بالقنوات المفضلة
  • القدرة على البحث عن البرامج والقنوات
  • سهل الاستخدات والتفعيل مع تحديثات متتالية
  • يدعم معظم الاجهزة الذكية بما فيها تلفاز سمارت اندرويد

على الرغم من أن تطبيق Tivimate IPTV مصمم للاستخدام مع جميع أنواع الأجهزة المتصلة التي تشتغل على الأندرويد، إلا أنه يتوافق أكثر مع بوكسات Android TV وأجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل تحت نظام Android TV.

تفعيل إشتراك TiviMate IPTV

مثل كل التطبيقات الأخرى، يحتاج تطبيق TiviMate IPTV الى كود تفعيل او اشتراك مدفوع للحصول على على امكانية مشاهدة القنوات عبر التلفاز او الهاتف، يمكنك تفعيل اشتراك TiviMate بشراء كود تفعيل مباشرة وكتابته في التطبيق بالتباع التعليمات التالية:

يمكنك شراء اشتراك IPTV رائع بدون تقطيع وبجودة عالية من موقع www.open.ma بسعر بسيط جدا والدفع عبر باي بال او بالتحويل البنكي، يمكنك الاتصال من الموقع للحصول على كود تفعيل TiviMate IPTV لمشاهدة القنوات مجانا

قم اولا بتثبيت تطبيق TiviMate IPTV على الهاتف او الشاشة الذكية وافتحه

تفعيل تطبيق TiviMate IPTV لمشاهدة القنوات والأفلام

اضغط على زر Add Playlist لاضافة اشتراكك الى التطبيق ثم اختر m3u او Xtream حسب نوع الكود الذي حصلت عليه اثناء الاشتراك.

تفعيل تطبيق TiviMate IPTV لمشاهدة القنوات والأفلام

أدخل بيانات الاشتراك كما هو مطلوب  وضع علامة على VOD اذا كان الاشتراك يضم افلام ومسلسلات ثم اضغط الزر التالي.

تفعيل تطبيق TiviMate IPTV لمشاهدة القنوات والأفلام

انتظر الى حين تحميل القنوات والأفلام ثم اضغط على زر Done.

تفعيل تطبيق TiviMate IPTV لمشاهدة القنوات والأفلام

اختر القناة التي تريد مشاهدتها واستمتع :)

تنزيل برنامج Tivimate Premium للاندرويد

تطبيق TiviMate IPTV متوفر وموجه بالخصوص لأجهزة الشاشة الذكية واجهزة  الاستقبال الذكية العاملة بنظام Android TV، التطبيق مخصص للعمل عبر الريموت او اداة التحكم عن بعد. يمكنك اليوم تنزيل هذا البرنامج من المتجر الرسمي جوجل بلاي لهواتف اندرويد والشاشات الذكية،  يمكنك ايضا تحميل ملف apk من الرابط التالي والذي يمكن منه تنزيل TiviMate IPTV مهكر وتثبيته على الهاتف الذكي او الشاشة:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.