ساعة ذكية من شركة فيس بوك! هل تدخل الشركة سوق الاجهزة؟

ساعة ذكية من شركة فيس بوك! هل تدخل الشركة سوق الاجهزة؟

يقال إن شركة Facebook تعمل على ساعة ذكية من انتاجها ومن المتوقع ألا تحصل هذه الساعة الذكية على أجهزة تتبع اللياقة البدنية فحسب، بل توفر خيارات متعددة للتواصل باستخدام الشبكة الخاصة بالشركة. وذكر تقرير صادر عن The Information أن فيسبوك تعمل على ساعة ذكية من المتوقع إطلاقه في وقت مبكر من العام المقبل. كما أشار التقرير إلى أن فيسبوك ستطلق الجيل الثاني من الجهاز في عام 2023.

أشار التقرير تفسه إلى أن الساعة الذكية من Facebook ستكون قادرة على الاتصال بخدمات مختلفة وحتى الأجهزة التي أنشأتها شركات اللياقة البدنية مثل Peloton Interactive. وفيما يتعلق بالبرمجيات، فإن الإصدار الأول من الساعة المتوقع إطلاقها العام المقبل ستستخدم نظام التشغيل أندرويد. ومع ذلك، يشير التقرير إلى أن Facebook تعمل على إصدار النظام الخاص بها والذي قد يتم إطلاقه مع ساعة الجيل الثاني.

ستدعم الساعة الذكية القادمة خاصية الاتصال و ستركز في عملها على تقديم تجربة مميزة للمراسلة، لذلك ربما نشاهد معها دعم الشريحة الإلكترونية المدمجة أو التقليدية لتوفير إمكانية المراسلة من أي مكان يتواجد به المستخدم. كما من المتوقع وجود متتبع الحركة لوجود تطبيقات اللياقة البدنية وربما الاستفادة من بيانات الموقع للمستخدمين في الإعلانات على المدى البعيد.

سيضم الجهاز الجديد أيضًا بعض ميزات الوسائط الاجتماعية الفريدة التي ستساعد المستخدمين على مشاركة إحصائيات اللياقة البدنية والحالة الصحية والموقع الجغرافي مع الأصدقاء والعائلة. سيمكن التطبيق المستخدمين أيضًا من توفير وصول مباشر إلى بيانات لياقة محددة للمدربين.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم