تفعيل تطبيق Cloud Stream IPTV لمشاهدة القنوات على آيفون وآيباد

بالحديث عن طرق مشاهدة القنوات على الايفون او الايباد، هناك الكثير والكثير من البرامج والتطبيقات التي يمكن تثبيتها لمشاهدة القنوات بث مباشر من الايفون iOS، وكذلك هو الحال على اندرويد، تحدثنا سابقا عن العديد من التطبيقات واليوم نضيف واحد من اقوى هذه التطبيقات وهو تطبيق مشغل IPTV قوي ورائع يمكن تثبيته على الايفون والايباد وآبل تي في، وهو من الادوات القوية لمشاهدة القنوات الرياضية بدون تقطيع على الهاتف، انه العملاق تطبيق Cloud Stream IPTV لمشاهدة القنوات والأفلام على آيفون وآيباد بدون اعلانات ولا تقطعات!

تفعيل تطبيق Cloud Stream لمشاهدة القنوات على آيفون وآيباد

تطبيق Cloud Stream IPTV لمشاهدة القنوات على iOS

تطبيق Cloud Stream هو تطبيق مشغل ايبي تيفي جديد حقق الملايين من التحميلات من متجر آبل ستور ولاقى اعجاب كل المستخدمين، لكن ليكن في علمك أن هذا مجرد تطبيق مشغل ايبي تيفي لمشاهدة القنوات والأفلام على الايفون ويحتاج الى حساب IPTV خاص، وفي هذا المقال نشرح لكم طريقة الحصول على حساب ايبي تيفي وتفعيل Cloud Stream على ايفون وآيباد لتشغيل قنوات بي ان سبورت وجميع القنوات العالمية المشفرة المدفوعة والمجانية بث مباشر بدون تقطيع.

تطبيق Cloud Stream IPTV Player هو برنامج مجاني يعمل على كل من iPhone و iPad و Apple TV يتعلق بفئة تطبيقات الـ IPTV وقد تم إنتاجه بواسطة Giovanny Aranda. هذا البرنامج متاح باللغات الفرنسية والإنجليزية والإيطالية والإسبانية.

نختار هذا التطبيق لكونه من أفضل برامج مشاهدة القنوات على الايفون والايباد، ونذكر مثلا تطبيق تطبيق TiviMate IPTV لمشاهدة القنوات الذي تحدثنا عنه في المقال السابق، وايضا تطبيق iPlayTV لمشاهدة القنوات كما يمكنك الاطلاع على العديد من التطبيقات الاخرى ضمن مقالنا حول افضل التطبيقات البديلة لبرنامج Smarters IPTV PRO.

مميزات مشغل Cloud Stream IPTV

باستعمال تطبيق Cloud Stream IPTV او اي تطبيق قارئ الايبي تيفي يمكنك مشاهدة قنوات TV IPTV باستعمال الانترنت من iPhone أو iPad والقدرة على إنشاء قائمة مفضلات من القنوات المحددة، لهذا التطبيق بعض الميزات الرائعة مثل:

  • تشغيل حسابات IPTV على الايفون والايباد وابل تيفي
  • مشاهدة جميع القنوات العالمية مجانا
  • تشغيل تدفقات البث المتعدد من خلال وكيل UDP (يجب تكوين الوكيل في شبكتك المحلية)
  • دعم M3U و XML ، والقدرة على إضافة قوائم التشغيل من جهاز نظام الملفات ، عبر الإنترنت أو من الحافظة.
  • معلومات القناة والشعار متاح
  • دعم قوائم تنسيق JSON مع التمديد W3U و WISE
  • دليل البرمجة EPG
  • يتم دعم عدد قليل من خوادم الفيديو
  • خيار مشاركة القوائم بين الأجهزة باستخدام Airdrop أو البريد الإلكتروني أو الرسائل أو أي تطبيق آخر مثبت على الجهاز.
  • امكانية اضافة القنوات الى المفضلة
  • ثيم الظلام او ما يعرف بالوضع المظلم
  • خيار قفل الوالدين لمنع التطبيق من الاطفال.
  • التبديل بين الترجمة الكتابية والصوت الثانوي، إذا سمحت القناة بذلك.
  • إذا كانت قائمة m3u تحتوي على مجموعات، فسيتم عرض المجموعات بالترتيب في التطبيق.
  • جدولة تذكير لبرامج البث باستخدام الجرس في شبكة البرامج.

شرح تفعيل تطبيق Cloud Stream IPTV Player:

في هذه الفقرة نقدم لكم شرح مبسط لطريقة تفعيل التطبيق وكيفية إضافة قنوات IPTV إلى Cloud Stream IPTV Player على الايفون والايباد

الخطوة 1: قم أولا بتنزيل التطبيق من متجر التطبيقات عبر الرابط التالي:

Download it from App Store

الخطوة 2: بعد تنزيل التطبيق، افتحه وانقر فوق الخطوط الثلاثة ثم حدد علامة + كما هو موضح في الصورة أدناه لإضافة قائمة قنوات جديدة.

تفعيل تطبيق Cloud Stream IPTV لمشاهدة القنوات على آيفون وآيباد

الخطوة 3: ستظهر لك شاشة جديدة، انقر على "LOAD M3U FILE" وأضف رابط M3U الذي تلقيته من موزع IPTV الخاص بك.

التطبيق لا يضم اشتراكات IPTV مجانية أو روابط m3u مدمجة. لذلك ستكون بحاجة إلى اشتراك من مزود خدمة IPTV ، مثل موقع open.ma (ننصح به، جودة وسعر) للوصول إلى القنوات والبرامج المفضلة، أو الحصول على ملفات m3u مجانية على النت.

تفعيل تطبيق Cloud Stream IPTV لمشاهدة القنوات على آيفون وآيباد

الخطوة 4: بعد تحميل قائمة تشغيل M3U، سيتم عرض شاشة جديدة، أدخل اسمًا (أي اسم) لقائمة التشغيل ثم اختر بلدك (يساعد اختيار الدولة أيضًا في إعداد دليل البرامج الإلكتروني).

تفعيل تطبيق Cloud Stream IPTV لمشاهدة القنوات على آيفون وآيباد

الخطوة 5: يمكنك أيضًا التحقق من معلومات دليل البرامج الإلكتروني بخصوص كل قناة من علامة التبويب دليل البرامج الإلكتروني.

كان هذا شرح بسيطة لطريقة استعمال تطبيق Cloud Stream IPTV وتفعيله على آيفون وآيباد لمشاهدة القنوات بث مباشر ومشاهدة المباريات مباشرة من الهاتف، يمكن مع هذا التطبيق ايضا مشاهدة قنوات Bein Sport وقنوات OSN و جميع القنوات العالمية المدفوعة والمجانية.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم