تحميل CCleaner Pro مهكر لمسح ذاكرة التخزين وتنظيف الهاتف

نوراليقين

برنامج CCleaner  pro مهكر لتسريع وتنظيف الهاتف ومسح ذاكرة التخزين والملفات الغير مهمة من الهاتف، كل التطبيقات والبرامج والألعاب التي يتم تثبيتها على هواتف اندرويد، تقوم بنسخ الملفات التي تستخدمها الى بطاقة تخزين الهاتف الداخلية، من هذه الملفات ما هو أساسي ويحتاج له التطبيق او المستخدم مرة اخرى ومنها ما هو غير مرغوب فيه وتنتهي صلاحيته مباشرة بعد اغلاق التطبيق. النوع الأخير من الملفات يسمى ملفات الكاش او ملفات التخزين المؤقت وفي هذه الصفحة نقدم لكم شرح حذف ملفات التخزين المؤقت من أندرويد.

تحميل CCleaner Pro مهكر لمسح ذاكرة التخزين وتنظيف الهاتف

لا يمكن الحديث عن برنامج مسح الذاكرة المؤقتة للاندرويد واحد، هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكن اعتمادها قصد مسح الذاكرة العشوائية للاندرويد، أغلب الهواتف الذكية أصبحت تأتي بهذه الميزة مدمجة مع النظام على شكل تطبيق مثبت مسبقا ضمن تطبيقات النظام، غير ذلك يمكنك استخدام احد تطبيقات مسح الذاكرة المؤقتة الرائجة، وهنا نقترح عليكم افضل تطبيق يمكنك حذف الملفات المؤقتة للاندرويد بسهولة وأمان تام.

لماذا يجب  مسح الذاكرة المؤقتة عبر CCleaner؟

بالحديث عن ملفات عشوائية او ملفات غير مرغوب فيها، الهدف الرئيسي والاول من حذفها سيكون الحصول على مساحة إضافية على الهاتف، لكن ليس هذا فقط، باستعمال برنامج مسح الذاكرة المؤقتة للاندرويد وبعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت يمكنك أيضا حل الكثير من المشكلات المتعلقة بهذا النوع من الملفات، سواء كان هاتفك به مشكلة معينة كانت المشكلة متعلقة بتطبيق معين.

هناك مجموعة من المشكلات التي يمكن أن يحلها مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط على هواتف Android، احيانا مع الاستخدام المتكرر للتطبيقات تحدث بعض الأخطاء في ملفات التخزين المؤقتة ما يؤثر بشكل سلبي على التطبيق، وهنا يجب حذف الذاكرة المؤقتة لحل المشكلة.

بالدرجة الاولى، إذا كانت مساحة تخزين هاتفك غير كافية أو بطيئة، يمكن أن يمنح تطبيق مسح الذاكرة العشوائية هذا لجهازك مساحة تخزين أكبر وأداء أفضل وعمر بطارية أطول.

برنامج مسح الذاكرة المؤقتة CCleaner للاندرويد

من منا لا يعرف تطبيق CCleaner وهو برنامج على الكمبيوتر ويندوز، هذا البرنامج الأول في مجال تنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير مرغوب فيها والتطبيقات والبرامج الضارة، الآن، تطور هذا البرنامج واصبح متوفر للهواتف الذكية ومتاح لجميع المستخدمين مجانا، وقبل البدء في ذكر مميزات التطبيق، يجب الاشارة الى ان تطبيق CCleaner المختص في مسح الذاكرة المؤقتة ليس هو التطبيق الوحيد المتوفر على المتجر الرسمي جوجل بلاي، لكنه واحد من افضل هذه التطبيقات.

برنامج مسح ذاكرة التخزين المؤقت للاندرويد

يقدم تطبيق CCleaner العديد من الميزات الرائعة، وهو متوفر لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac وايضا للهواتف الذكية نظام تشغيل Android. يعمل البرنامج على حذف الملفات غير المُهمة، واستعادة المساحة، ومراقبة نظامك فضلًا عن أنه يوفر لك التصفح الآمن. تمتع بالتحكم في هاتفك مع تطبيق التنظيف المميز لنظام تشغيل اندرويد!

مميزات برنامج حذف الملفات المؤقتة للاندرويد

يمتاز تطبيق CCleaner Pro مهكر بأنه متعدد الوظائف ويُبذل قصارى جهده لتحليل وتنظيف الملفات الضالة التي تشغل مساحتك الثمينة، وتتمثل الوظيفة الرئيسية له في التنظيف حيث يُمكِن معه مسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت من التطبيقات، وإزالة المجلدات الفارغة، وحذف السجلات المختلفة.

  • تنظيف جهازك وتحسينه: سيعمل برنامج مسح الكاش على تسريع جهازك للوصول إلى أفضل أداء. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيف جميع الملفات غير المرغوب فيها الموجودة على هاتفك وإزالتها. يتم تنظيف مجلد التنزيل وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ومحفوظات الاستعراض والعديد من الجوانب الأخرى للوصول إلى أقصى أداء لجهازك.
  • الاستفادة من مساحة التخزين أكبر: يمكن إزالة أي تطبيقات غير مرغوب فيها على جهازك مرة واحدة وحذف ملفات التخزين العشوائي للحصول على مساحة تخزين اكبر.
  • التحقق من التطبيقات المثبتة: يمكنك التعرف على التطبيقات التي تستهلك بيانات اكبر. علاوة على ذلك، سيتم تنظيف جميع التطبيقات الأكثر استخدامًا وتكثيفها لتوفير مساحة التخزين. وبالمثل، سيتم أيضًا تحديد موقع أي تطبيقات تستهلك طاقة البطارية وإصلاحها.
  • سرعة فائقة في تسريع الهاتف: قم بإنهاء أي من مهامك قيد التشغيل وقم فورًا بتجميع الذاكرة الموجودة على جهازك لتسريع أداء هاتفك اندرويد مع برنامج حذف الكاش هذا.
  • ميزة Hibernation لتجميد التطبيقات: يمكن لميزة Hibernation منع تشغيل أي تطبيقات في خلفية جهازك للاستفادة من الرام بشكل افضل، ويمكنك تعطيل الميزة متى احتجت إلى ذلك.
  • واجهة المستخدم واضحة: كل شيء تم تحسينه ليكون سهلا لكل المستخدمين. سهولة الوصول لها أولوية قصوى في هذا البرنامج، في غضون بضع نقرات، يمكن تنفيذ أي إجراء.

تحميل مسح الذاكرة العشوائية للاندرويد

حصل تطبيق CCleaner حاليًا على تقييم 4.7 من 5.0 نجوم في متجر جوجل بلاي. وكما ذكرنا سابقًا واعتبر أحد أفضل البرامج وأقدمها وأشهرها لتحسين وتنظيف هواتف Android من الملفات غير المفيدة والإضافية او ملفات الكاش او التخزين المؤقت،  يمكنك الحصول على هذا التطبيق مجانا على المتجر الرسمي عبر الزر التالي، كما يمكنك تنزيل CCleaner Professional مهكر من ميديا فاير للحصول على جميع الميزات المدفوعة مجانا.

هل تريد اذا الوصول إلى الميزات المميزة الاحترافية من تطبيق CCleaner بدون اية تكلفة؟ حسنًا، هذا ممكن عندما تختار تنزيل أحدث إصدار من CCleaner Pro APK مهكر للاندرويد. بهذه الطريقة، تأتي جميع الميزات الاحترافية مجانا. تجاهل أي جدار دفع وانتقل مباشرة إلى التطبيق واستفد من كل الخيارات المدفوعة بنسبة 100٪ مجانا، هذه النسخة ستقدم لك كل الخيارات ولن ترغب في استعمال النسخة التقليدية العادية بعد الآن بل وسيكون من الجنون عدم إلغاء قفل CCleaner Pro APK والاكتفاء بالميزات المحدودة من برنامج مسح ذاكرة التخزين المؤقت هذا، يمكنك تنزيل الاصدار المدفوع من الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent