تثبيت ثيم ايفون على اندرويد - أفضل تطبيقات لانشر iOS

لا تقل لي انك تريد تغيير نظام الهاتف اندرويد الى ايفون، دعني اخبرك ان هذا لا يمكن حتما، نظام iOS الخاص بالايفون والذي تقدمه شركة آبل هو نظام خاص يعمل على هواتف آيفون فقط، بغض النظر عن انه نظام مغلق ولا يمكن الوصول الى الكود المصدري الخاص به، لا يمكن ان يكون من السهل تحويله ليدعم أجهزة اندرويد، لكن اذا كنت تريد تغيير شكل الهاتف الى ايفون او تبحث عن طريقة تثبيت نظام ايفون على الاندرويد بسهولة، يمكنك استعمال الثيم او تحميل Launcher iOS على اي هاتف اندرويد.

تثبيت ثيم ايفون على اندرويد -  أفضل تطبيقات لانشر iOS

من ايجابيات نظام اندرويد وعلى عكس منافسه iOS، يمكن تخصيص كل شيء فيه، يمكنك حتى تغيير شكل الهاتف ككل، يكفي ان تقوم بتثبيت تطبيق لانشر Launcher على هاتفك، واذا كنت تريد تغيير اندرويد الى ايفون يمكنك بسهولة  تحميل لانشر iOS الأخير للاندرويد، في هذا المقال نقدم لكم لانشر الايفون يمكن من خلاله تحويل شكل الاندرويد الى الايفون.

هناك العديد من تطبيقات لانشر الايفون المتوفرة على اندرويد، فيما يلي اخترت لكم افضل Launcher iOS 14 التي ستمنحك شعورًا دقيقًا بأنك تملك هاتف iPhone على جهاز Android. علاوة على ذلك، فهي تأتي مع جميع الميزات التي يمكنك العثور عليها في نظام التشغيل iOS 14.

1. تطبيق iOS 14 Launcher

لا شك أن نظام iOS 14 يتميز بواجهة المستخدم الأكثر تطوراً وأناقة وجمالا، هناك الآلاف من مستخدمي الهواتف المحمولة من يرغبون في الحصول على واجهة مستخدم iPhone.  طبعا، وبسبب المبلغ الضخم الذي يجتاجه هاتف ايفون جديد، لا يستطيع معظم الناس تحمله.

لذلك، إذا كان هذا هو الحال معك ، فإن Launcher iOS 14 هو بالضبط ما تحتاجه. يمنحك تجربة مماثلة لنظام iOS 14 مباشرة على جهاز Android الخاص بك.

تثبيت ثيم ايفون على اندرويد -  أفضل تطبيقات لانشر iOS

بصرف النظر عن هذا ، فإنه يأتي أيضًا بالعديد من الميزات الأخرى مثل Control Center و Notification Center و Spotlight وشاشة القفل المميزة. نظرًا لأنك تحصل على نظام بيئي مغلق تمامًا ، فإن تجربة المستخدم تبدو أكثر سلاسة وأخف وزناً. كما أن المشغل خفيف الوزن بشكل استثنائي ويعمل بسلاسة مثل معظم الأجهزة. وبالتالي ، لن تواجه أي نوع من الثغرات ويمكنك التنقل بسلاسة في جميع أنحاء المشغل.

Download it from Google Play

2. تطبيق Launcher iPhone

يمكنك تجربة واجهة Apple الحقيقية على اي هاتف Android مع Launcher iPhone. أفضل شيء في هذا اللانشر هو أنه يأتي مع ميزة بنقرة واحدة تحول جهاز Android إلى جهاز iOS. يأتي المشغل مع الكثير من الميزات، مما يجعله خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على جهاز iPhone حقيقي.

بعض الميزات العامة لـ Launcher iPhone هي البحث الذكي والمجموعة الذكية وشريط الحالة المخصص والإيماءات والتخصيص. علاوة على ذلك ، يأتي Launcher iPhone مع دعم لآلاف الرموز والموضوعات التي يمكنك العثور عليها بسهولة على متجر Google Play.

تثبيت ثيم ايفون على اندرويد -  أفضل تطبيقات لانشر iOS

يمكنك حتى تغيير رمز التطبيق حسب رغبتك. عند التمرير لأسفل ، يمكنك مرة أخرى رؤية شريط الإشعارات تمامًا كما هو موجود على iPhone.

Download it from Google Play

 3. مركز التحكم iOS 14

مركز التحكم iOS 14 هو آخر مشغل iOS 14 في هذه القائمة. يأتي مرة أخرى بواجهة iOS أنيقة ونظيفة ويجعل جهاز Android الخاص بك يبدو وكأنه iPhone. يمنحك هذا المشغل وصولاً فوريًا إلى العديد من التطبيقات مثل الكاميرا ومسجل الشاشة والساعة وغيرها.

بخلاف ذلك ، يمكنك التنقل بسهولة عبر مشغل iOS واكتشاف المزيد من الميزات المثيرة. كما يمنحك سهولة الوصول إلى العديد من التطبيقات وإعدادات الجهاز.

تثبيت ثيم ايفون على اندرويد -  أفضل تطبيقات لانشر iOS

يمكنك ببساطة التمرير من الأعلى والحصول على معظم الميزات الأساسية مثل وضع الطائرة والبلوتوث والواي فاي وقفل الاتجاه الرأسي والتحكم في الصوت والآلة الحاسبة وغيرها الكثير. المشغل الكامل هو نسخة طبق الأصل من iOS ويعطي إحساسًا دقيقًا للمستخدم.

Download it from Google Play

ما الذي يمكن أن تطلبه أيضًا عندما يمكنك الحصول على تجربة iPhone شبيهة بالضبط على جهاز Android؟ تأتي جميع تطبيقات اللانشر بنظام iOS 14 الاخير لنظام Android بمظهر وميزات متعمقة، مما يجعلها مرضية للغاية. أثناء التنقل في جهازك اندرويد، ستحصل على طعم مشابه لنظام iOS 14.

مع ذلك، يعرض اثنان منهم إعلانات داخل التطبيق تبدو مزعجة جدًا للمستخدمين. ولكن بالنظر إلى الأداء العام، كانت هذه أفضل تطبيقات تحميل iOS 14 لهاتف Android.  اذا كان لديك أي أفكار حول أفضل تطبيقات iOS 14 لنظام Android أخرى، فلا تتردد في إخبارنا بها.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم