تحميل iMovie للاندرويد - تطبيقات بديلة لتعديل الفيديو

تصمم شركة Apple تطبيقاتها بطريقة خاصة تجعل من الصعب على أي مطور تطبيقات إنشاء تطبيقات منافسة من حيث مميزاتها وتأثيراتها، هذا الأمر ينطبق أيضا على تطبيق iMovie لتحرير الفيديو على الايفون والايباد والماك. يسمح iMovie pro للمستخدمين بالإبداع واستخدام الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى على iPhone و iPad لانشاء فيديو احترافي من الهاتف الذكي مباشرة. لكن بالنسبة لمستخدمي Android، فإن iMovie الأصلي غير متاح، إذا كنت تبحث عن تحميل iMovie Pro للاندرويد او رابط او شرح لتثبيت اي موفي للاندرويد، نريد ان ننبهك في المقدمة هذه اننا بصدد عرض افضل بديل لتطبيق iMovie مهكر للاندرويد، في حين لا يمكن نهائيا الحصول على تطبيق iMovie الأصلي الخاص بالايفون على هواتف اندرويد.

تحميل بديل تطبيق iMovie مهكر للاندرويد مجانا

ربما لم يعجبك خبر ان تطبيق iMovie مهكر للاندرويد غير متوفر بشكل رسمي، ولا يمكنك تحميله سواء من المتجر الرسمي جوجل بلاي او من اي موقع او متجر خارجي، التطبيق هذا متوفر من شركة آبل ويعمل على اجهزتها فقط مثل الايفون والآيباد والماك، لكن الخبر السار هو أن هناك الكثير من تطبيقات تعديل الفيديو المصممة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي تعد جيدة مثل تطبيق iMovie وربما أفضل، في هذه المقالة، سنعرض لك افضل تطبيق بديل ومشابه لبرنامج iMovie لمستخدمي Android.

على الرغم من أن مستخدمي Android لا يمكنهم الوصول إلى تطبيق iMovie الرسمي من Apple، فلا يزال بإمكانهم اختيار أفضل بدائل iMovie المتوفرة للاندرويد ويمكنهم الاستمتاع بنفس المميزات الممتازة التي يوفرها iMovie لتعديل الفيديو. في المحتوى التالي، نقترح عليكم أفضل بدائل مجانية ومدفوعة لـ iMovie.

1. تطبيق Beecut

اذا كنت تريد تحميل تطبيق iMovie مهكر للاندرويد، قد يكون تطبيق Beecut هو بديل مناسب، يوفر هذا التطبيق ميزات أساسية وميزات متقدمة لتحرير الفيديو لمستخدمي Android مجانًا. في الوقت نفسه، فإن هذه العناصر مثل التأثيرات والأنتقالات والفلاتر والنصوص المتحركة وبعض الوظائف الأساسية مثل الاقتصاص والتشذيب والتدوير وما إلى ذلك، تجعلك تقوم بتحرير مقاطع الفيديو بسهولة وسرعة واحترافية كما هو الحال مع تطبيق iMovie الخاص بالايفون.

بالإضافة إلى ذلك، تسمح لك واجهة هذا التطبيق البسيطة وترتيبه الواضح بالعثور على الأدوات المطلوبة بسرعة. وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من تحرير مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر، فإن Beecut لديه أيضًا إصدار أكثر احترافًا لنظامي التشغيل Windows و Mac يمكنك استخدامه.

2. تطبيق VideoShow

برنامج VideoShow هو بديل رائع لـ iMovie لمستخدمي Android، يوفر هذا التطبيق العديد من الوظائف المفيدة لمستخدمي Android، مع صانع الفيديو والأفلام هذا، يمكنك بسهولة إنشاء الفيديو من الصور او تحويل الصور إلى فيديو، وإنشاء الميمات باستخدام الملصق وتأثير الصوت الذي يوفره.

بصرف النظر عن احتوائه على بعض الوظائف الأساسية، يحتوي VideoShow على مكتبة موسيقى مجانية واسعة لخياراتك ويدعم تحرير الفيديو عالي الدقة دون فقدان الجودة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه فقط عند الترقية إلى إصدار احترافي، يمكنك تصدير مقاطع فيديو بدون علامة مائية، يمكنك ايضا تنزيل VideoShow مهكر بدون علامة مائية.

3. تطبيق كويك Quik

تطبيق iMovie للاندرويد يمكن ان تجده في بديل آخر، ها البديل المجاني لـ iMovie لنظام Android هو Quik. تم تطوير Quik بواسطة GoPro، وهي شركة كاميرات شهيرة، وهو يدعم العمل مع لقطات GoPro بمساعدة ميزاتها الرائعة، بما في ذلك الحركة البطيئة والقص الذكي وما إلى ذلك، وبالتالي، تطبيق Quik هو محرر فيديو احترافي للكاميرا يعمل على هواتف اندرويد.

4. VidTrim

يعد تطبيق VidTrim أيضًا بديلاً مثاليًا لتطبيق iMovie لأجهزة اندرويد نظرًا لأنه يحتوي على بعض الميزات التي تستحق الاستخدام في ما يخص تعديل الفيديو. يمكن أن يساعدك بديل iMovie للاندرويد هذا في تحسين جودة الفيديو، إبطاء الصوت، إضافة المؤثرات، وإضافة الموسيقى إلى الفيديو، وما إلى ذلك، لذا يمكن لـ VidTrim تلبية احتياجاتك الأساسية لتحرير الفيديو على الهاتف، يمكنك ايضا تحميل برنامج vidtrim pro مهكر.

5. تطبيق WeVideo

كمحرر فيديو مستخدم على نطاق واسع ، يمكن بطبيعة الحال تسمية WeVideo بـ iMovie لنظام Android. إذا كنت تبحث عن محرر فيديو مجاني وبسيط لنظام Android ، فيمكن لـ WeVideo أن يثير إعجابك بواجهته البديهية وميزات تحرير الفيديو القوية ، بما في ذلك المرشحات المتعددة ، والانتقالات ، والنصوص الأنيقة ، والميمات المضمنة والموسيقى ، إلخ.

تصلنا الكثير من الطلبات حول رابط تحميل iMovie Pro مهكر للاندرويد، لكن نعيد ونكرر ان تطبيق iMovie لا يمكن تحميله على هواتف اندرويد، لذا جمعت لكم في هذا المقال أفضل التطبيقات البديلة التي يمكن استخدامها في تعديل الفيديو وهي تطبيقات مختارة مشابهة لبرنامج imovie.

أحدث أقدم