تحميل برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم للاندرويد مجانا

 في عصر الشبكات الاجتماعية هذا، أصبح الجميع مهووسًا بالصور ومقاطع الفيديو الابداعية. لقد أصبحت هناك منافسة بين الأصدقاء والزملاء وغيرهم لمشاركة أفضل صورة أو فيديو على منصات التواصل الاجتماعي. حسنًا، إذا كنت أحدهم، ستساعدك هذه المقالة التي تعرض أفضل تطبيق لتحريك الصور على Android مجانًا. فأنت حتما تعرف قيمة الصور المتحركة وملفات GIF ومقاطع الفيديو الشائعة هذه الأيام على التطبيقات الإجتماعية مثل فيسبوك وانستقرام و تيك توك.. هل تبحث اذا عن أفضل برنامج يجعل الوجه يتكلم؟ او تريد تنزيل تطبيق تحريك الصور؟ هنا نقدم لكم برنامج رهيب يجعل صورتك تتحرك وتتكلم بإحترافية.

تحميل برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم مهكر للاندرويد مجانا

تحميل صورة دون إضافة تأثير عليها او جون جعلها متحركة او تحويلها إلى مقطع فيديو قد يعد بمثابة جريمة في هذا الوقت، الكل اصبح مهوسا بمشاركة الصور المتحركة والمعدلة، خصوصا ان الأمر أصبح سهل التنفيذ. هناك العديد من تطبيقات تحرير الصور واضافة التأثيرات عليها. إذا كنت تخطط لتحقيق أقصى استفادة من هذه التطبيقات، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، فقد اخترنا يدويًا الكثير من التطبيقات واخترنا لكم أفضل تطبيق لتحريك الصورة على الاندرويد.

أفضل تطبيق لتحريك الصور للاندرويد مجانا

في حين أن هناك العديد من التطبيقات لتحريك الصور على Android المتوفرة في متجر Google Play، فإن معظمها عديم الفائدة ولديها الكثير من الإعلانات. لقد اخترنا يدويًا من بين أفضل خمسة تطبيقات في هذا المجال، مما أعطانا نتائج واعدة ورائعة، وقررنا ان نركز فقط على تطبيق او برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم للاندرويد الأفضل والأقوى.

هذا التطبيق مخصص للمستخدمين المتقدمين، ولكن يمكنك تعلمه بسرعة كبيرة كبيرة خصوصا اذا كنت من المهوسين بالتطبيقات الجديدة للهواتف الذكية. يساعدك تطبيق تحريك الصور هذا على إنشاء قصص مرئية من الصور الثابتة وجعلها تنبض بالحياة وتتحرك مجددا. يوفر الكثير من الميزات المثيرة مع العديد من الخيارات للطبقات والمرشحات والتأثيرات الرائعة.

تطبيق SpeakPic هو برنامج تحريك الصور مجاني وواحد من أفضل تطبيقات الأندرويد التي توفر إمكانية جعل صورك تتكلم وتتحرك وتنطق بأي كلام تكتبه لها أو تسجله بصوتك مع امكانية تغيير نبرة صوتك واضافة مؤثرات صوتية مدمجة مع تطبيق SpeakPic تعمل على تغيير شكل صوتك , كما يدعم هذا التطبيق مجموعة من اللغات المختلفة التي يمكنك إختيار من بينها اللغة التي تناسبك وابدأ بعمل المقالب في صور أصدقائك وابهرهم بها.

شرح تطبيق SpeakPic لتحريك الصور وجعلها تتكلم

اذا كنت تريد تجربة هذا التطبيق الرائع لتحريك الصور وجعلها تتكلم على الهاتف الذكي، هنا اقدم لكم خطوات عمل التطبيق البسيطة، تطبيق SpeakPic لتحريك الصور هو أداة سهلة الاستخدام وفيما يلي خطوات عمل صور متحركة من صورة ثابتة:

  1. افتح التطبيق من قائمة التطبيقات على هاتفك اندرويد.
  2. حدد الصورة الثابتة التي تريد تحريكها وجعلها تتكلم باستخدام برنامج SpeakPic
  3. سيقوم التطبيق بعملية Smart Select وهي عملية تحديد تلقائي للوجه حيث يستخدم SpeakPic الذكاء الاصطناعي لجعل الوجوه تتحرك في الصورة.
  4. اختر ملف صوتي أو تسجيل خاص بك، يمكنك كتابة أو تسجيل أي نص، أو إضافة صورة لأحد الأصدقاء، أو إحضار صورة مشهورة. سوف يقول كل ما تريده.
تحميل برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم مهكر للاندرويد مجانا

مع تطبيق SpeakPic سيجعل صوت المترجم وقتًا ممتعًا لك ولاصدقائك، هل فكرت في جعل صديقك يغني نشيد فريقك؟ أو إعلان غير متوقع عن الحب. مع SpeakPic لا شيء مستحيل حيث يمكنك تغيير الصوت مع التاثيرات وجعل النتيجة النهائية أكثر تسلية، خصوصا ان هناك عشرات الأصوات للاختيار من بينها بعدة لغات.

تطبيق SpeakPic بسيط جدا وسهل الإستخدام يكفيك تحميله لهاتفك من الرابط الموجود بالاسفل وقم بتشغيله وعندها سيطلب منك إختيار الصورة وتابع الشرح السابق لجعل اي صورة تتحرك و تتكلم.

تحميل برنامج SpeakPic مهكر للاندرويد آخر اصدار مجانا

يتوفر تطبيق SpeakPic - Deepfake‏ مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي ويمكن تحميله على جميع هواتف اندرويد مجانا عبر المتجر بالبحث عن اسمه او بالانتقال عبر الرابط الآتي، أيضا اذا كنت تريد الاستفادة من جميع الميزات المدفوعة مجانا، يمكنك تنزيل SpeakPic - Deepfake‏ apk مهكر بآخر اصدار له من موقع ميديا فاير عبر الرابط الموالي، وانت حر في الاختيار بين النسخة الأصلية والاصدار المهكر من التطبيق:

Download it from Google Play

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم