تحميل لعبة Sniper Zombies مهكرة للاندرويد

تعد بنادق القنص دائمًا واحدة من أكثر الأسلحة رعباً ومتعة المتوفرة في  العاب الهواتف الذكية وخصوصا العاب الشخص الواحد مطلق النار، هنا نقدم لكم واحدة من افضل العاب القنص والتي تأتي تحت اسم Sniper Zombies مهكرة للاندرويد بدون انترنت، تم تصميم Sniper Zombies: Offline Game خصيصًا للأشخاص الذين يحبون بنادق القنص بعيدة المدى، ولكن هذه المرة الأعداء غير المحظوظين الذين سيتم تدميرهم هم الزومبي، أهلا بكم في صفحة تنزيل Sniper Zombies apk مهكرة للاندرويد.

تحميل لعبة Sniper Zombies مهكرة للاندرويد

لعبة القنص Sniper Zombies مهكرة

هذه اللعبة من تطوير استوديو VNG GAME STUDIOS وهو مطور متخصص في تصميم الألعاب المبنية على أفكار الزومبي بصفة عامة، إذا نظرت إلى الألعاب التي صنعها هذا المطور، سترى أن جميع الألعاب التي يقدمها تقريبًا هي ألعاب إطلاق نار مع أعداء الزومبي. تم تنزيل الألعاب التي تعتمد على الزومبي في الاستوديو أكثر من 100 مليون مرة من متجر Google Play. لكن الخبر السار مع لعبة Sniper Zombies هو أن اللعبة مصممة للاعبين غير المتصلين بالإنترنت حيث يمكن لعبها في اي مكان دون اتصال بالإنترنت.

هنا نقدم لكم الاصدار المهكر من اللعبة، لعبة Sniper Zombies مهكرة كل شي مفتوح وهي من أكثر الألعاب تنزيلا هذه السنة من طرف محبي الالعاب الاندرويد ومن اسمها فإنها لعبة زومبي يقوم اللاعب فيها بقتل مصاصي الدماء عبر بندقية قوية من مكان بعيد، فهي واحدة من افضل العاب القنص بالبندقية.

مميزات لعبة Sniper Zombies على اندرويد

تأتي لعبة Sniper Zombies بحجم صغير بالمقارنة بما تقدمه و الجرافيك الخاص باللعبة وخصوصا انها لا تحتاج الى انترنت حيث يمكن لعبها بدون اتصال بيانات ولا واي فاي، اللعبة حصلت على تقييم عالي على متجر Google Play وصل الى 4.4 من 5 نجوم، ومهما كان نوع هاتفك، لا تتردد في تنزيل اللعبة، فهي تعمل على أغلب أجهزة الأندرويد ابتداءا من اصدار Android 5.0 والأحدث.

تحميل لعبة Sniper Zombies مهكرة للاندرويد

إطلاق نار خاطئ يساوي موت قواتك! نقطة إيجابية أخرى في اللعبة هي إطلاق مهام يومية بأسلحة جديدة. بهذه الطريقة ، يمكنك الاستفادة من الجوائز اليومية التي تقدمها اللعبة لمستخدمي اللعبة العاديين. بالطبع ، لتلقي المكافآت ، يجب عليك إكمال المهام بنجاح. ستكون هذه الجوائز الرائعة ذات فائدة كبيرة في ترقية الأسلحة وترقيتها. تتميز رسومات اللعبة وطريقة اللعب بمستوى جيد جدًا نظرًا للحجم المنخفض للعبة ، كما أن حركة الزومبي المتحركة والرصاص الذي يصيب أجزاء مختلفة من أجساد الزومبي يعمل بشكل جيد للغاية وجودة نسيج أسلحة القناصة ممتازة أيضًا. كل هذه العوامل جعلت Sniper Zombies: Offline Game عنوانًا رائعًا لإطلاق النار دون اتصال بالإنترنت.

فيما يلي نجمع لكم اهم ميزات لعبة Sniper Zombies Offline في نقاط مختصرة:

  • يمكنك التشغيل دون اتصال بالإنترنت تمامًا دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت
  • حجم لعبة Sniper Zombies مهركة صغير مقارنة مع الغرافيك الذي تقدمه
  • تمت إضافة مهام وأسلحة جديدة يوميًا وخالية تمامًا
  • طريقة لعب إدمانية ورسوم متحركة عالية الجودة تضاعف من متعة صيد الزومبي
  • خرائط مختلفة من البيئات الحضرية إلى السجون الضيقة والمظلمة
  • رسومات رائعة ومذهلة
  • مئات المهام الصعبة

تنزيل Sniper Zombies مهكرة apk للاندرويد

تتمثل القوة الرئيسية للعبة Sniper Zombies: Offline Game مهكرة في العدد الكبير من أسلحة القناصة المصممة على غرار أمثلة حقيقية بطريقة ثلاثية الأبعاد ومفصلة تمامًا. في هذا الجزء، لديك مهمة حماية جمع الموارد التي ضربت الزومبي، هذه القوات تعود إلى القاعدة، لكن موجة ضخمة من الزومبي تلاحقهم، وعليك انت إنقاذ حياة أعضاء المجموعة بمهاراتك في الرماية والقنص.

لعبة Sniper Zombies للاندرويد تبقى من بين أفضل الألعاب لهواتف أندرويد، هنا نعرض لكم رابط تنزيل آخر اصدار من لعبة Sniper Zombies مهكرة للاندرويد على شكل ملف apk، قد تم رفع اللعبة على موقع ميديا فاير لسهولة التنزيل منه، ويمكنك الحصول على نسختك مجانا عبر الرابط التالي:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم