زيادة متابعين انستقرام مجانا - أفضل البرامج والمواقع والنصائح

من منا لا يعرف Instagram، الشبكة العالمية الاولى للصور و أكبر منصة تواصل اجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، الى جانب فيسبوك و تويتر، اصبحت انستقرام من الشبكات الأكثر استخداما على الهواتف الذكية ويستخدمها المشاهير كمنصة اولى أكثر حتى من فيسبوك، في انستقرام يمكنك الوصول إلى حسابات كل المشاهير من مشاهير كرة القدم، الفنانين والسياسيين حول العالم بل ومتابعة جديد الصور والاخبار الخاصة بهم من حساباتهم الرسمية مباشرة، هذا يجعل حسابات المشاهير تحصل على الملايين من المتابعين على انستقرام، لكن كيف يمكن زيادة متابعين انستقرام بالنسبة للمستخدم العادي؟ هل يمكن استخدام موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا؟ هل يمكن زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ام زيادة متابعين انستقرام وهميين فقط؟ كل هذا سنتعرف عليه في مقالنا المفصل هذا عن أفضل طرق الحصول على متابعين في instagram.

أسهل طرق زيادة متابعين انستقرام مجانا

سواء كنت تريد زيادة متابعين انستقرام على حسابك الرسمي او ان كنت تملك صفحة تجارية على المنصة وتريد تكبيرها، هناك العديد من الطرق السهلة والفعالة والتي يمكن اعتمادها للحصول على متابعين جدد في instagram وتكبير الحساب على انستجرام، لكن يجب ان تعلم ايضا انه وكما هو الحال على فيسبوك، عدد المتابعيين لا يعني بالضرورة الحصول على تفاعل كبير، بل تحتاج الى مشاركة ونشر كل ما تضمن ان عليه تفاعل من طرف المستخدمين و هذا مايجعل الانستجرام تقوم بعرض منشوراتك بشكل أسرع كما يتم عرض الصور حتى لحسابات غير متابعة لك وهذا من اجل زيادة فرص متابعة حسابك ايضا.

تجدر الاشارة الى انه اذا كانت صفحتك او حسابك على انستقرام متخصص فب مجال معين، فان شراء المتابعيين او الحصول عليه بمثل هذه الطرق المجانية لا يضمن لك التفاعل على حسابك لان اغلب المتابعيين ربما لا يهتمون لما تقدمه على صفحتك او ربما حتى لا يفهمون اللغة التي تنشر بها، باستعمال طرق زيادة متابعين انستقرام هذه تجلب لك المتابعيين من دول عربية وغير عربية واهتمامات مختلفة.

أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام للاندرويد

كطريقة من طرق زيادة متابعين انستقرام، يمكن استخدام بعض البرامج المتخصصة في هذا المجال، يكفي ان تقوم بتحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا والبدء في استخدامه للحصول على متابعين جدد، بعض التطبيقات تتطلب تسجيل الدخول باستخدام حسابك على instagram وهي غالبا لا تكون آمنة، في حين ان بعض التطبيقات والأكثر أمانا وكفاءة، تلك التي تطلب التسجيل في التطبيق واضافة فقط حسابك على انستجرام واستعمال احدى الطرق للحصول على نقاط والتي من بينها متابعة مستخدمين آخرين وبعدها يمكن تحويل النقاط الى متابعين.

من بين هذه التطبيقات، تطبيق GetInsta وهو تطبيق مجاني يساعد مستخدمي انستقرام على الحصول على متابعين حقيقيين ولايكات حقيقية بشكل مجاني بسرعة، التطبيق مثل أغلب التطبيقات الاخرى يعمل بنظام الكوينز Coins عبر التبادل، سيكون عليك متابعة مستخدمين آخرين وعمل لايك على صورهم وفيديوهاتهم لكي تحصل على نقاط Coins، بعدها يمكنك استخدام هذه النقاط للحصول على متابعين انستقرام لحسابك!

في برنامج GetInsta للحصول على متابعين انستغرام، يكون الأمر عبارة عن دائرة من المستخدمين الذين يتابعون بعضهم البعض ويعجبون بصور بعضهم البعض، هذه الطريقة رغم انها يمكن ان تضاعف متابعين انستقرام الى الملايين ولكنها تصلح فقط من اجل رفع رقم عدد المتابعين على حسابك بالانستغرام وليس بالضرورة سيكون المتابعون متفاعلون معك بشكل حقيقي بعد الخروج من البرنامج. 

Download it from App Store Download it from Google Play

بالنسبة لطريقة استخدام GetInsta للحصول على متابعين انستقرام مجاناً و لايكات انستقرام حقيقية، كل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق GetInsta على هاتفك أندرويد أو آيفون iOS او على الكمبيوتر مجانا ثم إنشاء حساب وتسجيل الدخول واضافة اسم المستخدم الخاص بحسابك إنستجرام، وفي الخطوة التالية سيكون عليك أن تختار ما تريد الحصول عليه سواء كان متابعين جدد أو لايكات وقم ببدء العملية للحصول على ما تريد.

أسهل طرق زيادة متابعين انستقرام مجانا

لكن كما شرحنا في الأعلى، تطبيق GetInsta ما هو الا حلقة وصل بين المستخدمين، حتى تتمكن من زيادة متابعين انستقرام مجانا، يجل ان تحصل على الـCoins، و لتحصل على المزيد من Coins يجب ان تفتح إلى حسابك في التطبيق والضغط على زر Get Coins ثم عليك أن تقوم بمتابعة المستخدمين الآخرين وعمل اعجاب على صورهم وفيديوهاتهم، علما ان كل اعجاب يساوي 20 كوين وكل متابعة تكافئ 100 نقطة.

الى جانب هذا التطبيق، هناك العديد من التطبيقات والاخرى، ولك الاختيار في استخدام اي برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد للحصول على متابعين جدد ويمكنك تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام الذي تريد استخدامه من جوجل بلاي او آبل ستور حسب النظام المستخدم، سنعرض لكم فيما يلي قائمة برامج زيادة متابعين انستقرام للاندرويد:

أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا

الى جانب تطبيقات الحصول على متابعين في انستقرام، هناك العديد من المواقع التي يمكن استعمالها ايضا، هذه المواقع تطلب منك فقط اسم الحساب و الايميل أي لا تطلب اي خدمات مقابل الحصول على متابعين انستجرام مجانا، وتعمل كلها بنفس الطريقة تقريبا، يكفي ان تقوم بالدخول الى الموقع وتنشأ حسابا عليه وتضيف حسابك instagram عليه وتبدأ في العمل.

من الأفضل أن تقوم بالتسجيل على هذا الموقع باستخدام بريد الكتروني مؤقت حتى يكون لك فرصة استعمال هذه المواقع أكثر من مرة بسهولة، وللحصول على بريد الكتروني مؤقت، هناك العديد من الموقع يكفي ان تكتب temporary email وتختار احد المواقع منها، وفيما يلي نقدم لكم افضل المواقع المختارة والتي يمكن عبرها زيادة متابعين انستقرام بسهولة، تجدر الاشارة الى انه هذه الطرق يمكن ادراجها ضمن طرق زيادة متابعين انستقرام وهميين رغم ان بعض المتابعيين يكون حقيقيون:

هناك ايضا العديد من المواقع الاخرى الشهيرة ونها الغير معروفة أيضا، في القائمة التالية وعكس المواقع المذكورة أعلاه، مواقع زيادة متابعين انستجرام هذه هي عبارة عن سكريبت عندما يقوم أي شخص بتسجيل الدخول إليه بواسطة حسابه على الانستقرام يتم استغلال الحساب بشكل آلي، ويقوم السكربت بعمل متابعة للحسابات التي تطلب متابعين، وبنفس الطريقة تحصل انت على متابعين، هذا النوع من المواقع لا ننصح به، لكن يبقى خيارا بالنسبة للأشخاص المهتمون بمضاعفة عدد المتابعين على انستجرام فقط، الكم قائمة المواقع.

نصائح زيادة متابعين الانستقرام مجانا

بعيد عن الحيل التي تقوم بها المواقع والتطبيقات للحصول على متابعين انستقرام جدد، هناك أيضا العديد من الطرق والخطوات التي يمكن القيام بها والتي يمكن أن تكون مساعدة أكثر في زيادة متابعين الانستقرام من الهاتف مباشرة مجانا، فيما يلي نقترح عليك اهم النصائح التي يجب العمل بها لنشر حسابك والحصول على اكبر عدد من المتابعين الحقيقيين بطريقة شرعية.

1. قم بصياغة بروفايل مثير للإهتمام، ضمن معلومات الحساب وفي السيرة الذاتية bio، لديك 150 حرفًا للتعبير عن هوية علامتك التجارية وإقناع الزائرين الجدد بمتابعتك، تذكر ان الحساب المتناسق الجميل السر وراء جذب عدد أكبر من المتابعين.

2. استخدم الهاشتاج في كل المنشورات، الهاشتاج سيجعل مشاركاتك تنتشر أكثر حيث يمكن للذين يبحثون عن محتوى مشابه العثور عليها، الافضل ان تستخدم هاشتاج شائع ومتعلق بمنتجك أو خدمتك أو مجال عملك. 

3. حاول دائما متابعة مستخدمي انستقرام المهمين والمشهورين في نفس مجالك، ولا تنسى انه عندما تتابع أحد المستخدمين على انستقرام، فهناك فرصة كبيرة لأن يقوموا بزيارة حسابك والتطلع عليه ومتابعتك ايضا.

4. انش صورا جديدة باستمرار فالنشر اليومي على حساب الانستغرام يؤدي إلى مضاعفة عدد المتابعين أربع مرات أسرع من النشر أقل من مرة واحدة في الأسبوع.

5. ليست كل الأوقات مناسبة للنشر، حاول ان تنشر في الوقت المناسب، غالبا ما تكون أوقات الذروة في المساء بعد السادسة، لكن يختلف وقت النشر المناسب من شخص إلى آخر لأنه يعتمد على نوعية الجمهور. هناك خاصية جديدة على انستقرام بالنسبة للحسابات المفتوحة و professional تمكنك من التعرف على الساعات التي يكون فيها جمهورك نشيطا على المنصة.

6. شارك صورا وفيديوهات لا يمكن مقاومتها، كلما كانت منشوراتك مثيرة ستجعل الناس يتحدثون عنك ويتركون التعليقات و قد يقومون بمشاركة مشاركاتك ايضا. وهذه هي الطريقة المثلى التي يمكنك من خلالها الوصول إلى المزيد من المتابعين الجدد.

7.يمكن ايضا ان تطلب من متابعيك أن يقوموا بعمل تاج او الاشارة لأصدقائهم في التعليقات من أجل زيادة التفاعل مع منشوراتك، لكن بطريقة ذكية، على سبيل المثال، يمكنك كتابة: "ضع علامة Tag  لصديقك المقبل على الزواج!" يمكن أن يساعدك هذا في عرض حسابك على انستقرام إلى شبكة أكبر من الأشخاص وهذا أيضا سيضاعف فرصك في أن يظهر حسابك في Explore tab.

8. من الأساليب الرائعة والتي تساعد كثيرا في اضافة متابعين انستغرام هي المسابقات والأسئلة، من حين إلى الآخر حاول ان تضع مسابقة على انستقرام، هذا يساعد بشكل كبير في زيادة جمهورك وكذلك زيادة التفاعل.

9. خاصية البث المباشر على انستقرام هي وسيلة أخرى رائعة تساعد بشكل كبير في زيادة المتابعين، يمكنك استخدام هذه الخاصية لتغطية الأحداث المباشرة مثل المؤتمرات والتجمعات أو العروض الترويجية داخل المتاجر، ويمكنك السماح بحذف الفيديو بعد الانتهاء او اختيار إتاحته للتكرار على الستوري لمدة 24 ساعة.

شراء متابعين انستقرام

كل طرق زيادة متابعين انستقرام المعروضة في هذا المقال سواء تلك التي تحصل عليها عبر التطبيقات او عبر المواقع او حتى باتباع نصائح تكبير حساب انستجرام يمكنك الاستفادة منها مجانا، رغم ان في التطبيقات والمواقع ما هو مدفوع ويمكن شراء متابعين انستقرام منه، الا انه يقدم بعض التجارب المجانية اولا.

لكن، في حالة كنت تفكر في الحصول على متابعين انستقرام بسرعة ومن فئة معينة وايضا باختيار مجال معين وجنس وعمر وما الى ذلك لاستهداف جمهور خاص، يمكنك استخدام اعلانات انستقرام، فهي طريقة فعالة للوصول إلى متابعين جدد بسرعة من خلال عرض محتواك على الصفحة الرئيسية لأشخاص سيكون من الصعب أن تصل إليهم بطريقة أخرى. استهدف جمهورك حسب الموقع والمعلومات السكانية وحتى السلوكيات والاهتمامات الرئيسية، كما يمكنك استخدام الإعلانات على الستوري.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم