ما هي الألعاب التي فازت بجوائز Game Awards 2020؟

تم الإعلان عن قائمة الفائزين بجوائز الألعاب 2020. تم بث الجوائز على منصات متعددة مثل Twitch و Youtube و Disney +  و Hotstar. وتعد The Game Awards واحدة من أكبر الأحداث في مجتمع الألعاب حيث لا يتم مكافأة أفضل الألعاب فحسب، بل يتم أيضًا الكشف عن العاب جديدة وحصرية.

ما هي الألعاب التي فازت بجوائز Game Awards 2020؟

أصبحت Game Awards، منذ إنشائها في عام 2014، منصة لعرض الألعاب الجديدة، وتختار لجنة تحكيم الجوائز الفائزين بأفضل لعبة والفائزين من الفئات الأخرى، ويتم نقد الألعاب في جوانب مختلفة مثل المنحى، والقصة، والرسومات، وصوت الخلفية، وما إلى ذلك. جائزة لعبة العام هي أغلى جائزة يمكن أن تفوز بها اللعبة.

هذا العام، سرقت لعبة "The Last of Us: Part 2" العرض حيث فازت بما مجموعه 6 جوائز في كل من العاب الحركة / المغامرة، الابتكار في إمكانية الوصول، السرد ، أفضل منحى، جوائز الأداء ، وتصميم الصوت. فيما فازت لعبة Phasmophobia و Hades بالفئات الأخرى، مثل أفضل لعبة لأول مرة وأفضل لعبة مستقلة. كما حصلت لعبة Hades على جائزة أفضل لعبة أكشن. وذهبت جائزة أفضل نتيجة وأغاني إلى الإصدار السابع من لعبة Square Enix

حصلت لعبة The Ghost of Tsushima على جائزة أفضل إخراج فني. ومنحت جائزة ألعاب التأثير إلى Tell Me Why وتم اختيار G2 Esports كأفضل فريق للرياضات الإلكترونية، وحصلت لعبة League of Legends على لقب أفضل لعبة رياضات إلكترونية. كما فازت Mortal Kombat 11 Ultimate أيضًا بجوائز كبيرة حيث حصلت على جائزة أفضل لعبة قتالية.

لعبة Among us، الذين تم إصدارها في عام 2018 ، حصلت أخيرًا على التقدير الذي تستحقه، حيث تم اختيارها كأفضل لعبة محمولة وأفضل لعبة متعددة اللاعبين. لعبة أخرى استحوذت على عالم الألعاب كانت Fall Guys: Ultimate Knockout والتي فازت أيضًا بجائزة أفضل دعم مجتمعي.

لقد أسرت Game Awards 2020 الجميع حيث تمسك الناس بأجهزتهم لمشاهدة ألعابهم المفضلة تفوز بالجوائز. إنه اعتراف مميز يكرم فقط أفضل الألعاب. نهنئ جميع الفائزين والمرشحين لجوائز اللعبة.

أحدث أقدم