تحميل برنامج FilmoraGo مهكر للاندرويد آخر اصدار

تطبيقات المونتاج وتعديل الفيديو كما قلت أكثر من مرة، هي تطبيقات لا يمكن حصرها، خصوصا بالنسبة لهواتف اندرويد، فقد أصبحت إمكانية تعديل الفيديو على الهاتف أكثر سهولة مع توفير المئات من التطبيقات الاحترافية لهذا الغرض! سواء كنت من هوات المشاركة الفيديوهات على فيسبوك او تيك توك، او كانت لديك قناة على فيسبوك تريد تحقيق الدخل منها وتريد انتاج فيديوهات احترافية من هاتفك اندرويد، نحن نحاول ن نقدم لكم أفضل تطبيقات تعديل الفيديو على هواتف أندرويد، واليوم حديثنا عن تطبيق تحميل برنامج Filmora مهكر آخر اصدار للاندرويد مع رابط تنزيل مباشر من ميديا فاير.

تحميل برنامج Filmora مهكر للاندرويد آخر اصدار

1. تطبيقات تعديل الفيديو الاحترافية على اندرويد

ان كنت من متابعي مدونة عرب فونز وخصوصا للمواضيع الاخيرة التي قمنا بمشاركتها معكم، قدمنا لكم العديد من برامج المونتاج الاحترافية للاندرويد مجانا، نركز أيضا بشكل كبير على تقديم النسخة المدفوعة مهكرة من التطبيقات الاحترافية حتى يتسنى لكم الاستفادة من جميع الميزات المدفوعة وإنتاج فيديوهات بدون علامة مائية، وعلى سبيل المثال كنا قد تحدثنا عن كل من برنامج noizz القوي والرائع في تحرير الفيديوهات باحترافية، تطبيق  Biugo مهكر الذي أخذ مكانة عالية من بين أفضل تطبيقات المونتاج على الاندرويد، دون ان ننسى برنامج VivaVideo Pro و KineMaster، هذا الأخير هو الأشهر من بين كل التطبيقات الاخرى في العالم العربي، المشكلة انه في النسخة المجانية يضع علامة مائية على الفيديوهات التي تقوم بإنشائها، لكن بعد حصولك على الاصدار المهكر من التطبيق، يمكنك انشاء فيديو بدون علامة مائية.

كل هذه التطبيقات وتطبيقات أخرى تحدثنا عنها واخرى لم نذكرها بعد، ربما لا يمكن الجزم باي منها هو الافضل، خصوصا ان بعض الميزات التي يقدمها تطبيق منها يفتقدها الآخر وهكذا، حاولنا ان نجمع لكم أفضل تطبيقات المونتاج وتعديل الفيديو للاندرويد مجانا في مقال منفصل يمكن الوصول اليها من هنا (برامج تعديل الفيديو للأندرويد)، اما هنا سنواصل الحديث عن تحميل برنامج Filmora مهكر للاندرويد عبر رابط مباشر بآخر اصدار، برنامج فيلمورا الشهير على الكمبيوتر، وصل الى الهوتف الذكية ايضا ويقدم الكثير من الميزات والخصائص الرائعة لتحرير الفيديو.

2. برنامج FilmoraGo Pro mod مهكر لتعديل الفيديو

برنامج FilmoraGo Pro mod هو تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام مع ميزات متقدمة والعديد من الطرق والخصائص للإبداع في المونتج من الهاتف الذكي. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الموسيقية، وصنع أفلامك الخاصة، ومشارك مقاطع الفيديو مع أصدقائك عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والاستفادة من كل الميزات على نسخة FilmoraGo Pro مهكرة ال نوفرها في هذا المقال.

تحميل برنامج Filmora مهكر للاندرويد آخر اصدار

تطبيق FilmoraGo Apk هو تطبيق تحرير فيديو قوي واحترافي يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو رائعة للغاية، حيث يتيح لك تحرير الفيديو كالمحترف باستخدام طريقة السحب والإفلات البسيطة على شاشات الهواتف الذكية باستخدام محرر الفيديو هذا يمكن لك تحسين الفيديو بالكثير من المرشحات والمتراكبات الرسومية و العناوين والنصوص المتعددة.

بغض النظر عن المجموعة الكبيرة من المرشحات والملصقات والتأثيرات التي يأتي بها، فإن برنامج FilmoraGo Apk مهكر لا يضع علامة مائية على الفيديو الذي يتم انشاءه، هذه الميزة طبعا ليست ميزة مجانية لكن يمكنك الاستفادة منها ومن كل ميزاته المدفوعة بعد تحميل FilmoraGo النسخة المدفوعة من الرابط أسفل المقال على ميديا فاير. 

3. ميزات تطبيق FilmoraGo:

تطبيق FilmoraGo عبارة عن أداة رائعة لتحرير الفيديو تتيح لأي شخص إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي دون الحاجة إلى خبرة فنية في المونتاج. فيما يلي بعض من مميزاته الرائعة:

تطبيق فريد - هناك الكثير من أدوات تحرير الفيديو المتوفرة اليوم. لكن ليس كل منهم يستطيع إرضاء الكثير من الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. هذا لأن التحرير على الهاتف الذكي هو فن بحد ذاته. يتطلب واجهة عملية وسهلة الاستخدام لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة. برنامج FilmoraGo مهكر هو تطبيق تحرير فيديو فريد وقوي يحبه الملايين حول العالم! يعد تطبيق تحرير الفيديو هذا من بين التطبيقات الرائدة التي يثق بها الناس ويحبونها، يمكنك إنشاء جميع أنواع الفيديوهات من مقاطع الفيديو الموسيقية والمحاكاة الساخرة ومدونات الفيديو والمزيد! لا توجد حدود لما يمكنك إنشاؤه في هذا التطبيق بفضل الميزات القوية.

أدوات قوية - يتميز هذا التطبيق بجميع الأدوات الأساسية التي قد تحتاجها لإجراء تعديلات سريعة. يتضمن ذلك أدوات مثل القص والاستيراد والتقليم والتقسيم والنسخ والتدوير وضبط سرعة الفيديو وكتم الصوت وغير ذلك. يمكنك أيضًا ضبط تسلسل المقاطع وإعادة ترتيب المقاطع والمزيد بفضل ميزة التكبير / التصغير البديهية للخط الزمني. كل ما تحتاجه موجود في هذا التطبيق. يمكنك حتى الاختيار من بين المرشحات التي يقدمها التطبيق. بصرف النظر عن ذلك، هناك الكثير من الرسومات التي يمكنك الاختيار من بينها.

الموسيقى والنصوص والتعديلات - نعلم جميعًا أن الفيديو لا يكتمل بدون موسيقى. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إضافة الأغاني بسهولة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. هناك أيضًا العديد من المسارات والمؤثرات الصوتية التي يمكنك إضافتها بسهولة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر واقعية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك إضافة صوتيات متعددة بفضل المسارات المتعددة. يمكنك أيضًا إضافة الكثير من النصوص والملصقات التي ستضيف بعض العناصر الممتعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. هناك الكثير من النصوص المتحركة والمرشحات والمتراكبات للاختيار من بينها مع سمات فريدة. أخيرًا، يمكنك ضبط سطوع الفيديو، والتباين، ودرجة الحرارة، والنقوش القصيرة، والتشبع والوضوح في هذا التطبيق.

Canvas - يتيح لك هذا التطبيق إضافة الكثير من مقاطع الفيديو في اللوحة القماشية. يمكنك أيضًا إضافة حدود ملونة تناسب موضوع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

واجهة سهلة الاستخدام - التطبيق شائع جدًا لأنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام تجعل التحرير أمرًا سهلاً للغاية!

4. تنزيل برنامج FilmoraGo pro مهكر بدون علامة مائية

برنامج FilmoraGo هو تطبيق رائع لتحرير الفيديو يسمح لأي شخص بإنشاء مقاطع فيديو رائعة ومذهلة! التطبيق متوفر على المتجر الرسمي جوجل بلاي طبعا، لكن النسخة المجانية محدودة وتضع علامة مائية على الفيديوهات، لذا يمكنك الآن تحميل FilmoraGo مهكر آخر اصدار مجانا من الرابط التالي على موقع ميديا فاير ومن مميزات النسخة المهكرة من التطبيق انه يتم فتح جميع الميزات والاضافات المدفوعة وإزالة الأذونات غير المرغوب فيها وتعطيل التحليلات اضافة الى حذف العلامة المائية، يمكنك التحميل من الرابط التالي:


0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم