تحميل لعبة 2 Extreme Car Driving Simulator مهكرة اخر اصدار

لعبة اكستريم كار درايفينج 2 هي واحدة من أفضل ألعاب السباقات خفيفة الوزن والتي لا تحتاج الى اتصال بالإنترنت للأندرويد حيث يمكنك اللعب مع السيارة الرياضية المثيرة على الهاتف الذكي في سباق سيارات رائع واحترافي. مع لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكرة للاندرويد يمكنك تنزيل آخر اصدار والبدء في القيادة والانجراف واستكشاف المدينة بأكملها. أهلا بك من جديد على موقع عرب فونز!

تحميل لعبة 2 Extreme Car Driving Simulator مهكرة اخر اصدار

يمكنك الآن تحميل لعبة 2 Extreme Car Driving Simulator مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير، معظم السيارات الرياضية الحقيقية تنتظرك أن تقود سيارتك في عالم مفتوح. جرف الإسفلت في المدينة ، و تسلق التل من على الطرق الوعرة أو العرق وأداء الأعمال المثيرة غير القانونية في المطار.

لعبة قيادة السيارات و السباق مهكرة جاهزة

في لعبة قيادة السيارات و السباق Extreme Car Driving Simulator مهكرة فعليك عبور خط النهاية للفوز لكن هذا لن يكون هذا سهل لأنه سوف تجد منافسين لك في اللعبة ، كما ستجد السيارات التي تعيق طريقك أما بطيئة أو سيارات عادية عليك تجاوزها بدون الإصطدام بها أو ستطاردك الشرطة وهنا يبدأ التوشي قو الإثارة من جديد بحيث عليك الإفلات من الشرطة وإكمال السباق.

قام مبدعو لعبة سباقات السيارات الأعلى Extreme Car Driving Simulator بترقية محرك الفيزياء لجعل السباق أكثر  واقعية. قم بالسير بسرعة قصوى، أو الانجراف على الطريق، أو قم بالأعمال المثيرة الشديدة مثل الإرهاق، لكن لا تصطدم بحركة المرور الغاضبة!

تحميل لعبة 2 Extreme Car Driving Simulator مهكرة اخر اصدار

كن المتسابق الغاضب في مدينة بأكملها حيث لا توجد حركة مرور وأيضًا لا يوجد خصوم للشطرنج. قم بأعمال حيلة غير قانونية وركض بأقصى سرعة دون أن تطاردك الشرطة. فلماذا تأخرت كثيرا؟ حرق أسفلت هذه المدينة العالمية المفتوحة. ستحصل على جميع السيارات غير مقفلة في apk mod المقدمة من Droid Signal للاستمتاع الكامل.

مميزات لعبة Extreme Car Driving Simulator 2 للأندرويد

لعبة Extreme Car Driving Simulator 2 مهكرة للأندرويد في نسختها الجديدة تقدم العديد من الميزات الرائعة التي تجعل سباق السيارات أكثر واقعية، في اللعبة محاكاة قيادة سباقات مثيرة مع فيزياء اكثر واقعية ورسومات واضحة. اجلس في سيارة السباق واظهر كل مهاراتك في القيادة بسرعة في مدينة ضخمة. من ميزات لعبة  Extreme Car Driving Simulator 2 النسخة المهكرة للاندرويد:

  •  العديد من السيارات الجديدة للقيادة بما في ذلك سيارات رياضية وسيارات للطرق الوعرة.
  •  تلف واقعي في السيارة اثناء تحطم سيارتك!
  •  3 بيئات ضخمة بما في ذلك المدينة والطرق الوعرة والمطار ، مع محرك محاكاة حركة المرور.
  •  ترقية المركبات الخاصة بك (المحرك والفرامل والتعليق) والسباق على الأسفلت.
  •  هود حقيقي كامل بما في ذلك الدورات ، والعتاد والسرعة.
  •  محاكاة واقعية سباق الفيزياء.
  •  كاميرات مختلفة بما في ذلك قمرة القيادة.
  • لعب بسيط بدون وضع نقطة تفتيش.
  • الحنحنة الحقيقية الكاملة بما في ذلك الدورات والعتاد والسرعة.
  • استكشاف بيئة عالمية مفتوحة مفصل.

تحميل لعبة سباق السيارات مهكرة آخر اصدار apk

الآن يمكنك تحميل لعبة 2 Extreme Car Driving Simulator مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير جاهزة apk يمكن تثبيتها على جميع الاجهزة والاستمتاع بسباق رائع مع منافسين آخرين، معظم السيارات الرياضية الحقيقية تنتظرك في اكستريم كار درايفينج ٢، ابدأ الآن  وقد سيارتك في عالم مفتوح.

حتى تتمكن من تحميل لعبة Extreme Car Driving مهكرة من ميديا فاير، يكفي الانتقال عبر الرابط التالي:

أحدث أقدم