تنزيل لعبة الالغاز Rope Rescue! Unique Puzzle مهكرة مجانا

العاب الالغاز من الالعاب الاكثر طلبا و تحميلا لهواتف اندرويد، من بين اشهل العاب الغاز الهواتف الذكية، ظهرت لعبة  Rope Rescue! Unique Puzzle الجديدة، وهنا نعرض لكم النسخة الاخيرة من اللعبة  Rope Rescue مهكرة جاهزة على شكل ملف apk جاهز للتحميل من موقع ميديا فاير فأهلا بكم على موقع عرب فونز.

تنزيل لعبة الالغاز Rope Rescue! Unique Puzzle مهكرة مجانا

اذا قمنا بترجمة اسم اللعبة، نحصل على اسمها العربي "الإنقاذ بالحبال اللغز الفريد"، لعبة Rope Rescue! Unique Puzzle هي لعبة ألغاز وإثارة للدماغ تم إصدارها بواسطة استوديو تطوير ألعاب Coda Platform لهواتف Android الذكية. أصدر استوديو الألعاب ألعابًا جيدة اخرى للاندرويد وأظهر أنه يعرف وظيفته وقادر على انتاج العاب منافسة وقوية.

نبذة عن لعبة الغاز Rope Rescue! Unique Puzzle للاندوريد

تعد لعبة Unique Puzzle لعبة أخرى جيدة وذات شعبية في استوديو تطوير الألعاب هذا، حصلت اللعبة على أكثر من 10000000 عملية تثبيت نشطة من المتجر الرسمي، وهي ختم الموافقة الوحيد على هذه الشعبية. أظهرت هذه اللعبة مرة أخرى أنك لست بحاجة إلى إنفاق ملايين الدولارات للاستمتاع، بواسطة لعبة بسيطة يمكنك توفير الترفيه للاعبين على الهاتف الذكي مباشرة دون النظر الى اهتماماتهم او عمرهم.

لعبة Rope Rescue مهكرة او لعبة الانقاذ بالحبال تتميز لعبة بطريقة لعب بسيطة للغاية، كما أن آليات اللعب الخاصة بها ليست معقدة على الإطلاق. هيكل اللعبة هو خطوة بخطوة وأنت تسعى فقط إلى هدف محدد في كل مرحلة. في كل مرحلة من مراحل اللعبة، يوجد عدد من الدمى عالقة في مكان واحد ويجب أن تكون قادرًا على مساعدتهم على الخروج من ذلك المكان بشريان الحياة. قد تعتقد أن هذه مهمة بسيطة وطفولية ولا تمثل تحديًا لك على الإطلاق. إذا كنت تعتقد ذلك ، يجب أن نقول إنك للأسف مخطئ بشدة ، وبعد فترة من التقدم في اللعبة ، تواجه خطوات معقدة قد تجعلك في خطوة واحدة لساعات. في البداية عليك فقط نقل العارضات من مكان إلى آخر وهذا أمر بسيط للغاية. لكن هناك عقبات أمامك لا تسمح لكل الدمى بالوصول إلى وجهتها بأمان.

تنزيل لعبة الالغاز Rope Rescue! Unique Puzzle مهكرة مجانا

من خلال إدخال المزيد من العقبات في Rope Rescue او لعبة اللغز الفريد في الاصدار الجديد، تدرك أنه ليس كل شيء بهذه البساطة كما كنت تعتقد، وتواجه تحديًا خطيرًا. تكون التروس ثابتة في بداية اللعبة ويمكنك بسهولة تمرير الحبال على طولها، وبالتالي نقل جميع الدمى إلى وجهتها بأمان. لكن في وقت لاحق تتحرك التروس وتجعل من الصعب عليك التنبؤ بموعد تحرك العارضات.

بشكل عام، فكرة اللعبة جديدة والألغاز فريدة وجديدة. صيغة حل جميع الألغاز هي نفسها ، لكن كل لغز وكل مرحلة لها هويتها الفريدة. تتميز طريقة اللعب بتحديات جيدة ولديها درجة متوازنة من الصعوبة توفر تجربة مرضية ومسلية. طريقة اللعب ليست مملة ورتيبة ويسمح لك نظام مكافأة اللعبة بفتح شخصيات مختلفة في اللعبة. عناصر التحكم بسيطة للغاية ويمكن تنفيذ جميع آليات اللعبة بسهولة من خلال النقر على إصبعك وسحبه على شاشة جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك برنامج تعليمي قصير في بداية اللعبة على تعلم كل آليات اللعب ومعرفة المزيد حول كيفية اللعب. المساحة الرسومية للعبة بسيطة للغاية ومصممة بطريقة مبسطة ، ولكن لا يزال مظهر اللعبة له سحره الخاص. لا توجد أصوات محددة في اللعبة نريد التحدث عنها ، لكن يجب أن نقول إن هذا ليس ضعفًا لمثل هذه اللعبة. الانقاذ بالحبال! - تمكنت شركة Unique Puzzle من تسجيل 3.6 من 5.0 في Android Market ، ويعتزم فريق Farsroid توفير هذه اللعبة لأحبائك بطريقة مجربة ومجانية تمامًا. في نهاية هذا المقال ، يمكنك تنزيل هذه اللعبة من خوادمنا والاستمتاع بتشغيلها!

تحميل لعبة Rope Rescue! Unique Puzzle مهكرة مجانا للاندرويد

يمكنك الآن تحميل لعبة Rope Rescue - Unique Puzzle مهكرة للأندرويد آخر اصدار مجانا، اللعبة ائعة جدا ومهمة بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب الألغاز على الهاتف لتساعدهم في استخدام ذكائهم للتغلب على التحديات المضمنة في جميع مراحل اللعبة. لعبة Rope Rescue - Unique Puzzle  مهكرة هي لعبة ألغاز جديدة من Coda Platform Limited حصلت بسرعة على تصنيف 4.7 / 5 على متجر التطبيقات جوجل بلاي، يمكنك تنزيل الاصدار الرسمي من المتجر او تنزيل النسخة المهكرة من موقع ميديافاير على الرابط التالي:

أحدث أقدم