حذف حساب تيك توك نهائيا على Android أو iPhone

 مرحبًا يا أصدقاء، عدنا مرة أخرى بمقال جديد وشرح جديد، اليوم سأشارك معكم طريقة او كيفية حذف حساب TikTok نهائيا والتخلص منه. نرشدك في هذا المقال على موقع عرب فونز إلى كيفية حذف حساب TikTok الخاص بك نهائيًا باستخدام هاتف Android أو iPhone أو iPad على تطبيق تيك توك. وبمجرد اتباع هذا الشرح وحذف حسابك، سيبقى في حالة "غير نشط" لمدة 30 يومًا في حالة فكرن في تغيير رأيك. إذا لم تقم بتسجيل الدخول مرة أخرى خلال هذه الفترة الزمنية ، سيتم إزالة جميع بيانات ومحتوى حسابك نهائيًا من TikTok.

شرح حذف حساب TikTok على Android أو iPhone نهائيا

شرح كيفية حذف حساب تيك توك

أصبح TikTok مشهورًا حقًا مثل أي منصة شبكات اجتماعية أخرى مثل Instagram و Facebook و Twitter وما إلى ذلك. أصبح العديد من الأشخاص من المشاهير عبر هذه المنصة وقد تم التحقق من ملفاتهم الشخصية أيضًا.

لأي سبب من الاسباب، اذا فكرت في حذف حساب تيك توك نهائيا والتخلص من جميع الفيديوهات والصور التي شاركت على تطبيقات التواصل الاجتماعي هذا، هنا نعرض لك شرح كامل عن كيفية حذف حساب TikTok الخاص بك على Android أو iPhone أو حتى عبر المتصفح بسهولة تامة. الآن يمكن للمستخدمين إزالة جميع بيانات TikTok الخاصة بهم وإزالة ملفهم الشخصي بالكامل من TikTok. يمكنك استخدام هذه الطريقة على Android أو iPhone أو حتى المتصفح.

دون إضاعة المزيد من الوقت، ندخل الى الموضوع حيث سنشرح كيفية حذف حساب TikTok بشكل دائم ونهائي. فقط تذكر أن هذا الخيار سيؤدي إلى مسح بياناتك تمامًا على تيك توك، لذلك لا تفعل ذلك إلا إذا كنت قد انتهيت تمامًا من حسابك إلى الأبد ولا تفكر في استعادته مرة أخرى.

رابط حذف حساب تيك توك نهائياً

في الوقت الحالي، تطبيق TikTok هو تطبيق مشهور موجود على منصة لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين تحميل أو تنزيل مقاطع فيديو قصيرة للرقص والكوميديا ​​ومقاطع الفيديو الموهوبة. التطبيق مملوك من قبل منظمة صينية باسم BytlDance. يسمح لمستخدميه بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة للموسيقى و مزامنة الحالة من 3 إلى 15 ثانية ومقاطع فيديو قصيرة متكررة تتراوح من 3 إلى 60 ثانية.

قبل البدء، يجب ان تعلم أنك لن تتمكن من استرداد حسابك بمجرد حذفه، مما يعني أنك لن تتمكن من الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك أو عمليات الشراء التي تمت من خلال التطبيق. ومع ذلك ، قد تظل المعلومات المشتركة مثل الدردشات مع مستخدمين آخرين في متناول المستخدمين الآخرين المشاركين في تلك المحادثات.

حتى تتمكن من حذف حساب TikTok الخاص بك، اتبع الخطوات التالية:

شرح حذف حساب TikTok على Android أو iPhone نهائيا

  1. افتح تطبيق TikTok على جهاز iPhone أو Android وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك
  2. قم بالانتقال إلى قسم "أنا".
  3. حدد "إدارة حسابي".
  4. اضغط على "حذف الحساب" في الجزء السفلي من الشاشة.
  5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للمتابعة وتأكيد حذف حساب تيك توك نهائيا.

خاتمة

التحديثات الأخيرة لتطبيق تيك توك وإدخال خيار التفكير حول إزالة حسابك جعلت حذف حساب TikTok عملية سريعة. لكن الافتقار إلى الخصوصية والأمان أصبح السبب الرئيسي لحذف العديد من الحسابات. في هذه المقالة تعرفنا عن كيفية حذف حساب TikTok نهائيا. لكن قبل ذلك لا تنسى ان هذا الإجراء يقوم بإلغاء تنشيط حسابك، ولن تتمكن من استخدامه مرة أخرى.

أحدث أقدم