تنزيل لعبة Bubbu School – حيواناتي‏ مهكرة للأندرويد

حصريا! الآن يمكنك تنزيل لعبة Bubbu School – حيواناتي‏ مهكرة للأندرويد آخر اصدار النسخة الجديدة معدلة كاملة لعبة Bubbu School مهكرة جاهزة ميديا فاير

حققت العاب الحيوانات على هواتف اندرويد نجاحا كبيرا نظرا لاهتمام الكثير من المستخدمين بهذا النوع من الالعاب خصوصا الاطفال، العاب الحيوانات ظهرت بالعديد من الأسماء و بأفكار مختلفة، ومن بين اشهر العاب الحيوانات التي حققت الملايين من التحميلات نجد لعبة My Talking Tom Friends و لعبة المزرعة township وايضا لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة، غير لعبة المزرعة، هذه الالعاب مخصصة للأطفال بشكل رئيسي، وكما هو الحال مع اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال، لعبة Bubbu School مهكرة او لعبة حيواناتي‏ الأندرويد وهي لعبة جديدة ورائعة جدا و ممتعة للفتيات والفتيان وجميع أفراد الأسرة، هنا اذا يمكنك تحميل لعبة Bubbu مهكرة آخر اصدار مجانا من موقع ميديافاير.

تنزيل لعبة Bubbu School – حيواناتي‏ مهكرة للأندرويد

لعبة حيواناتي‏ Bubbu School

لعبة حيواناتي‏ Bubbu School هي لعبة أندرويد تعليمية من تقديم Bubadu يمكن تثبيتها على أجهزتك التي تعمل بنظام Android والاستمتاع بها! هل تحب المدرسة أم لا؟ لا تقلق، أنت تحكم في هذه المدرسة! قابل حيواناتك الأليفة الافتراضية واجعل تعلمها رائعًا. ألبس حيواناتك الأليفة ملابس فريدة وابدأ بموضوعك المفضل. هل هو فن أم صالة ألعاب رياضية أم موسيقى أم ​​لغة أم ربما رياضيات؟ لا يهم، جربهم جميعًا وثقف نفسك أثناء الاستمتاع.

يمكنك تحميل لعبة Bubbu من المتجر الرسمي جوجل بلاي كغيرها من الالعاب بسهولة، وستجد اللعبة على المتجر تحت اسم Bubbu School – حيواناتي‏ وهي لعبة حصلت على الآلاف من التحميلات من طرف مستخدمي هواتف اندرويد، لكن اذا كنت تريد تحميل لعبة Bubbu مهكرة للاندرويد، طبعا لن تجد النسخة المعدلة على المتجر، لكن يمكنك الحصول عليها من الرابط اسفل هذا المقال.

مزايا لعبة Bubbu School مهكرة

لعبة Bubbu School هي لعبة مجانية ولكن بعض العناصر والميزات داخل اللعبة وبعض العناصر المذكورة في وصف اللعبة، قد تتطلب الدفع عن طريق عمليات الشراء داخل التطبيق والتي تكلف أموالاً حقيقية. يرجى التحقق من إعدادات جهازك للحصول على مزيد من الخيارات التفصيلية فيما يتعلق بعمليات الشراء داخل التطبيق، لهذا من الافضل الحصول على نسخة لعبة Bubbu School مهكرة مجانا مع كل شيء مفتوح وجميع الميزات متوفرة.

  • لعبة تظاهر تفاعلية بسيطة
  • الكثير من الأنشطة الشيقة والتعليمية
  • لا توجد قواعد أو أهداف، أنت حر تمامًا في إنشاء قصصك
  • لعبة ممتعة للفتيات والفتيان وجميع أفراد الأسرة
  • العديد من شخصيات الحيوانات اللطيفة للعب بها
  • مجموعة الغاز الصور السحرية الرائعة
  • رسومات جميلة عالية الوضوح
  • العب في أي وقت دون الحاجة للإنترنت

تنزيل Bubbu School – حيواناتي‏ مهكرة apk للأندرويد

هل ترغب في التعرف على حيواناتنا الافتراضية الرائعة بشكل أفضل؟ يمكنك الآن تنزيل Bubbu School مهكرة مجانا وجمع كل الألغاز من ألبوم ذاكرة الحيوانات الأليفة، ووضعها في المكان الصحيح ثم اكتشاف الذكريات التي يخفونها، ابدأ الآن وقم بتحميل الاصدار الجديد من لعبة Bubbu School – حيواناتي‏ مهكرة للاندوريد عبر الرابط التالي:


معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.