تحميل لعبة Ben 10 Alien Force للاندرويد من ميديا فاير

تحميل بن تن الين فورس PSP للاندرويد مجانا عبر رابط مباشر، لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks من ميديا فاير مع شرح التثبيت على محاكي PPSSPP

تحميل لعبة بن تن الين فورس PSP للاندرويد من ميديا فاير

لعبة بن تن الين فورس واحدة من العاب بن تن الرائعة في تصنيف العاب الاكشن والمغامرات، لعبة بن 10: إليين فورس ‏ هي لعبة فيديو من نوع أكشن و مغامرات صدرت في أكتوبر عام 2008 وتوفرت لكل من أجهزة وي و بلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن بورتابل و نينتندو دي إس. اللعبة لازالت تحقق الكثير من النتائج الإيجابية وهناك الكثير من عشاق العاب Ben 10 يبحثون عن طريقة تحميلها على اندرويد، في هذا المقال نقدم لكم رابط مباشر يمكنك منه تحميل لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks من ميديا فاير بسهولة مع شرح طريقة التثبيت على محاكي PSP.

للأسف، لم تتوفر هذه اللعبة رسميا لهواتف اندرويد، لذا فان كنت تبحث عن تحميل لعبة بن تن الين فورس APK، فذلك لن يجدي نفعا، اللعبة متوفرة على البلاي ستيشن فقط وحتى تقوم بتشغيلها على اندرويد تحتاج الى محاكي العاب PSP على اندرويد، هنا نقدم لكم تحميل لعبة Ben 10 Alien Force PSP مع شرح التثبيت على اندرويد.

لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks لهواتف اندرويد

نعم، يمكنك الآ، الحصول على لعبة بن تن الين فورس PSP للاندرويد وتشغيلها عبر محاكي مجانا، تستطيع تنزيل ROM لعبة Ben 10 - Alien Force - Vilgax Attacks على شكل ملف iso مجانا، الروم متاح للعب على اندرويد رغم ان اللعبة خاصة بأجهزة بلاي ستيشن.

تحميل لعبة بن تن الين فورس PSP للاندرويد من ميديا فاير

لعبة Alien هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية نوفرها لكم حصريًا على موقع عرب فونز للأندرويد. قم بتنزيل Ben 10 - Alien Force - Vilgax Attacks على شكل ملف iso psp واستخدمه مع أحد المحاكيات الخاصة بهذا النوع من الالعاب.

يمكنك ان تلعب اي لعبة PSP على الاندرويد او على كمبيوتر سطح المكتب والأجهزة اللوحية بأقصى جودة باستعمال محاكيات بلاي ستيشن. من أفضل محاكيات العاب البلاي ستيشن على الاندرويد والتي يمكن عبره تشغيل العاب psp نجد تطبيق PPSSPP gold، اذا لم تطن تملك هذا التطبيق من قبل، يمكنك بسهولة تحميل محاكي ppsspp gold apk النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد.

إذا استمتع بلعبة بن تن الين فورس PSP  هذه على محاكي PPSSPP على هاتفك اندرويد، من المؤكد ايضا ان هناك العاب اخرى ستعجبك، على سبيل المثال هذه بعض اسماء الالعاب التي يمكن تشغيله على هذا المحاكي  Ben 10 و Ultimate Alien و Cosmic Destruction و  Omniverse.

شرح تثبيت لعبة بن تن الين فورس على اندرويد

يمكنك تحميل لعبة بن تن بلاي ستيشن على الموبايل، كما هو الحال مع جميع الالعاب من نوع بي اس بي، يجب اتباع نفس الخطوات حتى تتمكن من تثبيت لعبة بن تن الين فورس PSP للاندرويد بعد تنزيل الملف من ميديا فاير.

اولا عليك ان تقوم بتحميل ملف اللعبة iso من الرابط اسفل المقال، ايضا تحميل تطبيق PPSSPP gold واحد تطبيقات فك الضغط وتصفح الملفات مثل تطبيق Zarchiver Pro النسخة المدفوعة او اي تطبيق تفضل استعماله. بعد حصولك على كل المتطلبات الثلاث، يمكنك اتباع خطوات التثبيت التالية:

  1. قم بتثبيت تطبيق ppsspp gold وقم بفتح تطبيق psp gold و إغلاقه حتى يقوم بإنشاء مجلد psp آليا.
  2. قم بنقل ملف اللعبة الرئيسي iso الخاص باللعبة الى مجلد psp/game 
  3. افتح محاكي ppsspp وقم باختيار لعبة بن تن الين فورس و استمتع.

في حالة كانت هذه المرة الاولى التي تقوم بها تشغيل احدى العاب البلاي ستيشن على الاندرويد، أنصحك بالاطلاع على مقالنا حول تشغيل العاب بلاي ستيشن على اندرويد عبر محاكي PPSSPP.

تحميل لعبة بن تن الين فورس PSP للاندرويد من ميديا فاير

لعب Ben 10 Alien Force هي لعبة فيديو أكشن ومغامرات تم تطويرها بواسطة Papaya Studio ونشرتها D3 Publisher في أكتوبر 2009 لوحدة التحكم Xbox 360 ولاحقًا لوحدة الالعاب PSP في عام 2013. قصة وشخصيات اللعبة مصممة على غرار الفيلم والرسوم المتحركة الذي يحمل نفس الاسم، وهي تعرض الموسم الثاني من سلسلة الرسوم المتحركة بن 10.

اذا كنت تطمح لتجربة العاب البلاي ستيشن على الهاتف وبالضبط تريد تحميل لعبة Ben 10 Alien من ميديا فاير للاندرويد، هنا نعرض لكم ملف اللعبة iso مرفوع على موقع ميديافاير جاهزة للتحميل بسهولة، ويمكنك تحميل لعبة بن تن للاندرويد ppsspp بحجم صغير مباشرة بعد الانتقال عبر الرابط التالي، لكن قبل ذلك لا تنسى تحميل برنامج محاكي PPSSPP وايضا الاطلاع على شرح تثبيت اللعبة أعلاه، كل ما ستحتاج اليه هو تطبيق المحاكي وملف اللعبة  Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks iso PSP واتباع الشرح اعلاه، رابط التحميل هو:

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.