السماعات اللاسلكية Realme Buds Air Pro قادمة هذا الشهر مع تقنية إلغاء الضوضاء

كانت شركة Realme قد كشفت عن سماعات الأذن اللاسلكية الأولى لها في شهر ديسمبر من العام الماضي تحت إسم Realme Buds Air. اليوم، قامت الشركة بالتشويق لنسخة جديدة معروفة بالـ Pro من هذه السماعات. ستأتي بتصميم يوضع داخل الأذن مع أطراف مطاطية قابلة للتعديل، ومع تقنية إلغاء الضوضاء النشطة. ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا عن هذه السماعات في اليوم السابع من شهر أكتوبر المقبل.

من المقرر إطلاق سماعات Realme Buds Air Pro في الهند في 7 أكتوبر. وأكد الرئيس التنفيذي لشركة Realme India Madhav Sheth أن Realme Buds Air Pro سيأتي مع خاصية إلغاء ضوضاء يصل إلى 35 ديسيبل. قال شيث أيضًا إن سماعات الأذن ستتمتع بزمن انتقال منخفض جدًا يبلغ 94 مللي ثانية فقط.

Realme تُشوق لقدوم السماعتين Realme Buds Air Pro و Realme Buds Wireless Pro مع تقنية إلغاء الضوضاء

إلى جانب Realme Buds Air Pro، سيتم الطلاق سماعات  الرأس اللاسلكية حول الرقبة Realme Buds Wireless Pro أيضًا في الهند في نفس اليوم. تم تعيينها لتشمل 13.6mm bass boost drivers ودعم Bluetooth v5.0. وصول سماعات Realme Buds Wireless Pro إلى Amazon India. تكشف الصفحة أن سماعات الرأس اللاسلكية حول الرقبة ستطلق في نفس اليوم والوقت، أي 7 أكتوبر في الهند الساعة 12:30 مساءً. إن Realme Buds Wireless Pro ستكون مثيرة للدهشة لدعم إلغاء الضوضاء النشط حتى 35 ديسيبل. ستدعم سماعات الرأس أيضًا تقنية Sony LDAC و Bluetooth v5.0 للاتصال وصوت Hi-Res لجودة صوت أقل تقريبًا.

تم الترويج أيضًا الى أن سماعات Realme Buds Wireless Pro ستقدم 22 ساعة من التشغيل بشحنة واحدة. يقال إن سماعات الرأس ستدوم حتى 16 ساعة إذا تم تشغيل ANC. كما تشير Realme الى أن 5 دقائق من الشحن يمكن أن توفر ما يصل إلى 100 دقيقة من التشغيل وقد يستغرق شحن سماعات الأذن بالكامل حوالي 1.5 ساعة. توفر سماعات الأذن هذه زمن انتقال الصوت منخفض للغاية يبلغ 119 مللي ثانية.

أحدث أقدم