تنزيل تطبيق جوجل كاميرا على هاتف Poco X3 NFC

هاتف POCO X3 NFC هو الهاتف الجديد والاخير الذي أعلنت عنه شركة بوكو العلامة التجارية التابعة لـ شاومي، لاق الهاتف اهتماما كبيرا من طرف مستخدمي هواتف اندرويد وخصوصا في العالم العربي، هذا راجع الى الميزات القوية التي يقدم والسعر المنخفض جدا الذي أعلن عنه، على اي الهاتف ليس مقالنا اليوم، اليوم حديثنا عن طريقة تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على الهاتف هذا.

تنزيل تطبيق جوجل كاميرا على هاتف Poco X3 NFC

تطبيق جوجل كاميرا على هاتف Poco X3

يأتي هاتف بوكو X3 NFC مع تطبيق كاميرا رائع تابع لشركة شيومي وهو تطبيق لا يستهان به، يمكنك من خلاله اخذ صور احترافية مع الخصائص الرائعة التي يقدمها، لكن يبقى تطبيق جوجل كاميرا من أجهزة أخرى، اب التطبيقات المتخصصة في التقاط الصور وسيكون من الرائع جدا الحصول على تطبيق جوجل كاميرا على هاتف POCO X3 NFC، خصوصا ان تحميل  تطبيق GCam على هاتف X3 ليس بالأمر الصعب.

تحميل تطبيق Google Camera لهاتف بوكو إكس ٣ آخر اصدار يمكن ذلك بسهولة، يتلخص الأمر كله في تنزيل وتثبيت ملف APK الخاص بتطبيق كاميرا جوجل النسخة الاخيرة، فقط يجب الحصول على الملف الصحيح الخاص بهاتف اكس 3. في هذه الصفحة وعبر الزر اسفله يمكنك الحصول على ملف apk لتطبيق جوجل كامير الخاص بهاتف POCO X3 NFC، وبالتالي يمكن تثبيت جوجل كاميرا على هاتف بوكو هذا بسهولة.

مواصفات هاتف POCO X3 NFC:

  • شاشة IPS LCD مقاس 6,67 بوصة بدقة FHD + (2.400 × 1.080،395 بكسل) ، 5 بكسل في البوصة ، Corning Gorilla Glass XNUMX ؛
  • الأبعاد: 165.3 x 76.8 x 9.4 mm؛
  • الوزن: 215 غرام ؛
  • شهادة IP53
  • معالج Qualcomm Snapdragon 732G ؛
  • GPU Adreno 618؛
  • 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X ؛
  • 128 جيجا بايت من التخزين الداخلي ، نوع UFS 2.1 ؛
  • قارئ بصمات الأصابع الجانبي
  • كاميرا رباعية من 64 + 13 + 2 + 2 ميجابكسل f / 1.89-2.2-2.4-2.4 مع عدسة بزاوية واسعة مع 119 درجة فوف ، فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية و HDR ؛
  • كاميرا سيلفي 20 ميجابيكسل
  • يدعم بطاقة SIM المزدوجة 4G / 5G و Wi-Fi 6 ac Dual Band و Bluetooth 5.1 و NFC و GPS / A-GPS / GLONASS / BeiDou و USB Type-C ومدخل مقبس صغير ومستشعر IR ؛
  • بطارية من 5.160 mAh مع تهمة سريعة ل 33W.
  • نظام التشغيل Android 10 مع MIUI 12.

تحميل تطبيق GCAM جوجل كاميرا لهاتف بوكو POCO X3 NFC

ليس من الصعب تحميل وتثبيت  GCAM على موبايل POCO X3 NFC، يكفي اتباع توجيهاتنا في هذه الصفحة، فهناك خطوات قليلة جدًا. على عكس ما يتم فعله لتثبيت التطبيق على هواتف بوكو القديمة والتي نحتاج فيها الى التثبيت عن طريق الكمبيوتر، في هذه الحالة يكفي فقط تثبيت التطبيق apk على الهاتف الذكي واستخدامه مباشرة.

تم إصدار هاتف Poco X3 NFC مؤخرًا ومع ذلك قام فريق cyanogenmods الآن بتوفير تطبيق GCam لـ Poco X3 و X3 NFC متاح واصبح جاهز للتحميل، هنا نقدم لكم ثلاث اصدارات الأخيرة من التطبيق والتي يمكن تحميلها مباشرة حسب الإختيار.

تثبيت GCAM apk على هاتف POCO X3 NFC

بعد تحميل الملف المطلوب من الرابط اعلاه، يمكنك بسهولة اتباع الخطوات التالية لتثبيت التطبيق على الهاتف والبدء في استخدامه مجانا لأخذ افضل الصور، على اي فيما يلي خطوات تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتف POCO X3 NFC:

  1. اضغط على ملف تطبيق gcam apk الذي قمت بتحميله
  2. في حالة لم تقم بذلك من قبل، قم بتفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن إعدادات الحماية حتى تتمكن نم تثبيت التطبيقات والألعاب من خارج المتجر الرسمي.
  3. تابع الخطوات الاعتيادية لتثبيت تطبيق جوجل كاميرا مثل أي تطبيق آخر.
  4. بمجرد التثبيت، يفضل مسح بيانات التطبيق وفتح التطبيق مرة أخرى والاستمتاع تطبيق Google Camera APK مليء بالميزات على Poco X3 NFC.


هذا كل شيء فيما يخص تحميل وتثبيت برنامج جوجل كاميرا على Poco X3 NFC، يجعل هذا من الهاتف اقرب الى كاميرا احترافية لاخذ صور عالية الجودة، فقد وصلت الهواتف الذكية إلى مستوى عالٍ حقًا في مجال التقاط الصور وهذا ايضا مع  الأجهزة المتوسطة مثل هذه POCO X3 NFC.

أحدث أقدم