خاصية فتح حسابات واتس اب على أكثر من جهاز أصبحت قريبة

يعتبر تطبيق واتس آب من بين تطبيقات المراسلة الفورية الناجحه بل وهو التطبيق العالمي الاول في هذا المجال، تطبيق واتساب المملوك من شركة فيسبوك يحاول قدر الامكان بتوفير المزيد من الميزات والاضافات الجديدة، من الميزات المطلوبه جدا لهذا التطبيق نجد ميزة تسجيل الدخول على اكثر من جهاز في نفس الوقت ويقتصر واتساب حاليا على امكانيه تسجيل الدخول الى جهاز واحد.

خاصية فتح حسابات واتساب على أكثر من جهاز قادمة قريبًا

في حالة فكرتها في تسجيل الدخول على هاتف مغير بنفس رقم الهاتف سيقوم واتس اب اليا بتسجيل الخروج على الجهاز السابق، وهذا ما تعمل واتساب على التخلص منه، حيث ستضيف شركة واتساب خيار تسجيل الدخول على اكثر من جهاز بنفس الحساب و رقم الهاتف، هذا سيمكننا أيضا من استخدام واتساب على الكمبيوتر دون الحاجة الى اتصال الهاتف بالانترنت كما هو الحال مع تطبيق تيليجرام.

خاصية فتح حسابات واتساب على أكثر من جهاز قادمة قريبًا

نحن هنا نتحدّث عن خاصية Linked Devices والتي تم اكتشافها بالفعل في الأكواد الخاصة بالتطبيق قصص تتوفر هذه الخاصية في النسخه القادمه التجريبية قريبا، فبعد ان كانت هذه الخاصية المشابهه والمعروفة بـ واتس اب ويب تسمح بتسجيل الدخول على جهاز مختلف لكن مع إلزامية اتصال الهاتف الرئيسي بالانترنت، سيُمكننا الان استخدام حساب على واتس اب على أي جهاز آخر دون إتصال الجهاز الرئيسي بالإنترنت تمامًا مثل تيليجرام! لكن هذه الميزة قد تتأخر في الإطلاق حتى بالمقارنة مع ميزة Linked Devices الرئيسية.

أحدث أقدم