شركة OnePlus ستعلن عن أجهزة جديدة مع هاتف OnePlus 8T

شهر أكتوبر سيكون مليئا بالأحداث للإعلان عن جديد الهواتف والاجهزة الذكية، من بين الشركات المصممة على الاعلان بشكل رسمي عن أجهزتها الجديد الشهر القادم، نجد شركة OnePlus الصينية، حيث أكدت لنا الأسبوع الماضي أنها ستعلن رسميا عن الهاتف OnePlus 8T في اليوم 14 من شهر أكتوبر، الى جانب الهاتف الذكي المنتظر، من المفترض ان تعلن الشركة عن بعض المنتجات الأخرى في نفس الوقت.

شركة OnePlus ستعلن عن أجهزة جديدة مع هاتف OnePlus 8T

وفقًا لأحدث المعلومات التي نشرها المسرب Ishan Agarwal، يبدو أن شركة OnePlus بصدد الإعلان عن 5 منتجات إضافية إلى جانب الهاتف OnePlus 8T، ومن المرجح ان تقوم الشركة بازاحة الستار عن كل من:
  • سماعات الأذن اللاسلكية القادمة OnePlus Buds Z
  • الساعة الذكية OnePlus Watch
  • البطارية المحمولة القادمة من الشركة
  • الهاتف الذكي الإقتصادي OnePlus Clover
  • هناك أيضًا محادثات حول إطلاق منتج آخر ذات صلة بالصوتيات.
  • الشاحن السريع 65W Warp Charge الأكبر حجما.

نعم، بالنسبة للشاحن السريع، فقد كشف الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau عن المزيد من التفاصيل حول تقنية الشحن السريع 65W Warp Charge الجديدة للشركة، هناك الكثير من الاقوال التي تروج الى أنه سيقوم أخيرًا بالانتقال من USB Type-A إلى USB Type-C. و سيدعم الشاحن 65W Warp Charge الجديد التوافق مع الإصدارات السابقة كذلك بما في ذلك 45W Power Delivery.

بالعودة إلى التقارير السابقة، فسوف يأتي الهاتف OnePlus 8T مع بطارية بسعة 4500mAh مقسمة إلى بطاريتين بسعة 2250mAh لكل منهما. سيقوم الشاحن الجديد 65W Warp Charge بشحن 58 في المئة من هذه البطارية في غضون 15 دقيقة فقط، والبطارية بالكامل في غضون 39 دقيقة.
أحدث أقدم