أفضل وأخطر أدوات التجسس على الواتس اب ومراقبة الرسائل

يحتفظ WhatsApp بجميع الأسرار الخاص بمستخدمي الهواتف الذكية، إذا كان لديك أي فرصة لإلقاء نظرة خاطفة عليه، فلن يكون هناك المزيد من الأسرار حول الشخص المقصود. لكن هل هذا سهل جدا؟ هل يمكن التجسس على رسائل واتس اب؟ ستطرح كل هذه الأسئلة في ذهنك بالتأكيد لأن التجسس على هاتف شخص ما والحصول على وصول مشابه للمسؤول ليس بالمهمة السهلة. هناك العديد من المتاعب والمخاطر التي ينطوي عليها.

أفضل وأخطر أدوات التجسس على الواتس اب ومراقبة الرسائل

حسنًا ، قد يكون لدينا إجابة لكل هذه الأسئلة، وباختصار يمكننا ان نقول ان التجسس على تطبيق واتس اب ممكن، كما يمكن أن تكون عملية اختراق واتس اب والتجسس على المكالمات والرسائل خالية من المتاعب إذا كان لديك النوع المناسب من الأدوات والتطبيقات الخارقة. في هذا المنشور، نقدم لكم أفضل ستة أدوات يمكنك استخدامها في التجسس على واتس آب بسهولة.

هنا نقدم لكم أفضل 6 أدوات لتتبع ومراقبة نشاط WhatsApp والتجسس على الرسائل، قبل ذلك، نريد ان ننوه الى ان هذا المقال ليس هدفه التشجيع على التجسس او الاختراق و اننا غير مسؤولين عن اي استخدام خاطئ او مخالف لأي شرح على موقع عرب فونز. هيا اذا نستعرض معا أخطر برامج التجسس على الواتس اب ومراقبة الرسائل.

1. تطبيق Spyier لمراقبة الواتس اب

تطبيق متخصص في التجسس على واتس آب والذي نجح في إذهالنا والعديد من الآخرين بأدائه الخالي من العيوب، تطبيق Spyier هو تطبيق رقابة أبوية لديه القدرة على تتبع أكثر من 35 نوعًا من أنشطة الهاتف و محادثات WhatsApp هو أحد هذه الأنشطة.

بمساعدة تطبيق Spyier يمكنك الحصول على:

  1. سجل كل نشاط يحدث على WhatsApp- لديه keylogger سريع الاستجابة لهذه الوظيفة والذي لا يخطئ أثناء عملياته.
  2. تجسس على WhatsApp الخاص بشخص ما دون أي مخاطرة - جاسوس خالي من التجذير وكسر الحماية.
  3. أيضًا ، لا يخزن البيانات على الخادم. وبالتالي ، يتم مصادرة جميع مخاطر WhatsApp التقليدية تلقائيًا.

2. تطبيق التجسس على واتساب Minspy

أداة Minspy ليس أقل اهمية من التطبيق السابق، فهو حقا نعمة لأولئك الذين يتعين عليهم الحفاظ على مسافة آمنة من عملية التجسس على WhatsApp لمجرد أنها محفوفة بالمخاطر وليس لديهم المهارات المناسبة، يبقيك Minspy بعيدًا عن كل هذه المخاوف ويساعدك بكل الوسائل.

طالما أن Minspy في خدمتك ، يمكنك:
  • تمتع ببيانات تجسس موثوقة بتكلفة معقولة - بتكلفة 10 دولارات شهريًا.
  • تطبيق Minspy يعرض بيانات موثوقة حول جميع أنواع أنشطة WhatsApp مثل مشاركة الوسائط وإرسال الرسائل النصية وتحميل الحالة والاتصال المحفوظ وما إلى ذلك.

3. اداة تجسس Spyine بدون روت

هل تخشى تجربة تجسس WhatsApp لمجرد أنك لا تريد عمل روت؟ حسنًا، يجب أن تفكر في تطبيق Spyine إذن. مع اداة Spyine يمكنك مراقبة الهاتف عن بعد مع العديد من ميزات التجسس، كما ان لديه القدرة على تسجيل كل نشاط بقناعة الكامل.

لقد وثق الملايين من الأشخاص حول العالم بالفعل في تطبيق Spyine للأسباب التالية:
  • خالٍ من المخاطر بنسبة 100٪
  • لا يحتاج الى عمل روت للهاتف.
  • تطبيق فعال من حيث التكلفة - جنبًا إلى جنب مع WhatsApp، يمكن مراقبة أكثر من 35 نشاطًا هاتفيًا آخر بتكلفة شهرية قدرها 10 دولارات.

4. برنامج Neatspy

Neatspy هو مزيج مثالي من التكنولوجيا الرائدة والمساعدة الغنية بالميزات. في حين أن العديد من حلول التجسس على WhatsApp عبر الإنترنت يمكن أن تعرض بياناتك للخطر باسم مساعدتك، فإن Neatspy يحميها بكل الوسائل.

  • تمكن مطورو Neatspy من الحفاظ على عجائب التكنولوجيا من خلال:
  • دمج لوحة معلومات تفاعلية للغاية في Neatspy.
  • إبقاء وظائفها مسألة سرية.
  • جعله حلاً سهل الاستخدام.

5. تطبيق SPYERA

لا يمكن اكتشاف تطبيق التجسس Spyera على الإطلاق على هاتف الضحية، إلى جانب تسجيل المكالمات الهاتفية المستهدفة، يتيح لك تطبيق التجسس هذا الاستماع إلى المكالمات بشكل مباشر والاهم ايضا انه قادر على مصادرة جميع محادثات الواتس اب والتجسس على كل الرسائل، 

يقدم تطبيق SPYERA العديد من الميزات للتجسس على واتس اب من بينها:
  • يعطيك تنبيهات حول كل نشاط عبر رسائل SMS
  • تطبيق التجسس SPYERA متوافق أيضا مع iPhone و iPad و Windows PC و Mac OS
  • سهولة في الاستخدام وضمان استرداد الأموال لمدة 10 أيام

6. تطبيق ClickFree

الى جانب تطبيقات التجسس على واتس اب الاخرى، يأتي هذا التطبيق محملا بالعديد من ميزات التجسس المتقدمة، ClickFree هي اداة أعجوبة فنية لا يمكن لأحد التغاضي عنها في حالة كان يريد تفعيل المراقبة على جهاز آخر.

يمكنك استخدامه للمهمة دون أي قلق مثل:
  • ClickFree سوف يساعدك دون استخدام الروت / كسر الحماية.
  • ليس مكلفا. يمكنك استخدامه بتكلفة 10 دولارات شهريًا فقط والحصول على مساعدة مفصلة وبيانات تجسس لأكثر من 35 نشاطًا عبر الهاتف.
  • بياناتك في أيدٍ أمينة لأنها تعمل دون حفظ البيانات على الخادم الخاص بها.

يتيح لك التجسس على WhatsApp تتبع ومراقبة جميع أنشطة WhatsApp للجهاز المستهدف. على الرغم من أنه قد يبدو شبه مستحيل، إلا أنه يمكن تحقيقه دون أي قلق أو متاعب إذا كان لديك النوع المناسب من الموارد بجانبك.

جميع الحلول والتطبيقات الستة التي ناقشناها في هذه المقالة جيدة لهذه الوظيفة وهي على دراية بالتجسس على WhatsApp، بعد تجربتك فقط يمكنك ان تشارك معنا التطبيق الافضل في التجسس على واتساب بالنسبة لك، واذا كنت تستخدم برنامج آخر غير موجود في هذه القائمة، لا بأس ان تشاركنا رأيك أيضا.
أحدث أقدم