تطبيق remove.bg لإزالة خلفية الصور على اندرويد

اداة remove.bg عبارة عن تطبيق ويب شهير يمكنه قص الأشياء والشخصيات او الاشخاص من الخلفيات في أي صورة في غضون ثواني معدودة دون أي جهد، التطبيق يعتبر أحد أفضل وأسهل الأدوات التي تمكن المستخدمين من إزالة خلفية الصورة بمجرد نقرة واحدة،بعد ان كان التطبيق متوفر على الموقع الالكتروني فقط، الآن وأخيرًا أصبح متاحا على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد ويمكن تحميله مجانا من المتجر الرسمي لجميع هواتف اندرويد.

تطبيق remove.bg لإزالة خلفية الصور على اندرويد

اداة إزالة الخلفية remove.bg على أندرويد

‏من بين الأدوات الأكثر استخداما في مجال تعديل الصور نشيد أداة حذف الخلفية، ‏في الكثير من الحالات التي نقوم فيها بتعديل الصور سواء على الكمبيوتر او على الهاتف الذكي اندرويد، ‏نحتاج إلى استخدام أداة تمكن هنا من ازالة خلفية الصورة او تغيير الخلفية، هنا نقدم لكم اداة remove.bg او بالاسم الكامل لها remove background لهواتف اندرويد، ‏الأداة بعد أن كانت متاحة على الموقع الإلكتروني فقط أصبحت على متجر التطبيقات Google Play ويمكن تجربتها على جميع هواتف اندرويد.

‏يمكنك عن طريق تطبيق remove.bg الحصول على صورة بدون خلفية، أي ‏انه تطبيق سيقوم بإزالة خلفية الصورة وترك فقط الأشخاص أو الأشياء التي تريد الحفاظ عليها في الصورة وبالتالي يمكنك تغيير الخلفية إلى أي خلفية أخرى، نعم الآن أصبح من السهل جدا حذف خلفية الصور على أندرويد مع تطبيق remove.bg. خصوصا ان التبطيق أسهل في الاستخدام مقارنة بالتطبيقات الاخرى، كما أن الأدوات في التطبيق أصبحت أكثر في النسخة الخاصة بهواتف اندرويد وبالتالي زاد ذلك من إمكانية التحكم في الصورة بشكل أفضل وباحترافية تامة.

شرح تطبيق remove.bg للأندرويد - حذف خلفية الصورة

التطبيق لم يعد على الانترنت فقط بل أصبح متاحا لهواتف اندرويد، ورغم انه جديد ويحتاج إلى مزيد من الإصلاحات في الفترة القادمة، الا انه كافي لحذف خلفية الصورة بسهولة تامة دون التعقيدات التي تجدها في التطبيقات الأخرى.

‏في حالة كنت تريد حذف خلفية الصورة باستعمال تطبيق remove.bg يمكنك إتباع الخطوات التالية التي ستسهل عليكم استخدام التطبيق على الهاتف بدلًا من الموقع الذي نعلمه جميعا، اولا ‏أنت بحاجة إلى تحميل التطبيق من المتجر الرسمي Google Play يمكنك ذلك عبر الرابط التالي:
Download it from Google Play

‏بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف، ‏انتقل إلى قائمة التطبيقات و افتح تطبيق remove.bg ‏لتجد واجهت شبيهة بالموقع الالكتروني التابع له، ‏تضم الواجهة الاولى زر واحد يمكن من خلاله رفع الصورة التي تريد حذف الخلفية منها.

‏بعد الضغط على زر Upload Image، ‏أمنح تطبيق صلاحية الوصول إلى الصور على الهاتف ثم اختر الصورة التي تريد حذف خلفيتها.

تطبيق remove.bg لإزالة خلفية الصور على اندرويد

بمجرد رفع الصورة إلى التطبيق سيبدأ بازالة الخلفية عنها، وما هي إلا ثوانٍ معدودة حتى تلاحظ أن تطبيق remove.bg قد قام بإزالة الخلفية من الصورة بدقة عالية جدًا. ومن أجل إضافة صورة أخرى كخلفية جديدة، يمكنك بسهولة الضغط على خيار Edit أو تعديل.

‏بهذه الخطوات البسيطة يمكنك حذف خلفية الصورة او تعديل الخلفية لأي صورة على هاتف اندرويد بسهولة، رغم ان هناك العديد من التطبيقات الاخرى التي تقوم بهذا الغرض، الا ان تطبيق remove.bg يقدم الكثير من الميزات الرائعة مثل امكانية حذف خلفية العديد من الصور مرة واحدة كما انه لا حد هناك في عدد الصور التي يمكنك حذف خلفيتها، كما وبالإمكان حفظ الصورة التي تم قصها لإعادة استخدامها في برامج التصميم الأخرى.
أحدث أقدم