افضل برنامج لتهكير الالعاب بدون روت على اندرويد

مواضيع العاب اندرويد مهكرة من أكثر المواضيع طلبا على موقع عرب فون، هناك الكثير من المستخدمين او من اللاعبين الذين يبحثون عن كل الطرق لتهكير الالعاب والحصول على مجوهرات وأموال غير محدودة داخل اللعبة للوصول الى مراحل اقوى وبالتالي الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه وتحقيق اقصى ما يمكن تحقيقه من الانتصارات. تهكير الالعاب يمكن ان يتم عبر العديد من الطرق منها عبر برنامج تهكير الالعاب بدون روت على الهاتف مباشرة أو على الكمبيوتر. حديثنا في هذه الصفحة مقتصر عن افضل برنامج لتهكير العاب اندرويد بدون روت من الهاتف الذكي بسهولة، فقط تابع المقال واستفد من شرح تهكير الالعاب الأسهل في العالم العربي.

1. أفضل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد بدون روت

برامج تهكير التطبيقات والالعاب بدون روت على اندرويد متعددة ومختلفة يمكنك الحصول على الآلاف من التطبيقات والأدوات المساعدة في تهكير العاب الهاتف او تدعي ذلك، طبعا ليست كل البرامج المتوفرة على النت يمكنها بسهولة الحصول على مجوهرات وأموال ودم داخل اللعبة، بعد البرامج لا يمكنها مساعدتك في هذا الامر كما ان بعض الالعاب لا يمكن تهكيرها الى حدود الساعة. على أي نحن نتحدث اليوم عن أحد التطبيقات والذي يمكن اعتباره افضل برنامج تهكير الالعاب بدون روت منذ 2018 وحتى هذه السنة، ما يجعل التطبيق مميزات هو سهولة استخدامه وامكانية تحميله مجانا كما انه لا يحتاج صلاحيات الروت على الهاتف للحصول على تهكير الالعاب بدون روت.

نظرًا  لإنتقال المزيد والمزيد من الأشخاص من بيئة iOS الخاصة بهواتف ايفون المغلقة إلى عالم مفتوح المصدر لنظام Android، تكتسب تطبيقات تهكير الالعاب شعبية أكثر على هواتف اندرويد في حين تغيب هذه التطبيق على ايفون، اليوم نقدم لكم واحدا من افضل برامج تهكير الالعاب creehack والذي أخذ شهرة واسعة في العالم أجمع، إذا كنت تتساءل عما إذا كان من الممكن اختراق عمليات الشراء داخل التطبيق او اللعبة على Android بدون روت، فدعني أقدم لك تطبيقًا رائعًا يسمى Creehack كواحد من افضل برامج التهكير و سأعرض عليكم اليوم أيضا كيفية استخدام Creehack وكيف يمكنك الحصول على عملات وأحجار كريمة وأموال ومجوهرات مجانًا في ألعاب Android بدون روت.

تحدثنا سابقا عن عن تطبيق creehack لتهكير الالعاب والتطبيقات وقدمها لكم روابط تنزيل الاصدار الاخير بدون روت من التطبيق اضافة الى بعض التفاصيل المتعلقة بهذه الاداة الرائعة، اليوم في هذا المقال سوف أقوم بتقسيم الشرح إلى أجزاء صغيرة فقط لتسهيل المتابعة. أولاً، سأقدم لك رابط تنزيل تطبيق Creehack APK الجديد، ثم سنقوم بتثبيته على هاتف Android الخاص بنا، وأخيرًا، سأوضح لك كيفية استخدام Creehack في تهكير البرامج والالعاب بدون صلاحيات الروت.

2. تنزيل برنامج تهكير الالعاب creehack بدون روت

في ما يخص تحميل برنامج كري هاك لتهكير العاب اندرويد آخر اصدار لا يجب ان نكون عشوائيين، فهناك الكثير من المواقع التي تقدم نسخ غير أصلية من هذا التطبيق والذي يمكن ان يؤثر على هاتفك بشكل سلبي كما يمكن ان لا يعمل بشكل مثالي او لا يحقق لك اي نتائج في تهكير العاب اندرويد بدون روت.

حسنا، هنا سنقدم لكم آخر اصدار من برنامج تهكير الالعاب الاقوى على اندرويد مع النسخة الأصلية بدون تعديلات مع امكانية تهكير العاب بدون روت مجانا، التطبيق قمنا برفعه على موقع ميديا فاير لسهولة التحميل منه ويمكنك تنزيل ملف apk الخاص بالبرنامج بالانتقال عبر الرابط التالي:
بعد تحميل ملف apk الخاص ببرنامج كري هاك، يكفي ان تقوم بتثبيته على هاتفك اندرويد دون ان تنسى اولا تفعيل خيار تثبيت التطبيق الخارجية "Unknown Source" من اعدادات الحماية على الهاتف.

3. شرح تهكير الالعاب بدون نت وبدون روت على اندرويد

لم يأخذ برنامج creehack للاندرويد لقب أحسن تطبيق لتهكير الالعاب والتطبيقات هكذا فقط ولكن حقق الكثير من النتائج الإيجابية حسب تجربتي الشخصية واستطعت بواسطته اختراق الكثير من الالعاب والحصول على أموال و مجوهرات والمرور الى مراحل قادمة بضغطات زر، اليوم أعتبره أفضل برنامج تهكير الالعاب 2020 لهذه السنة ويمكن ان يظل هكذا لسنوات أخرى.

أخيرًا وليس آخراً، هنا نقدم لكم شرح لكيفية استخدام Creehack للحصول على عمليات شراء مجانية داخل الالعاب وتهكيرها على Android. لاستخدامه  كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Creehack على هاتف Android والضغط على الزر كما هو موضح أدناه في الصورة ولاحظ زهور رسالة ON التي تعني ان تطبيق كري هاك مفعل.

افضل برنامج لتهكير الالعاب بدون روت على اندرويد

الآن اضغط على زر الرئيسية للعودة وافتح أي لعبة تريد تهكيرها، جرب شراء العملات المعدنية أو الجواهر أو الذهب وستتمكن من الحصول عليها مجانًا بعدما يتدخل تطبيق creehack لتهكير اللعبة.

افضل برنامج لتهكير الالعاب بدون روت على اندرويد

4. الالعاب التي يمكن تهكيرها بدون روت على اندرويد

إذا كنت تبحث عن تهكير ألعاب الإنترنت أونلاين مثل Clash of Clans و Clash Royale و 8 Ball Pool، فأنا أكره أن أقول لك أنك تحلم، هذه الألعاب غير قابلة للتهكير. بالتأكيد، هناك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها في هذه الألعاب ولكن تهكير الالعاب يعمل فقط في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. اسمحوا لي أن أتناول هذه النقطة بمزيد من التفصيل.

تعمل أدوات القرصنة مثل Creehack و Game Killer APK عن طريق خداع اللعبة للاعتقاد بأن عملية الشراء قد تمت. يفعلون ذلك عن طريق محاكاة معاملة وهمية "دفع ناجح" ومن ثم تشغيل اللعبة لمنحك الموارد المشتراة. وفي حالة الألعاب المتصلة بالإنترنت، يتم تخزين الموارد وجميع البيانات داخل خوادم مطوري الألعاب او خوادم متجر Google Play، ويتم التحقق من مدفوعاتك قبل إعطاء الموارد لك على اللعبة. يمكن اختراق الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مثل Temple Run 2 و Subway Surfers بسهولة باستخدام هذه التطبيقات ولكن إذا كنت تبحث عن تهكير الألعاب الاونلاين، فالأمر يتعلق باختراق سيرفرات الشركة ككل.

في النهاية، أود أن أختم بالقول إنني لا أوصيك بتهكير الالعاب بشكل عام، أي لعبة سواء كانت لعبة على الإنترنت أو غير متصلة بالإنترنت من الافضل ان تلعبها بالطريقة الاعتيادية. وهناك عدة أسباب لهذا. بادئ ذي بدء، لأن الأمر غير قانوني وغير أخلاقي كما انه ينقص من متعة اللعب، اضافة الى انه يمكن ان يضر بحسابك على اللعبة.

الفرضية الأساسية التي بنيت عليها معظم الألعاب هي اللعب القائم على الحوافز. في الأساس ، تكسب مكافآتك وأنت تنتقل إلى المستويات الأكثر صعوبة. تساعدك المكافأة التالية على الاستمرار في لعب اللعبة ولكن إذا حصلت على جميع المكافآت مسبقًا ، فلن تلعب اللعبة في اليوم التالي. 
أحدث أقدم