تحميل لعبة battle legions آخر اصدار للاندرويد والايفون

تحميل لعبة battle legions آخر اصدار للاندرويد والايفون، تنزيل نسخة مهكرة من لعبة Battle Legion - Mass Battler‏ آخر اصدار apk mod للاندرويد والايفون
تضم لعبة battle legions المتوفرة على ايفون والاندرويد، معارك ضخمة تدور بين 100 ضد 100 وحدة، فقط كوِّن جيشًا وشاهده يقاتل بأسلوب الخمول ضد الكثير من الوحدات والجلود. متعة لا تنتهي! تضعك لعبة Battle Legion في مكان القائد الطموح، ومع ترتيبك من خلال انتصارات لا تُنسى، كذلك يفعل فيلقك. اليكم هنا في هذه الصفحة النسخة الاخيرة من لعبة Battle Legion مهكرة آخر اصدار مجانا.

تحميل لعبة battle legions آخر اصدار للاندرويد والايفون
قم بتصميم وتعديل جيشك من عشرات الوحدات الفريدة ، بدءًا من مقاتلي السيف والدرع الكلاسيكي إلى السحر الغامض ، وآلات العصر المظلم ، والمخلوقات الأسطورية. جهز قواتك بالسلطات التي تتطابق مع خطتك الرئيسية ، استرخ ، وشاهد كيف يقاتلون جحافل العدو حتى النهاية المريرة.

ميزات لعبة battle legions

لعبة رائعة جدا حصلت على تقييمات قياسية فاقت 4.6 على اندرويد و4.8 على الايفون، انصحكم بهذه اللعبة بشدة لتجريبها، رغم انها لا يمكن ان تعتبر لعبة دائمة، لكنها تعتبر من الالعاب الجميلة التي بها تكتيك التخطيط واختيار الفرقه مناسبة، وايضا في الواقع نظام اللعبة و الشخصيات تشرح و تقدر تغير لبسهم او منطقتك حتى كل شي فيها جميل فيها:
  • قتال BITESIZED: المعارك تستمر 20 ثانية أو أقل.
  • لألعاب العكسية: أنت تخطط تخطيط الجيش ، وهم يقومون بالقتال.
  • AUTO-PLAY: يواصل جحافلك القتال أثناء ممارسة عملك اليومي.
  • مستحضرات التجميل: اختر ما تبدو عليه الوحدات الخاصة بك وساحة المعركة واللافتة.
  • معارك اللاعبين: واجه لاعبين آخرين في ساحة المعركة وتعلم من استراتيجياتهم.
  • الصعود: تعزيز الوحدات الخاصة بك مع القوى الموسمية الديناميكية.
  • تحديث المواسم: محتوى جديد تم تقديمه في المواسم نصف الأسبوعية ، مع الموسم الرابع بمناسبة فجر عصر جديد.

تنزيل لعبة  battle legions آخر اصدار:

لدى لعبة Battle Legion في النسخة الجديدة مجتمع Discord نشط يضم أكثر من 10 آلاف عضو حيث يناقش اللاعبون استراتيجيات الفوز والنصائح وتطوير اللعبة - مع مشاركة مطوري البرامج بشكل متكرر في الدردشة. التدفقات الأسبوعية وأحداث المجتمع المستضافة على Youtube!

يمكنك تحميل لعبة battle legions آخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي وآبل ستور حسب الأزرار التالية:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.