تحميل برنامج Photoshop Camera مهكر آخر اصدار للاندرويد

حتى هذه اللحظة، لم توفر شركة ادوبي برنامج تحرير الصور العملاق Photoshop لنظام التشغيل أندرويد، وكانت قد وفرت التطبيق لنظام iPad OS مؤخرا، في حين تعمل الشركة على توفير العديد من التطبيقات الأخرى التي لها علاقة بالصور والكاميرا، تطبيق Adobe Photoshop Camera المدعوم بالذكاء الاصطناعي واحد من هذه التطبيقات الرائعة التي تقدمها شركة أدوبي للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد.

تحميل برنامج Photoshop Camera مهكر آخر اصدار للاندرويد

تطبيق Adobe Photoshop Camera للأندرويد

يتوفر تطبيق Adobe Photoshop Camera مجانا لهواتف أندرويد وقد تم الإعلان عنه في نوفمبر من السنة الماضية وهو متوفر للتنزيل على متجر Google Play. التطبيق يستخدم نظام الذكاء الاصطناعي Sensei من Adobe للتعرف على الموضوعات في صورك ويقدم بأفضل المرشحات و التأثيرات التي يمكنك استخدامها لتحويل الصور العادية الى صور احترافية رائعة.

التطبيق الرائع من Adobe والذي يحمل اسم "Photoshop Camera"، متاح الآن للتنزيل على Android و iOS من المتاجر الرسمية بسهولة، هذا بعد أشهر من توفره في إصدار تجريبي محدود. ويعمل Adobe Photoshop Camera بنظام أساسي مدعوم بالذكاء الاصطناعي للشركة يسمى Sensei يقوم بكل العمل بشكل آلي، ‏يمكنك استعمال هذا التطبيق لالتقاط صور احترافية مباشرة عبر كاميرا الهاتف، ‏التطبيق يهدف إلى تبسيط عملية تعديل الصور حيث ويكفيه التقاط الصور بشكل عادي ويقومه تطبيق Adobe Photoshop كاميرا بتعديلها وجعلها أكثر احترافية.

كيف تعمل كاميرا Adobe Photoshop

هذه كاميرا ذكية سهلة الاستخدام وتطبق أفضل المرشحات والتأثيرات على صورك. والأكثر إثارة للإعجاب ، أن هذه التأثيرات مدمجة في الصورة حتى قبل التقاط الصورة! نعم! يحتوي تطبيق الكاميرا هذا على طريقة ذكية لتحديد أفضل التأثيرات بناءً على محيطك. بهذه الطريقة ، لن تواجه أبدًا المتاعب المرتبطة بتحميل الصور وتطبيق التأثيرات يدويًا.

Adobe Photoshop Camera مهكر

يحتوي على العديد من العدسات والفلاتر الرائعة التي ستوفر لك صورًا واضحة يمكنك استخدامها في أي نظام أساسي ، بما في ذلك Instagram و Facebook. تتميز الكاميرا بميزات فريدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تضمن لقطات استثنائية.

مميزات برنامج Adobe Photoshop Camera مهكر

يقدم تطبيق Photoshop Camera أكثر من 80 تأثيرا مدمجا يمكنك تجربتها إما في أي وقت على عدسة الكاميرا ‏بشكل مباشر أو بعمل تعديلات على صور موجودة بالفعل على هاتفك، ‏ومن بين الفلاتر التي يقدمها هذا التطبيق نجد Portrait و Studio Light و Bloom و Pop Art و Spectrum و Desync و Food و Scenery و Natural Skies والمزيد. يمكنك استخدام هذه الفلاتر بسهولة تامة، ويمكنك تطبيقها على صور هاتفك، أو على الصور الملتقطة من التطبيق نفسه. يتوفر حاليا أكثر من 20 فلترا يمكنك استخدامها لصورك، ومن المحتمل أن تتم إضافة المزيد قريبا. بالطبع، ضع في اعتبارك أنه يجب تنزيل الفلاتر لاستخدامها، مما سيزيد من حجم التطبيق كلما زاد عدد الفلاتر المتوفرة لديك.

  • العديد من المرشحات: يتيح لك هذا التطبيق تطبيق العديد من المرشحات بنقرة بسيطة على شاشتك. سيكون لديك وصول إلى أكثر من 80 مرشحًا مخصصًا. ما عليك سوى التمرير لتحديد الأشياء المفضلة لديك وحفظها لاستخدامها في المستقبل. في مكتبة التصفية ، سيكون لديك ميزات مثل Scenery و Night Shift و Portrait و Comic Skies و Celestial و Prism و Artful و Color Echo و Double Expo، من بين أمور أخرى.
  • تأثيرات الوقت الفعلي: في هذا التطبيق ، ستستفيد من التخصيص في الوقت الفعلي. العملية سلسة للغاية لدرجة أنك لن تلاحظ حدوثها أبدًا! يضمن التحرير الفائق الذكاء الاصطناعي حصولك على أفضل الصور في الوقت الفعلي.
  • توصيات رائعة: عند استخدام Adobe Photoshop Camera apk مهكر، ستحصل على توصيات دقيقة. كل ما عليك فعله هو اختيار اللقطة وترك الباقي الكاميرا الذكية. يختار نظام الذكاء الاصطناعي الخاص به أفضل التأثيرات ويطبقها في الوقت الفعلي للحصول على أفضل النتائج.
  • ميزة النغمة التلقائية: يحتوي تطبيق كاميرا Adobe Photoshop مهكر على ميزة التنغيم التلقائي. يساعد ذلك في ضمان أن تحقق جميع صورك التوازن الدقيق بين السطوع والظل. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على خلفيات رائعة مع مجموعات الألوان المناسبة.
  • العديد من الصور الشخصية للاختيار من بينها: يقدم التطبيق العديد من الصور الشخصية لضمان حصولك على ما يناسب احتياجاتك بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على عناصر تحكم صورة سهلة للغاية تدمج ميزات مختلفة ، بما في ذلك إعادة إضاءة الوجه، والبوكيه، وضوء الوجه، ومسافة الوجه.
  • العديد من التأثيرات الاخرى: يتيح لك التطبيق التقاط صور بدون ظهور أي ظلال، والتعرف على كل موضوع عند التقاط صورة ذاتية ، وتثبيت ميزة Bokeh تأثير التعتيم على الصور التي تختارها.
  • سهولة مشاركة الصور: تم تصميم هذا التطبيق بطريقة تمكنه من التقاط الصور بسهولة ومشاركتها مع الأصدقاء من خلال منصات الوسائط الاجتماعية المثالية.

تنزيل Adobe Photoshop Camera آخر اصدار للاندرويد

تطبيق Photoshop Camera مجاني ‏ومتوفر على متجر ‫Google Play، ‏لكن وإلى حدود اللحظة لم يتم تحديد متطلبات هذا التطبيق حيث يمكن تثبيتها على بعض الهواتف في حين يتعذر وتحميلها من المتجر على هواتف رائدة أخرى، ‏يتم تحميل تطبيق على الهواتف سامسونج الجديدة والرائدة بسهولة في حين تعذر علينا تثبيته على هواتف شيومي الراقية.

عل اي، ‏يمكنك تجربة تحميل تطبيق Adobe Photoshop Camera مهكر يعمل على جميع الهواتف الذكية من ميديا فاير على شكل ملف apk وتثبيته على هاتفك مجانا بآخر اصدار:

بعد حصولك على تطبيق Adobe Photoshop Camera مجانا للاندرويد، يمكنك التقاط صور جديدة أو تعديلها أو تطبيق تأثيرات عليها. يمكنك أيضا تعديل الصور الموجودة التي قمت بتصويرها باستخدام تطبيق الكاميرا الأصلي لهاتفك الذكي. في حين أن التطبيق لا يزال مجاني، تقدم Adobe خطط التخزين السحابي الخاصة بها كعملية شراء داخل التطبيق في حالة كنت تريد الاشتراك في التخزين السحابي.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header