تطبيق Photoshop Camera لالتقاط صور احترافية على اندرويد

إعلانات روابط

حتى هذه اللحظة، لم توفر شركة ادوبي برنامج تحرير الصور العملاق Photoshop لنظام التشغيل اندرويد، وكانت قد وفرت التطبيق لنظام iPad OS مؤخرا، في حين تعمل الشركة على توفير العديد من التطبيقات الأخرى التي لها علاقة بالصور والكاميرا، تطبيق Adobe Photoshop Camera المدعوم بالذكاء الاصطناعي واحد من هذه التطبيقات الرائعة التي تقدمها شركة أدوبي للهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد.

تطبيق Photoshop Camera لالتقاط صور احترافية على اندرويد

يتوفر تطبيق Adobe Photoshop Camera مجانا لهواتف اندرويد وقد تم الإعلان عنه في نوفمبر من السنة الماضية وهو متوفر للتنزيل على متجر Google Play. التطبيق يستخدم نظام الذكاء الاصطناعي Sensei من Adobe للتعرف على الموضوعات في صورك ويقدم بأفضل المرشحات و التأثيرات التي يمكنك استخدامها لتحويل الصور العادية الى صور احترافية رائعة.

التطبيق الرائع من Adobe والذي يحمل اسم "Photoshop Camera"، متاح الآن للتنزيل على Android و iOS من المتاجر الرسمية بسهولة، هذا بعد أشهر من توفره في إصدار تجريبي محدود. ويعمل Adobe Photoshop Camera بنظام أساسي مدعوم بالذكاء الاصطناعي للشركة يسمى Sensei يقوم بكل العمل بشكل آلي، ‏يمكنك استعمال هذا التطبيق لالتقاط صور احترافية مباشرة عبر كاميرا الهاتف، ‏التطبيق يهدف إلى تبسيط عملية تعديل الصور حيث ويكفيه التقاط الصور بشكل عادي ويقومه تطبيق Adobe Photoshop كاميرا بتعديلها وجعلها أكثر احترافية.

تطبيق Photoshop Camera لالتقاط صور احترافية على اندرويد

يقدم تطبيق Photoshop Camera أكثر من 80 تأثيرا مدمجا يمكنك تجربتها إما في أي وقت على عدسة الكاميرا ‏بشكل مباشر أو بعمل تعديلات على صور موجودة بالفعل على هاتفك، ‏ومن بين الفلاتر التي يقدمها هذا التطبيق نجد Portrait و Studio Light و Bloom و Pop Art و Spectrum و Desync و Food و Scenery و Natural Skies والمزيد. يمكنك استخدام هذه الفلاتر بسهولة تامة، ويمكنك تطبيقها على صور هاتفك، أو على الصور الملتقطة من التطبيق نفسه. يتوفر حاليا أكثر من 20 فلترا يمكنك استخدامها لصورك، ومن المحتمل أن تتم إضافة المزيد قريبا. بالطبع، ضع في اعتبارك أنه يجب تنزيل الفلاتر لاستخدامها، مما سيزيد من حجم التطبيق كلما زاد عدد الفلاتر المتوفرة لديك.

تطبيق Photoshop Camera مجاني ‏ومتوفر على متجر ‫Google Play، ‏لكن وإلا حدود اللحظة لم يتم تحديد متطلبات هذا التطبيق حيث يمكن تثبيتها على بعض الهواتف في حين يتعذر وتحميلها من المتجر علي هواتف رائدة أخرى، ‏يتم تحميل تطبيق على الهواتف سامسونج الجديدة والرائدة بسهولة في حين تعذر علينا تثبيته على هواتف شيومي الراقية.

عل اي، ‏يمكنك تجربة تحميل تطبيق Adobe Photoshop Camera مباشرة من متجر Google Play. وإذا واجهت خطأ توافق أو حدثت مشكلة في التنزيل، فيمكنك محاولة تحميل التطبيق من مصدر خارجي على شكل ملف apk وتثبيته على هاتفك، فيما يلي روابط تحميل التطبيق سواء من المتجر او من الرابط الخارج:
بعد حصولك على تطبيق Adobe Photoshop Camera مجانا للاندرويد، يمكنك التقاط صور جديدة أو تعديلها أو تطبيق تأثيرات عليها. يمكنك أيضا تعديل الصور الموجودة التي قمت بتصويرها باستخدام تطبيق الكاميرا الأصلي لهاتفك الذكي. في حين أن التطبيق لا يزال مجاني، تقدم Adobe خطط التخزين السحابي الخاصة بها كعملية شراء داخل التطبيق في حالة كنت تريد الاشتراك في التخزين السحابي.

0/أكتب تعليق/تليقات

أحدث أقدم