تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية مجانا

شئت أم أبيت، تطبيق تيك توك الان من اشهر التطبيقات على الهواتف المحمولة عالميا وهو على خطوة من منافسة منصة يوتيوب العملاقة لمشاهدة الفيديوهات من حيث المستخدمين رغم ان برنامج تيك توك لا يقدم إلا فيديوهات قصيرة غالبا ما تكون مضحكة. في هذا المقال نقدم لكم شرح بسيط لطريقة تحميل الفيديوهات من تطبيق TikTok مباشرة على الهاتف اندرويد او ايفون او حتى على الكمبيوتر بسهولة تامة وبدون علامة مائية، هذا ايضا دون استخدام أي تطبيقات خارجية. فقط عبر موقع تحميل تيك توك بدون حقوق. هنا يمكنك تنزيل فيديوهات تيك توك بسهولة بدون برامج.

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون حقوق بدون علامة مائية مجانا

 حتى نقربكم أكثر من برنامج تيك توك وقبل شرح تحميل الفيديو بدون علامة مائية، دعونا اولا نقربكم أكثر من منصة الفيديو الصينية  هاته؛ التطبيق يتميز بسهولة الاستخدام وبساطة الخيارات التي تسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ناجح بجودة رائعة خصوصا مع توفير الكثير من التأثيرات التي يمكن تطبيقها على الفيديو والتي يمكن ان تجعل من الفيديو القصير احترافي الى حد ما. على اي، اذا كنت ترغب في تنزيل  الفيديوهات ومن التطبيق أو الحصول عليها  لنشرها  في مكان آخر او مشاركتها مع اصدقائك، يمكنك القيام بذلك من التطبيق مباشرة، لكن ليس دون تضمين العلامة المائية.

شرح تنزيل فيديوهات تيك توك

لهذا الغرض نقدم لكم اليوم خدمة عبر الإنترنت تسمح لك بالحصول على أي فيديو Tik Tok بدون شعار تيك توك على الفيديو او ما يعرف بالعلامة المائية، الخدمة تحمل اسم TikTok Short ويمكن استعمالها بسهولة في حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق على اندرويد او آيفون، فقط اتبع الخطوات التالية:

انتقل الى تطبيق تيك توك واختر الفيديو الذي تريد تنزيله بدون علامة مائية يم اضغط على زر المشاركة Share ثم اختر Copy link لنسخ رابط الفيديو.

شرح تحميل الفيديو من TikTok بدون علامة مائية

الان انتقل الى الموقع التالي - tiktokshort -  وقم بلصق الرابط في الخانة كما في الصورة ثم اضغط على زر التحميل Download لتحميل الفيديو.
شرح تحميل الفيديو من TikTok بدون علامة مائية

بعد ظهور الفيديو اضغط على زر التحميل بدون علامة مائية Download without watermark وانتظر تنزيل الفيديو.
شرح تحميل الفيديو من TikTok بدون علامة مائية

هذا كان كل شيء في اسهل طريقة لتحميل الفيديوهات من تطبيق تيك توم بدون علامة مائية وبدون شعار Tiktok. طبعا هناك العديد من التطبيقات والمواقع التي يمكن اعتمادها لتنزيل مقاطع Tik Tok بدون علامة مائية بدون حقوق مجانا، لكن هذه تعتبر أسهل طرق تحميل الفيديو من التيك توك. اذا كانت لديك اية أسئلة لا تتردد في كتابتها في التعليقات أسفله.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم

ads header