تحميل jurassic survival مهكرة للاندرويد apk+obb آخر اصدار

إعلانات روابط

لعبة Jurassic Survival مهكرة لعبة البقاء على قيد الحياة مع ديناصورات وهي لعبة جديدة نقدمها لكم مجانا على موقع عرب فون. اذا كنت تبحث عن رابط تحميل jurassic survival مهكرة للاندرويد والحصول على كل شيء غير محدود في واحدة من افضل العاب البقاء على قيد الحياة، هنا نقدم لكم الاصدار الاخير من اللعبة مجانا على ميديا فاير مباشرة بدون اعلانات مزعجة، لكن قبل ذلك، دعونا نتعرف اكثر عن هذه اللعبة الرائعة!
تحميل jurassic survival مهكرة للاندرويد

1. لعبة البقاء على قيد الحياة Jurassic Survival

في لعبة البقاء على قيد الحياة Jurassic Survival ستعيش في جزيرة غامضة مع العديد من المخلوقات المرحة والخطيرة للغاية! بشكل عام، ستحصل على الكثير من الحرف اليدوية والمعارك داخل ثلاث جزر في المحيط حيث هدفك الأساسي هو البقاء على قيد الحياة، اللعبة جديدة ومسلية من العاب البقاء على قيد الحياة المشهورة والتي حققا عدد تحميلات بالآلاف من طرف مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم على المتجر الرسمي جوجل بلاي.

عند بداية اللعبة انت في عالم الحياة الجوراسي المجهول، إما أن تصطاد وتعيش أو أن تصبح فريسة في هذا العالم الوحشي، جزيرة غامضة مع العديد من الديناصورات، انت البشري الوحيد الذي تستيقظ تحت ظلال شجرة النخيل على أرضية الشاطئ، ولا تتذكر ما حدث لك وكيف خرجت من هنا، كل ما يهم الآن هو أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة في الأوقات الصعبة التي تمر بها. لذا، يجب أن تكون أقوى وأذكى من الديناصورات التي تحكم هذه الأرض التي لن تجد فيها أية آثار للحضارة الإنسانية وعليك مواجهة كل تلك الديناصورات البرية وحدك.

لعبة Jurassic Survival للاندرويد هي لعبة ممتعة وتستحق التجربة، تأتي اللعبة بنفس فكرة لعبة "Last Day on Earth" حيث تكون لديك الشخصية الرئيسية بين يديك، ومع أزرار اللمس الموجودة على الشاشة، يمكنك ضرب أشياء مختلفة، او إزالة الأشياء، الجلوس، واستخدام المعدات، وأكثر من ذلك! إذا كنت من عشاق ألعاب البقاء على قيد الحياة ، لعبة Jurassic Survival مهكرة ستعجبك بلا شك.

2. نقاط هامة في لعبة Jurassic Survival

  • البقاء على قيد الحياة في لعبة jurassic survival ليس سهلاً كما تظن. أنت بحاجة إلى صنع أسلحة، والبحث عن الطعام، وبناء مأوى ... هدفك الأساسي واضح ومباشر - البقاء على الجزيرة في المحيط. توفر الجزيرة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموارد والمواد الحيوية: تغلب على الخشب من الأشجار بيديك، وجمع الحجارة، وصنع الأسلحة.
  • كن حذرًا، لست تصطاد في الغابة فقط، ولكن يمكن أيضًا أن يتم اصطيادك. إنها أرض خطرة ومذهلة مع المناطق الاستوائية، يسكنها ديناصورات تسمى التنين.
  • الآن لا يمكنك فقط اصطياد الديناصورات، ولكن أيضًا ترويضها. أطعمهم باللحوم والتوت. يمكن لحيوانك الأليف أن يحميك في قتال خطير مع الوحوش الأخرى.
  • أثناء القيام بمهام مختلفة في كتابك المصغر ومذكراتك والخريطة، يمكنك كسب المال والذهب الذي يمكنك من شراء أي مورد أو كائن حقيقي.
  • اصنع الموارد والأسلحة لبناء مأوى. يمكنك صنع أي سلاح تريده - الرمح ، القوس والسهم إلخ. قم ببناء منزل لحماية نفسك. أفضل مركب نجاة هنا! حاول البقاء على قيد الحياة في المحيط! استمتع بألعاب الديناصورات مجانًا! Juegos de supervivencia مجانًا!
تحميل jurassic survival مهكرة للاندرويد

3. شرح تثبيت Jurassic Survival مهكرة apk + obb.

مثل جميع الالعاب الاخرى، تعليمات التثبيت والتشغيل هي نفسها بالنسبة لألعاب apk + obb على اندرويد، فقط اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بتحميل ملف التثبيت apk وتثبيته أولا دون فتح اللعبة.
  2. قم بتحميل ملف البيانات obb وفك الضغط عنه.
  3. انسخ المجلد jurassic.survival.craft.z إلى مسار التخزين الداخلي لنظام Android/Obb.
  4. قم بتشغيل اللعبة واستمتع.

رابط تحميل jurassic survival مهكرة apk+obb:

كالعادة، وقبل وضع رابط تنزيل Jurassic Survival Island مهكرة للاندرويد، تحققنا من الرابط وتأكدنا أنه يعمل. إذا لم تتمكن فجأة من التنزيل او واجهت اية مشاكل، فيرجى إخبارنا عبر التعليقات أو من خلال نموذج الاتصال بنا. في ما يلي روابط تحميل jurassic survival مهكرة للأندرويد apk+obb مجانا من ميديا فاير، بعد التحميل، اتبع الشرح اعلاه لتثبيت اللعبة:

اذا كنت تريد التعرف على اللعبة اكثر او تريد الحصول على الاصدار الرسمي، يمكنك الانتقال الى صفحة jurassic survival على متجر جوجل بلاي عبر الزر التالي:

Download it from Google Play

التعليقات: