برنامج iMazing أفضل برنامج لإدارة الايفون وكشف Pegasus

نوراليقين

عندما نتحدث عن برامج ادارة اجهزة ايفون وايباد، هنا الكثير من الادوات المتوفرة والعديد من هذه الادوات متوفرة مجانا في حين ان هناك بعض البرامج المدفوعة. هذه الادوات او البرامج يمكن استعمالها في ادارة الايفون والايباد من خلال الكمبيوتر ونقل الملفات والوسائط المتعددة والموسيقى والصور وجهات الاتصال بين الجهاز والكمبيوتر او من ايفون قديم الى ايفون جديد في حالة تغيير الجهاز. لكن برنامج iMazing مميز بخيار الكشف عن الفيروسات وبرامج التجسس بما فيها Pegasus.

تحميل برنامج iMazing للكمبيوتر

تحدثنا من قبل عن كل من برنامج برنامج 3uTools عربي ,أيضا عن الإصدار الجديد من تحميل برنامج AnyTrans، وهما الاداتين الأكثر شهرة في هذا المجال، واليوم نعزز ذلك ببرنامج ثالث وجديد يمكن أيضا الاعتماد عليه للحصول على افضل تجربة في نقل البيانات والصور والملفات وإدارة ايفون من الكمبيوتر بشكل كامل، حديثنا عن برنامج ادارة الايفون من الكمبيوتر برنامج iMazing.

برنامج iMazing لإدارة الأيفون والآيباد

يعتبر  برنامج iMazing من افضل الادوات التي تمكنك من مزامنة أجهزة الآيفون والآيباد مع الكمبيوتر او الماك سواء لنقل ملفات الهاتف من والى الكمبيوتر أو لعمل نسخة احتياطية للجهاز بالكامل، ويمتاز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام خاصة وانه يمكنك نقل الملفات فقط عن طريق سحب الملفات واسقاطها او النسخ واللصق. ويدعم برنامج iMazing اجهزة الايفون والايباد والايبود بآخر الإصدارات المتوفرة من نظام iOS  ويتيح أيضا عرض ملفات الايفون والرسائل النصية والملاحظات وجهات الاتصال والعديد من الميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها مع برنامج فحص الايفون بالكمبيوتر iMazing.

بدءًا من iMazing 2.14 لنظام التشغيل macOS و Windows، يمكن برنامج iMazing من الكشف عن برامج التجسس Pegasus على iPhone. كل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر ثم تشغيل خيار Spyware Detection باستخدام تطبيق iMazing. الغالبية العظمى من مستخدمي iPhone ليسوا في خطر من برامج التجسس دون الحاجة الى هذا التطبيق، لكن يمكنك فحص جهازك اذا كنت تشك في ذلك.

مميزات برنامج iMazing للكمبيوتر

الى جانب ادارة الملفات على كل من iTunes و iCloud، يمنحك برنامج iMazing إمكانية التحكم الكامل في نقل البيانات من الذاكرة التخزينية للهاتف، وأنت حر في اختيار التطبيقات والبيانات التي تريد الاحتفاظ بها على جهاز iPhone أو iPad الجديد في حالة كنت تريد الترقية عبر عمل نسخ احتياطية واستعادتها. فيما يلي بعض الميزات الرائعة في البرنامج:

  • يدعم اجهزة الايفون والايباد والايبود الجديدة مع نظام iOS آخر اصدار.
  • يعمل على انظمة تشغيل الكمبيوتر ويندوز و ماك.
  • يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية.
  • يمكنك من التحكم في ملفات الهاتف مثل جهات الاتصال والرسائل.
  • يمكنك من تغيير اسماء ملفات وتطبيقات الهاتف.
  • يقدم iMazing واجهة بسيطة مرنة وسهلة التصفح.
  • خاصية السحب و الافلات لتسهيل الاستخدام.
  • تنظيم الملفات واعادة ترتيبها وتسميتها.
  • نقل الملفات من والى الايفون مع الكمبيوتر.
  • يمكنك من الوصول الى الملفات بسهولة وبسرعة عالية.
تحميل برنامج iMazing للكمبيوتر

تحميل برنامج ايفون للكمبيوتر

باختصار، برنامج iMazing هو عبارة عن أداة بديلة لبرنامج ايتونز تمكنك من إدارة هواتف الايفون واجهزة الايباد من الكمبيوتر مباشرة، ويقدم هذا البرنامج وظائف متعددة، حيث يستطيع نقل الملفات من والى الايفون بسهولة وسرعة عالية، تستطيع التحكم من خلاله في جهات الاتصال والرسائل، تبادل الملفات الان وخزنها على الكمبيوتر اضافة الى امكانية عمل نسخ احتياطي ونقل بياناتك إلى هاتفك الـ iPhone الجديد بسهولة.

يمكنك تجربة iMazing مجانًا على جهاز Mac أو الكمبيوتر ويندوز. تبلغ تكلفة الترخيص الكامل مع دعم عدد غير محدود من الأجهزة 59.99 دولارًا سنويًا. ويمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول كيفية اكتشاف التطبيق لبرامج التجسس Pegasus على موقع iMazing.

يمكنك الآن تحميل برنامج iMazing للكمبيوتر آخر اصدار مجانا من الموقع الرسمي عبر الروابط التالية:

google-playkhamsatmostaqltradent