تحميل برنامج AnyTrans للكمبيوتر - بديل الآيتونز لإدارة الأيفون والأيباد

برنامج آي تيونز او iTunes على الحاسوب هو الشيء الوحيد الذي يزعجني كمستعمل أنظمة أبل Apple، فرغم أنه البرنامج الرسمي من الشركة، إلا أنه محدود الإمكانيات ومعقد الى حد ما. في الاصدارات الاخيرة من نظام الماك تم الاستغناء عن البرنام ودمج خصائصه ضمن برنامج Finder الا انه ايضا يفتقد للعديد من الميزات. لذا في هذا الموضوع أقدم لكم أفضل بديل لبرنامج الايتونز انه AnyTrans ( اني ترانس ) وبآخر اصداراته الجديد الذي أصبح يدعم نظام التشغيل الاخير من iOS وجميع أجهزة آيفون وآيباد الجديدة.
شرح وتحميل برنامج AnyTrans بديل الآيتونز لإدارة الآيفون

برنامج AnyTrans في نسخته الخامسة المميز والرائع، والذي يوفر لك جميع ميزات الاي تيونز بدون تعقيد وأكثر سهولة، إنه برنامج رائع يتيح لك تحكما كاملا في جهازك الأيفون والآيباد iOS، مع انسيابية في الاستخدام، لتجد جميع ملفات الأيفون والآيباد مفتوحة أمامك.

إدارة المحتوى على أجهزة iOS ليست بالأمر السهل خصوصا أن التخزين على الايفون اصبح اكثر اتساعا ليحمل عدد لا يحصى من الملفات والمحتوى بشكل عام (الموسيقى والصور والتطبيقات والأفلام وغيرها...)

شرح وتحميل برنامج AnyTrans 5 بديل الايتونز لادارة ملفات iOS باخر اصدار

برنامج AnyTrans للكمبيوتر هو أداة ضخمة لإدارة الملفات على اجهزة iOS والذي يعتبر البديل الأول والأقوى لبرنامج ايتونز حيث أصبحت عملية ادارة الملفات على الايفون والآيباد سهلة للغاية، خصوصا مع الاصدار الاخير من البرنامج الذي أصبح يدعم إدارة الملفات الداخلية على جميع هواتف ايفون الجديدة، و يدعم نظام التشغيل iOS بالكامل وبجميع الاصدارت.
يتيح برنامج AnyTrans للكمبيوتر والذي يمكن تشغيله على الماك و ويندوز إمكانية نقل الملفات والبيانات بين جهاز iPhone و iPad و iPod و iTunes و iCloud و الكمبيوتر بدون أي قيود او مشاكل. مع بساطة السحب والإفلات أو نقرة واحدة سريعة، سينقل ملفاتك إلى أي مكان تريد دون أي متاعب.

مميزات برنامج AnyTrans الجديد:

يمكنك عبر برنامج Anytrans نقل البيانات والملفات بلا حدود بين أجهزة iOS، هواتف ولوحيات Android وايضا اجهزة PC/Mac، وخدمة التخزين السحابي. كل هذا بشكل مجاني مرن وغير محدود. البرنامج يوفر لك إمكانية إدارة جميع البيانات الخاصة بك، بغض النظر عن مكان تخزينها. ويمكنك من إدارة جميع ملفاتك في مكان واحد فقط.
  • نقل الملفات بجميع أنواعها من هواتف الأندرويد إلى الآيفون بنقرة واحدة.
  • نقل الملفات والبيانات من الجهاز القديم آيفون إلى آيفون او آيباد الجديد بسهولة.
  • نقل الصور من الآيفون والآيباد إلى الحاسوب والعكس بسهولة.
  • ميزة تنزيل الفيديو من الإنترنت من مختلف المواقع مباشرة إلى جهازك.
  • إمكانية عمل نسخ احتياطي لكامل الجهاز.
  • إدارة ملفاتك على حساب الآي كلاود الخاص بك، واستخراج الملفات التي تريدها.
  • إنشاء نغمة رنين خاصة بك وإضافتها إلى الآيفون أو الآيباد بسهولة.
  • تنظيم التطبيقات على شاشة الآيفون.
  • عمل نسخة احتياطية من بيانات الايفون.
  • إمكانية استرجاع بياناتك القيمة بطريقة سهلة وسريعة.
شرح وتحميل برنامج AnyTrans 5 بديل الايتونز لادارة ملفات iOS باخر اصدار

شرح استخدام برنامج AnyTrans:

البرنامج بواجهة سهلة جدا ولا يحتاج الكثير من الشرح، فقط قم بفتح AnyTrans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شرح استخدام برنامج AnyTrans 5:

ثم قم بتوصيل جهاز iOS إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB.

افتراضيا، سوف يعمل AnyTrans على كشف جهاز iOS تلقائيا. إذا لم تقم بتوصيل جهاز يعمل بنظام iOS إلى جهاز الكمبيوتر أو لم يتم التعرف اليه، سترى الجملة "Veuillez connecter votre iPhone, iPad ou iPod pour commencer" على واجهة البرنامج.

بعد ما يتعرف البرنامج على جهازك العامل بنظام iOS، سوف تظهر الواجهة التالية:
شرح استخدام برنامج AnyTrans 5:
من الواجهة يمكنك اختيار العملية التي تريد القيام بها بسهولة تامة.

تحميل برنامج AnyTrans 5:

 اذا أعجبك برنامج AnyTrans النسخة الخامسة يمكنك تحميله من الموقع الرسمي لشركة imobie المالكة له عبر الرابط التالي مجانا، وهو ايضا يوفر نسخة مدفوعة يمكن الاشتراك بها للحصول على ميزات واضافات أفضل، يكفي ان ختار بين نسخة ويندوز و ماك حسب نظام الكمبيوتر لديك:

0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم