أفضل تطبيقات التصوير البطيء Slow Motion للأندرويد

تحتوي الهواتف الذكية الرائدة اليوم على كاميرات تنافس حتى كاميرات DSLR. واحدة من أكثر الميزات الرائعة لكاميرا الهاتف الذكي في الآونة الأخيرة هي القدرة على تسجيل مقاطع فيديو بطيئة الحركة أو ما يعرف بميزة التصوير البطيء Slow Motion. ويمكن أن تجعل تأثيرات الحركة البطيئة هذه الفيديو ممتعة في المشاهدة وتوفر تجربة عرض مختلفة تماما. لذلك، إذا لم يكن لديك جهاز Android من الهواتف الرائدة والداعمة لهذه الخاصية ولكنك في نفس الوقت ترغب في الاستمتاع وإنشاء مقاطع فيديو عبر التصوير البطيء، فإليك هنا بعضا من أفضل تطبيقات التصوير البطيء Slow Motion المجانية لهواتف أندرويد والتي يمكن أن تساعدك على القيام بذلك.
أفضل تطبيقات التصوير البطيء Slow Motion للأندرويد

في القائمة التالية نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف اندرويد يمكن الاستعانة بها لعمل فيديو بطيء الحركة، طبعا هناك العديد من برامج سلو موشن الاخرى، لكن حسب تجربتنا، اخترنا لكم أفضل تطبيقات التصوير البطيء Slow Motion للأندرويد وهي كالتالي.

1. Slow Motion Video FX

أضع تطبيق Slow Motion Video FX في المركز الأول كواحد من من أفضل تطبيقات التصوير البطيء Slow Motion للأندرويد. لا يسمح لك التطبيق فقط بتسجيل الفيديو بحركة بطيئة ولكنه يسمح أيضًا بتحويل مقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك إلى مقاطع فيديو بطيئة الحركة. التطبيق سهل الاستخدام للغاية.فعند تشغيل التطبيق والنقر على زر "Start Slow Motion"، سيسألك ما إذا كنت تريد تسجيل فيديو بطيء أو تحويل فيديو موجود بالفعل الى فيديو بطيء.
Slow Motion Video FX
بناءً على اختيارك، سيقوم التطبيق إما بفتح تطبيق الكاميرا لتسجيل الفيديو عبر التصوير البطيء Slow Motion أو يتيح لك البحث في ذاكرة التخزين لاختيار فيديو مسجل من قبل. بمجرد تسجيل الفيديو أو تحديده، يمكنك تعيين السرعة التي تريدها بين 0 إلى 2. كلما كانت القيمة أقرب إلى الصفر، كلما كان الفيديو أبطأ.
Download it from Google Play

2. Slow Motion Video Maker

كما يوحي الاسم ، تطبيق Slow Motion Video Maker هو تطبيق مخصص لإنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة. وعلى غرار التطبيقات الأخرى في هذه القائمة، فإنه يوفر لك امكانية تشغيل الفيديوهات بشكل بطيء الحركة بسرعة 1 على 4x و 1 على 2x. يمكنك إما تصوير مقطع فيديو مباشرة من الكاميرا واستعمال خاصية التصوير البطيء أو تحويل مقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك الذكي الى فيديوهات يمكن عرضها بشكل بطيء.
Slow Motion Video Maker
بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا وضع الفيديو العكسي في هذا التطبيق والذي يعمل بشكل جيد ويمكن أن يجعل مقاطع الفيديو رائعة ومثيرة للاهتمام خاصة لمشاركتها عبر TikTok و Instagram. علاوة على ذلك، هناك قدم التطبيق ايضا محرر فيديو صغير حيث يمكنك ازالة الصوت من الخلفية، اقتصاص الفيديو والمزيد من الأدوات الأساسية البسيطة. التطبيق يدعم العديد من تنسيقات الفيديو القديمة مثل FLV و AVI. التطبيق متوفر مجانا ويمكنك تحميله من متجر Google Play عبر الرابط التالي:
Download it from Google Play

3. Slow Motion Camera

برنامج تبطيء الفيديو Slow Motion Camera أيضا أحد تطبيقات الفيديو البطيئة المفضلة لدي في هذه القائمة لسببين: واجهة حديثة ومصممة بشكل جيد والكثير من الميزات المثيرة للاهتمام. أولاً وقبل كل شيء، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو Slow Motion على هاتفك اندرويد إما بتصوير مباشر عبر تطبيق الكاميرا أو من فيديو محفوظ مسبقا ضمن الملفات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عكس وتكرار مقاطع الفيديو التي تعد رائعة لمنشورات TikTok و Instagram.
Slow Motion Camera

هناك أيضًا محرر فيديو يمكن استعماله ما بعد المعالجة يتيح لك اقتصاص الصوت وقصه وتدويره وتغييره وتطبيق التأثيرات وغير ذلك الكثير. ، على عكس العديد من برامج تحرير الفيديو الأخرى، فمع الإصدار المجاني لن تحتوي مقاطع الفيديو على أي علامة مائية. كل ما يمكنني قوله هو إذا كنت تريد حزمة كاملة بما في ذلك القدرة على الحركة البطيئة في واجهة أنيقة وبديهية ، فيجب عليك اختيار هذا التطبيق دون أي تردد. الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو أنك ستواجه أحيانًا إعلانات بملء الشاشة.
Download it from Google Play

4. Videoshop – Video Editor

Videoshop - Video Editor هو واحد من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على هواتف اندرويد، يتيح لك العديد من الخيارات مثل تقطيع الفيديو وإضافة الموسيقى وضبط اللون وإنشاء كتابة متحركة وتسجيل الصوت والمزيد. إحدى ميزات التطبيق التي سنركز عليها في هذه المقالة هي القدرة على تطبيق تأثيرات تبطيئ الفيديو. أفضل جزء في استخدام Videoshop هو أنه يمكنك تحديد جزء من مقطع حيث تريد تطبيق تأثير سلو موشن عليه.
Videoshop – Video Editor
لتطبيق تأثيرات سلو موشن باستخدام Videoshop، انقر على زر "Speed". ثم حدد جزء الفيديو الذي تريد تطبيق تأثير تبطيئ عليه، ثم اضبط السرعة باستخدام شريط التمرير في الأعلى. بمجرد أن تكون متأكدا عن اختيارك، فقط انقر على زر "Done" في الزاوية العلوية اليمنى. قد يستغرق الأمر ما بين بضع ثوان إلى بضع دقائق حسب طول الفيديو لتفعيل هذا التأثير. وبمجرد الانتهاء من المعالجة، يمكنك تشغيل الفيديو والاستمتاع بتأثير سلو موشن على اندرويد. التطبيق مجاني للتنزيل ويمكنك الحصول عليه عبر الرابط التالي:
Download it from Google Play

5. Video Speed

تطبيق Video Speed هو واحد من افضل تطبيقات عمل فيديوهات بطيئة على اندرويد واعتبره خياري الثاني لأفضل تطبيق عمل فيديو بطيء الحركة فقط لكونه تطبيق بسيط جدا وسهل الاستخدام. في هذا التطبيق لديك واجهة بسيطة وبديهية حيث يمكنك إما التقاط مقاطع فيديو بطيئة الحركة عبر الكاميرا مباشرة أو تحويل مقاطع الفيديو التي تمتلكها على الهاتف إلى فيديوهات ذات حركة بطيئة.

Video Speed

كل هذا واكثر من الميزات على Video Speed يمكن الوصول إليه بنقرة واحدة فقط على الشاشة الرئيسية. يمكن أن يقلل من تشغيل الفيديو حتى 4x وهو أمر جيد جدًا ويزيد أيضًا من تشغيل الفيديو إلى 4x في حالة كنت تريد زيادة سرعة المشاهدة. كل هذا رائع، ولكن أفضل جزء في تطبيق Video Speed ​​هو أنه مدمج بإحكام مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية. لذا يمكنك إنشاء فيديو سلو موشن ومشاركتها مباشرة على TikTok و Instagram و Snapchat و Facebook... ناهيك عن أن التطبيق يدعم جميع أنواع تنسيقات الوسائط بما في ذلك MP4 و AVI و MKV و MOV و WEBM وغير ذلك الكثير.

Download it from Google Play

تساعدك التطبيقات التي ذكرتها في هذه المقالة على إنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة عبر تقنية Slow Motion والاستمتاع بها على اي جهاز Android حتى تلك الهواتف التي لا تدعم هذه الخاصية. إذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج سلو موشن تيك توك لنظام Android لالتقاط فيديو بطيء او برنامج تسريع الفيديو وحفظه أو تحويل فيديو موجود إلى فيديو بطيء، فإن هذه التطبيقات الخمسة هي أفضل برامج Slow Motion للاندرويد. أيضًا ، إذا كنت تستخدم تطبيقًا غير مدرج في القائمة، سنكون سعداء بمشاركته معنا عن طريق قسم التعليقات أدناه.

0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم