تحميل لعبة Score Hero 2020 مهكرة للأندرويد آخر اصدار

إعلانات روابط

لعبة سكور هيرو 2020 اخر اصدار من الألعاب المثالية التي تأتي مع أسلوب لعب ثلاثي الأبعاد 3D مما يجعل اللعب فيها أقرب الى الواقع، خصوصا مع الصور الواضحة التي تأتي بها اللعبة، لعبة كرة القدم الجميلة والشعبية جدًا من أستوديو تطوير لعبة First Touch لهواتف Android والتي تحمل ايضا اسم first touch soccer 2020، في هذا المقال نقدم لكم الاصدار الجديد والنهائي من لعبة Score Hero 2020 2.46 مهكرة للأندرويد مجانا عبر رابط مباشر من موقع ميديافاير.

تحميل لعبة Score Hero 2020 مهكرة للأندرويد آخر اصدار

نبذة عن لعبة Score Hero 2020 آخر اصدار مهكرة:

لعبة سكور هيرو ٢٠٢٠ آخر اصدار من العاب كرة القدم الرائعة التي حققت انتشارا واسعا بين مستخدمي الهواتف الذكية اندرويد، وهي لعبة قوية تركز بشكل كبير على توفير صور عالية الجودة خصوصا مع تقنية الثري دي مع تقنيات أخرى متزايدة في التطوير والرقي، كما هو الحال مع الإصدار السابق الذي تحدثنا عنها في مقال Score Hero 19، حقق الاصدار الجديد لهذه السنة عدد تحميلات فاق المتوقع حيث تجاوزت مرات تحميل لعبة Score Hero 2020  المائة مليون مرة، وحصلت اللعبة على تقييم 4.3 من 5 نجوم.
تحميل لعبة Score Hero 2020 مهكرة للأندرويد آخر اصدار
توفر لعبة سكور هيرو ٢٠٢٠ مهكرة الميزة المطلوبة عند الجميع، حيث يمكنك بعد تثبيت الاصدار المعدل الحصول على أموال غير محدودة في اللعبة والتي ستستمر في أن المستخدم يمكنه إجراء أي عملية شراء يحبها دون دفع أي شيء، بل كل العناصر مفتوحة مجانا. هذه الميزة ستجعل اللاعب يبرز أفضل واجهة له في اللعبة منذ المراحل الأولى، وهذا طبعا لن تجده في النسخة الاصلية بل عليك تحميل Score Hero 2020 مهكرة على شكل ملف apk من الرابط أسفل المقال من MediaFire.

بعض ميزات لعبة كرة القدم سكور هيرو:

تحول لعبة سكور هيرو الجديدة حلمك الى حقيقة لتصبح أسطورة كرة قدم، فمع طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تتميز هذه اللعبة وتتفوق عن الالعاب الاخرى في ما يخص تجربة المستخدم، وتسمح لك first touch soccer 2020 بجعل لاعب كرة القدم الخاص بك أسطورة لكرة القدم من خلال الانتقال عبر العديد من المستويات الصعبة حيث يكتسب اللاعب المهارات التي ستجعله لاعب كرة قدم الأفضل عالميا، وبالنسبة لميزات اللعبة باختصار، نذكر النقاط التالية:
  • مع أكثر من 580 مستوى ، توفر لك لعبة Score! Hero فرصة لتسجيل الأهداف والفوز بالبطولات، وتغيير أندية كرة القدم، والأهم من ذلك تمثيل بلدك في لعبة صعبة.
  • يمكنك أن تجعل بطلك يتشابه تمامًا مع سماتك الخاصة باستخدام خيار التخصيص المتاح في اللعبة. هذه الميزة هي التي تضيف إحساسًا شخصيًا أثناء لعب اللعبة وجعلك تحس انك انت نفسه اللاعب.
  • اللعبة تستخدم الذكاء الاصطناعي للتكيف تلقائيًا مع تمريرات الكرة مما يجعل كل لعبة فريدة من نوعها. هذه الميزة هي ما لا يسمح للمستخدم أبدًا بالملل أثناء لعب النتيجة! بطل.
  • تتيح لك لعبة Score! Hero مهكرة أيضًا الاستمتاع باللعب مع أصدقائك من خلال ربط اللعبة عبر Facebook.
  • يمكنك امتلاك أسلوب لعب بسيط ولكنه صعب لتصبح محترفًا
  • الدعم الكامل لإنجازات Google Play والمجالس الرائدة لتتمكن من استئناف اللعب على جميع الاجهزة الاخرى.
  • بعد تحميل Score Hero 2020 مهكرة يمكنك أيضا الحصول على رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة مع مشاهد ورسوم متحركة خاصة

تنزيل لعبة Score Hero 2020 النسخة الاخيرة مهكرة للأندرويد

من الطبيعي ان تجد صعوبة في الحصول على النسخة المهكرة من لعبة Score Hero، خصوصا اذا كنت تبحث عن الاصدار الجديد Score Hero 20، ومع توفر العديد من المواقع على الإنترنت التي تدعي أنها تعطي رابط التنزيل لأحدث اصدار من سكور هيرو مهكرة Apk. لكن الادعاءات خاطئة لأن المستخدم لا يحصل إلا على ملفات فيروسات او الإصدارات القديمة من اللعبة. بالنظر إلى هذا السيناريو، بعد إجراء العديد من الأبحاث، نحن نعمل دائما على توفير رابط مباشر من موقع ميديافاير حتى لا نزعج زوارنا ومتابعينا بالانتقال بين صفحات اختصار الروابط المزعجة.


لا تنسى زيارة مدونتنا عرب فون من حين لآخر للحصول على أحدث إصدارات الألعاب المهكرة للاندرويد مجانا عبر روابط مباشرة، اليوم تحدثنا عن لعبة سكور هيرو ٣٠٣٠ مهكرة وهي لعبة فريدة تتيح للاعب تجربة سحر لعب كرة القدم في العالم الافتراضي على هواتف اندرويد. ولكن ما يميز اللعبة عن تطبيقات ألعاب كرة القدم الأخرى الموجودة هو حقيقة أن اللعبة تتيح لك إنشاء اللاعب الاسطوري الذي يمكنك ان تعبر به عبر سلسلة من المستويات وتكسبه المزيد من المهارات أثناء الدورة التدريبية وبناء أسطورة كرة قدم نهائية.

التعليقات: