تحميل برنامج تحسين جودة الصور للايفون مجانا

تحسين جودة الصورة في الهاتف لم يعد بالأمر الصعب ولا بالمستحيل مع تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي على الهواتف الذكية، أصبح الآن بإمكانك تحويل الصور الى HD للايفون او على اندرويد حيث باتباع خطوات بسيطة جدا على برنامج تحسين جودة الصور يمكنك الحصول على نسخة من الصورة أكثر وضوحا بضغطة زر.

تحميل برنامج تحسين جودة الصور للايفون مجانا

اذا كنت تبحث ان أفضل طريقة يمكن الاستعانة بها لتحسين جودة الصور فأنت في المكان الصحيح على موقع عرب فون حيث سنقدم لكم هنا أفضل برنامج يوضح الصور المشوشة للايفون، البرنامج مجاني ويمكن الحصول عليه بسهولة تامة من المتجر الرسمي آبل ستور ثم استعماله على الايفون حتى تتمكن من تحويل الصور الى HD والحصول على جودة عالية واضحة.

البرنامج حديث المقال هو تطبيق هو تطبيق Enlight Quickshot وهو أحد تطبيقات تحرير الصور والذي يأتي من الشركة الشهيرة Lightricks المتخصصة في تطبيقات تحرير الصور. يمكنك استخدام هذا التطبيق في تحسين جودة الصور على الايفون، وهو تطبيق سهل الاستخدام ويمكنك احترافه بعد استخدامات معدودة فقط.

يأتي برنامج تحسين جودة الصور الى HD على آيفون والذي يحمل اسم Enlight Quickshot بالعديد من المزايا المبهرة مثل ميزة تغيير شكل السماء في الصورة، حيث يستطيع التطبيق تحويل صور عادية الى صور مميزة فقط ببعض الاعدادات البسيطة مثل الإضاءة والتأثيرات. ومن مميزات برنامج معالجة الصور الغير واضحة للايفون هذا انه يمكنك من التعديل على أكثر من صورة في نفس الوقت حيث يمكنك التعامل مع عدد من الصور وادخال التأثيرات والرفع من جودة الصور في آن واحد على آيفون.

يمكنك الآن تحميل برنامج  Enlight Quickshot لتحسين جودة الصور على ايفون مجانا ويمكنك استخدامه لتحرير الصور على الآيفون باحترافية تامة او اصلاح الصور الغير واضحة، وللتحميل انتقل عبر الرابط التالي:

Download it from App Store

في حالة لم يعجبك هذا التطبيق، هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي لديها القدرة على تحسين جودة الصورة على ايفون للحصول على صور مثالية بجودة عالية HD في iPhone بمساعدة تطبيقات iOS المتخصصة في تحسين جودة الصور. ما التطبيق الذي تستخدمه انت لهذا الغرض؟
أحدث أقدم