تحميل لعبة Human Fall Flat للاندرويد apk+data مجانا

نوراليقين
لعبة Human: Fall Flat هي الوجه الاخر للعبة الشهيرة No Brakes Games التي تم إصدارها لأول مرة في يوليو 2016 لمنصات الكمبيوتر ويندوز و لينكس و MacOS ، وبعد ذلك بعام بالنسبة لوحدات تحكم ألعاب الجيل الثامن. تم تقديمها على Xbox One و PS4 بالإضافة إلى Nintendo Switch، اما هنا فيمكنك تحميل لعبة Human Fall Flat للاندرويد من ميديا فاير آخر اصدار مجانا.
Human-Fall-Flat-apk-obb-data

تعرف على لعبة Human Fall Flat للاندرويد:


بعد الطلبات المتكررة والاهتمام من مستخدمي اللعبة، قرر مبدعو اللعبة Human: Fall Flat إطلاقها لأنظمة تشغيل الهاتف الذكي بما في ذلك Android. تم تعيين المهمة من قبل الاستوديو الأمريكي 505 Games Slr ، الذي أنتج وأصدر ألعابًا شهيرة مثل Brothers: a Tale of Two Sons and Battle Islands. استغرقت العملية عامين تقريبًا، وأخيرًا في يونيو 2019، تم إصدار النسخة النهائية والرسمية من Human: Fall Flat مهكرة لنظام Android، يمكنك أيضا تحميل لعبة Human Fall Flat للاجهزة الضعيفة حيث ان اللعبة تعمل على اغلب اجهزة اندررويد يكفي تحمل ملف apk + data وتثبيتها كما نقوم دائما بتثبيت الألعاب المتكونة من apk + obb

تحميل لعبة Human Fall Flat مدفوعة‏ كاملة للأندرويد (اخر اصدار)

هنا أعد فريق عرب فون لك رابط مباشرة حتى تتمكن من تنزيل لعبة Human Fall Flat للاندرويد الاصلية مجانا نسخة مدفوعة وكاملة. في هذه اللعبة الجميلة والمختلفة للغاية التي ربما لم ترها في أي مكان آخر ، فأنت في دور إنسان عادي جدًا. على الرغم من أن الشخصية ليس لها هوية محددة ، فقد أطلق عليها مطورو اللعبة اسم Bob. بوب هو رجل بسيط للغاية ووجهه غير واضح حتى. هذه الشخصية لديها اهتمام خاص في عمل الألغاز المادية. لهذا السبب ، بعد سلسلة من الأحلام ، يتم نقله فجأة إلى عالم غريب ومجرّد! عالم يبدو أنه معلق بين الأرض والسماء. في هذا العالم حيث توجد هياكل ومباني مختلفة ، هناك العشرات من الألغاز والعناصر وأشياء أخرى يمكن أن تتفاعل معها هذه الشخصية. الآن الأمر متروك لك لحل الألغاز والمهام البشرية: Fall Flat في دور هذه الشخصية. للقيام بذلك ، يمكنك التحرك والقفز وتسلق الجدار ورفع الأشياء المختلفة والقيام بنفس الشيء.

مميزات لعبة Human Fall Flat على اندرويد:

في هذه اللعبة الجميلة والمختلفة للغاية التي ربما لم ترها في أي مكان آخر ، فأنت في دور إنسان عادي جدًا. على الرغم من أن الشخصية ليس لها هوية محددة ، فقد أطلق عليها مطورو اللعبة اسم Bob. بوب هو رجل بسيط للغاية ووجهه غير واضح حتى. هذه الشخصية لديها اهتمام خاص في عمل الألغاز المادية. لهذا السبب ، بعد سلسلة من الأحلام ، يتم نقله فجأة إلى عالم غريب ومجرّد! عالم يبدو أنه معلق بين الأرض والسماء. في هذا العالم حيث توجد هياكل ومباني مختلفة ، هناك العشرات من الألغاز والعناصر وأشياء أخرى يمكن أن تتفاعل معها هذه الشخصية. الآن الأمر متروك لك لحل الألغاز والمهام البشرية: Fall Flat في دور هذه الشخصية.

معلومات عن لعبة Human Fall Flat:

  • الاسم: Human Fall Flat
  • الشركة المنتجة : RED NIGHT‏
  • نوع اللعبة : مغامرات
  • الإصدار : v1.1 
  • يتطلب أندرويد : 7.0 فما فوق
  • م التطبيق :391 ميجا بايت
  • التعديل : النسخة المدفوعة متوفرة مجاناً apk + data
  • تحتاج إلي الإنترنت:  لا

تنزيل لعبة Human Fall Flat للاندرويد apk+data مجانا

يمكنك اذا تحميل لعبة المغامرات الشيقة Human Fall Flat النسخة المدفوعة مجانا لاجهزة الاندرويد باخر تحديث لها وهي لعبة استكشاف فريدة تعتمد على الفيزياء اللعبة تأخذ مكان في أحلام هدفك هو استخدام أطرافك الخرقاء لتسلق أو القفز من خلال العقبات ، تتحرك ببطء في السقوط التي لا نهاية لها ، والهروب من هذا dreamscapes السخيف، وفيما يلي روابط تحميل لعبة Human Fall Flat للاندرويد من ميديا فاير مجانا:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Human-Fall-Flat-1.1.apk APK 40 MB تحمـيـل
Human-Fall-Flat-1.1-obb.zip obb zip 405 MB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent