تحميل لعبة ‏ ‏Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد آخر اصدار

لعبة محاكاة الفلاحة الرائعة Farming Simulator ‎ 20 مهكرة النسخة الاخيرة لهذه السنة نقدمها لكم مجانا عبر رابط مباشر مجانا على موقع ميديافاير، أهلا بكم في موقع عرب فون وفي قسم تحميل العاب اندرويد المهكرة لنتعرف عن هذه اللعبة التي حققت شهرة واسعة وعدد تحميلات بالملايين، اللعبة مدفوعة على متجر Google Play ولكننا نوفر لكم رابط تحميل ملفها الكامل Farming Simulator ‎20 apk مجانا، قبل ذلك، دعونا نتعرف عنها أكثر.

تحميل لعبة ‏ ‏Farming Simulator 20 للاندرويد مهكرة

نبذة عن لعبة Farming Simulator 20 للأندرويد:

Farming Simulator 20 هي نسخة 2020 من لعبة المحاكاة الزراعية الشهيرة و الفريدة والرائعة من GIANTS Software Studio لهواتف Android، والتي تم إصدارها على Google Play قبل بضعة أيام فقط مقابل 4.99 دولارًا، وكالعادة، قررنا ان نوفرها لكم مجانا هنا على موقع عرب فون هدية منا لكل محبي الألعاب الزراعية والفلاحية، وتجدر الاشارة الى اننا تحدثنا من قبل عن نسخة السنة الفارطة farming simulator 18 مهكرة.

تحميل لعبة ‏ ‏Farming Simulator 20 للاندرويد مهكرة

ضمن هذه اللعبة يتعين عليك كمزارع، زراعة وحصد مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة بأدوات وآلات زراعية مختلفة في متناول اليد! زراعة أنواع مختلفة من البذور مع جرارات خاصة وحصاد القمح والمحاصيل الأخرى بالخيوط! الإصدار الجديد من سلسلة ألعاب Farming Simulator‌ ، مثل الإصدار السابق، يحدث في شمال الولايات المتحدة؛ من الممكن أيضًا تربية الحيوانات مثل الخنازير والأبقار والأغنام من ناحية أخرى، يتوفر أكثر من 100 نوع جديد من الآلات الزراعية للمستخدمين. ولأول مرة في إصدار Farming Simulator 20 مهكرة  نرى وجود نماذج Case IH و New Holland و Challenger و Fendt و Massey Ferguson و Valtra و Krone و Deutz-Fahr! إذا كنت مهتمًا بألعاب المحاكاة الزراعية ، فلا تفوت Farming Simulator 20 واحصل على نسختك الآن مجانا عبر رابط مباشر.

ميزات Farming Simulator 20 مهكرة للأندرويد:

  • زراعة محاصيل وبذور مختلفة مثل الذرة والقمح والكانولا وعباد الشمس وهلم جرا.
  • حصاد العشب وباقات من القش لتغذية الأبقار
  • إطعام مجموعة متنوعة من الحيوانات لإنتاج مجموعة متنوعة من الأطعمة ، بما في ذلك الأبقار لإنتاج الحليب
  • اربح المال عن طريق بيع مجموعة متنوعة من الأعشاب أو القش في مصنع الغاز الحيوي
  • إمكانية بيع حليب البقر والأعلاف ومنتجات أخرى بأعلى سعر ممكن
  • وأضاف إمكانية تربية الخنازير وبيع اللحوم لزيادة الدخل
  • متاح لآلات إنتاج الخشب المخصصة
  • القدرة على اللعب مع الأصدقاء في اللعب المتعدد باستخدام اتصال Wi-Fi و Bluetooth
  • وجود رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة مقارنة بحجمها الصغير جدًا + تصميمها الفريد

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة apk للأندرويد:

تم إصدار لعبة Farming Simulator 20 كلعبة مدفوعة على Google Play، والآن النسخة الكاملة أمامك مجانا! وإذا كنت ترغب في تنزيل الإصدار المدفوع من اللعبة من خوادم ميديافاير عالية السرعة لجهاز Android الخاص بك، فمن الأفضل في النهاية أن نذكر أن اللعبة قد تم اختبارها من قبلنا و تشغيل في وضع عدم الاتصال اي انه يمكن لعبها بدون انترنت، ويمكنك تنزيل ملف apk الخاص باللعبة عبر الرابط التالي:
أحدث أقدم