نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل و مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها

تحميل حالات واتساب ومشاهدتها دون علم صاحبها بدون برامج، يمكنك الآن حفظ تنزيل حالات واتس فيديو صورة بدون معرفة صاحبها مجانا بدون تطبيقات

حالات واتساب (WhatsApp Status) هي ميزة تتيح لمستخدمي تطبيق واتساب نشر الصور والفيديوهات والرسائل القصيرة لفترة محددة من الزمن، حيث تختفي هذه المنشورات تلقائياً بعد مرور 24 ساعة. على عكس الصور والفيديوهات التي يستقبلها المستخدمون ضمن رسائل واتس اب او محادثات خاصة أو في المجموعات، لا تظهر صور وفيديوهات حالات واتساب في معرض الصور بشكل افتراضي ولا يقدم واتساب خيار لتحميل الصور والفيديوهات من تبويب WhatsApp Status.

اسهل طريقة لتحميل حالات واتساب على أندرويد بدون برامج

هذا، يجعل الكثير من المستخدمين يلجؤون الى استعمال برنامج تنزيل WhatsApp Status، لكن هناك طريقة سهلة دون الحاجة الى استعمال اي برنامج وهو ما نتحدث عنه في هذا المقال. اظافة الى ذلك، نقدم لكم اسهل طريقة لمشاهدة حالات الواتس بدون علم صاحبها لنجيب على السؤال الشهير "ازاي اشوف الستوري من غير ماحد يعرف".

ما هي حالات واتساب WhatsApp Status

يمكن تعريف حالات واتساب (WhatsApp Status) على أنها ميزة في تطبيق واتساب تسمح للمستخدمين بنشر الصور والفيديوهات والرسائل القصيرة لفترة محددة من الزمن، والتي تختفي تلقائياً بعد مرور 24 ساعة. وهي تشبه ميزة "قصص" الشهيرة في تطبيقات إنستجرام وسناب شات، وتعتبر واحدة من الوسائل الأكثر شيوعاً للتواصل الاجتماعي في الوقت الحالي. يمكن للمستخدمين إنشاء حالات واتساب باستخدام الصور أو الفيديوهات أو النصوص أو الملصقات، ويمكن للآخرين التفاعل مع هذه الحالات عن طريق الرد أو الإعجاب.

تم إطلاق هذه الميزة لأول مرة في عام 2017، وهي تشبه ميزة "قصص" الشهيرة في تطبيق إنستجرام (Instagram Stories) وتطبيق سناب شات (Snapchat). يتم عرض حالات واتساب في الجزء العلوي من شاشة التطبيق، ويمكن للمستخدمين الاطلاع على حالات أصدقائهم والتفاعل معها عن طريق الضغط على زر الرد أو الضغط على زر الإعجاب.

حفظ حالات واتس اب من التطبيق نفسه!

أحد الأسباب التي تجعل المستخدمين ينتقلون إلى الإصدارات الغير رسمية لتطبيق WhatsApp مثل GBWhatsApp و WhatsApp Plus هو مجموعة المميزات التي تقدمها التطبيقات المعدلة والتي لا يمكن الاستفادة منها عند استخدام إصدار WhatsApp الرسمي الموجود في متجر Google Play.

ومن اهم هذه الميزات، نذكر ميزة تنزيل حالات WhatsApp الخاصة بالأصدقاء، حيث تقدن التطبيقات المعدلة خيار تحميل WhatsApp Status بضغطة زر، الا ان هذه النسخ المعدلة يمكن ان تعرض حساب الواتس اب للحظر كما يمكن ان تكون فيروسية او تحمل ملفات تجسس، لذا لن نظطر الى تحميل نسخة معدلة من التطبيق فقط من اجل حفظ او تحميل حالات واتس اب الى الهاتف.

حتى الآن لا توجد أية طريقة رسمية يمكن عبرها تحميل حالات واتس اب (سواء الصور أو مقاطع الفيديو) التي يشاركها الأصدقاء ويمكن الوصول إليها من بوابة الحالات أو Status. هنا على موقع عرب فون نقدم لكم اسهل طريقة يمكن اتباعها بدون برامج لتحميل حالات واتس اب بسهولة على هواتف اندرويد

اسهل طريقة لتحميل حالات واتساب على أندرويد

‏إذا كنت تبحث عن اسهل طريقة لتحميل حالات WhatsApp وحفظ الصور والفيديوهات التي يقوم المستخدمون بمشاركتها في تبويب حالة WhatsApp على هاتفك، يمكنك استعمال هذه الطريقة البسيطة حتى لو كنت تستخدم التطبيق الرسمي، فقط اتبع الخطوات التالية:

افتح تطبيق File Manager على هاتفك Android (أي تطبيق ملفات موجود على الهاتف، إذا لم يكن، قم بتثبيت أحد التطبيقات مثل Solid Explorer أو ES File Explorer).

انتقل إلى إعدادات التطبيق وتأكد من تفعيل خيار "إظهار الملفات المخفية" او "Show hidden files".

تحميل حالات واتساب ومشاهدتها دون علم صاحبها

انتقل إلى بين المخلدات وابحث عن مجلد WhatsApp ثم افتح المجلد واضغط على مجلد Media.

أثناء وجودك داخل مجلد Media اضغط على المجلد "Statuses." (لن يظهر هذا المجلد الا بعد تفعيل خيار إظهار الملفات المخفية).

تحميل حالات واتساب ومشاهدتها دون علم صاحبها

يوجد داخل مجلد Statuses جميع حالات WhatsApp التي يتم عرضها على التطبيق والتي شاركها أصدقائك. يمكنك مشاركتها الى اي تطبيق او نقلها الى مجلد آخر وحفظها على هاتفك قبل اختفائها.

طريقة مشاهدة حالات الواتس اب دون علم صاحبها في الايفون

‏من جهة أخرى ولسبب أو لآخر يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لفتح حالات WhatsApp دون علم صاحبها، ‏وكما نعلم جميعا إذا قمت بفتح صورة او فيديو دمنا حالات WhatsApp سيتم اضافة اسمك او رقم هاتفك إلى قائمة المستخدمين الذين شاهدوا هذه الصورة او الفيديو داخل تطبيق صاحب الحالة.

لهذا الغرض فهذه الطريقة صالحة ايضا في حالة كنت تريد مشاهدة او عرض حالات WhatsApp لأصدقائك دون علمهم، بعد فتح الحالة من المجلد باتباع الخطوات اعلاه، يمكنك إما تحميلها او مشاركتها ولن يظهر لصاحب الصورة او الفيديو أنك قمت بمشاهدتها.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.