تحميل لعبة The Dark Knight Rises مهكرة للاندرويد apk+data

نوراليقين
اهلا بكم من جديد، الان أصبح بإمكانك تحميل لعبة Dark Knight Rises Apk وملف بيانات Obb مجانًا للاندرويد، هناك رابط متوفر أدناه يمكنك من خلاله تنزيل لعبة Dark Knight Rises Game Apk لنظام Android بنقرة زر واحدة، حيث وكالعادة كما يكلب متابعينا نقوم برفع الالعاب على موقع ميديافاير الشهير، وهنا ايضا بالنسبة لهذه اللعبة يمكنك تنزيل جميع الملفات المتعلقة بها من موقع ميديافاير نفسه بسهولة بدون اية اعلانات ولا روابط مختصرة، لكن اولا دعونا نقربكم أكثر من Batman The Dark Knight Rises مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة The Dark Knight Rises مهكرة للاندرويد apk+data

نبذة عن لعبة The Dark Knight Rises على Android:

The Dark Knight Rises هي لعبة اكشن رائعة جدا، تم تطويرها من قبل شركة تطوير الألعاب الشهيرة GAMELOFT. والتي طورت الكثير من الالعاب العملاقة الاخرى مثل Amazing Spiderman 2 ، Gangstar Rio ، Modern Combat 4. لعبة Dark Knight Rises مستوحاة من فيلم Dark Knight Rises. في هذه اللعبة، أنت باتمان وأنت البطل الخارق الوحيد في مدينة جوثام الذي يجب عليه إنقاذ حياة الأبرياء من الشعوب القاسية التي تزيد من الجريمة في المدينة.

هذه اللعبة هي الفصل الأخير من لعبة باتمان. هذه اللعبة مليئة بمهام المغامرة والعمل التي ستحب القيام بها. في هذه اللعبة ، باتمان هو المنقذ في المدينة ولدى باتمان حركات مختلفة ويمكنه أيضًا التحليق في الهواء بأجنحته. يجب عليك جمع العملات المعدنية عن طريق إنقاذ الأشخاص ومطاردة قطاع الطرق ، وما إلى ذلك ، ويمكنك أيضًا استخدام تلك العملات المعدنية التي تم جمعها لترقية بطلك ، وشراء الأدوات ، وشراء الأسلحة ، وما إلى ذلك.
تحميل لعبة The Dark Knight Rises مهكرة للاندرويد apk+data

أفضل شيء في هذه اللعبة هو أن رسومات هذه اللعبة عالية جدًا ومتطلبات المواصفات لهذه اللعبة عالية أيضًا ولكن طريقة اللعب ستكون سلسة جدًا في كل جهاز Android يفي بالمتطلبات. وأفضل شيء في هذه اللعبة هو أن هذه اللعبة غير متصلة بالإنترنت.

هذه اللعبة غير متاحة الآن على جوجل بلاي للتنزيل ولكنها كانت متوفرة في السابق وتصنيفات هذه اللعبة جيدة جدًا. الآن يمكنك تنزيل لعبة Dark Knight Rises على اي هاتف الأندرويد من  الروابط أدناه. لكن قبل ذلك، تأكد من توفرك على مساحة 800 ميجا بايت على الأقل قبل تثبيت لعبة Dark Knight Rises لنظام Android.

تحميل لعبة The Dark Knight Rises apk + obb:

أعلم أنك متحمس للعب لعبة The Dark Knight Rises مهكرة على اندرويد، لكن حماسك ينتهي هنا، ويمكنك تنزيل الاصدار الاخير من اللعبة من الرابط أدناه مجانا. هناك رابطان ضمن الجدول أولهما هو ملف The Dark Knight Rises apk الذي يجب عليك تثبيته مباشرة والذي يأتي بحجم صغير جدا، في حين الملف الثاني والذي يأتي بحجم 869 ميجا بايت هو ملف OBB، ولا تنسى نقل مجلد الداتا obb الى android/obb قبل تثبيت The Dark Knight Rises Apk على Android:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
The_Dark_Knight_Rises_mod.apk APK 8 MB تحمـيـل
The-Dark-Knight-Rises-obb.zip APK 869 MB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent