تحميل تطبيق مانع الإعلانات Adguard Premium pro النسخة المدفوعة بدون روت

هل تبحث عن تطبيق AdBlocker المدفوع مجانا، الذي يمنع جميع أنواع الإعلانات على نظام Android (المتصفحات والتطبيقات) بدون روت؟ إذا كنت كذلك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح على موقع عرب فون، لأنه في هذا المقال، سأشارك معكم النسخة الاخيرة من تطبيق Adguard Premium Apk المدفوع مهكر، والذي يمكنه حظر جميع الاعلانات من مستوى نظام Android (على جميع التطبيقات والألعاب والمتصفحات).

تحميل تطبيق مانع الإعلانات Adguard Premium pro النسخة المدفوعة بدون روت

تطبيق مانع الإعلانات بدون روت:

الكثير من مستخدمي نظام الاندرويد android إن لم أقل كلهم يعانون من كثرة الإعلانات المزعجة التي تكون مضمنة داخل التطبيقات والالعاب المجانية تحديدا مما يشتت تركيز المستخدم ويغريه الى دخول مواقع ربما لا تستحق حتى الذكر. لتجاوز هذه المشكلة يضطر بعض المستخدمين الى تثبيت تطبيقات تمنع الإعلانات لكنها تشترط توفر صلاحيات الروت على أجهزتهم.
تحميل تطبيق مانع الإعلانات Adguard Premium pro النسخة المدفوعة بدون روت

تطبيق AdGuard للأندرويد هو أداة حظر إعلانات قوية لهواتف اندرويد يمكنك منع الاعلانات في كل مكان تراه على هاتفك. من الألعاب و التطبيقات والمتصفحات إلى مشغلات الفيديو والصوت. لن تنزعج بعد الآن بشأن النوافذ المنبثقة أو اللافتات. فاليوم نقدم لكم الاصدار الاخير من تطبيق Adguard Premium مهكر مجانا الذي يقوم بإنشاء إتصال VPN آمن وفعال لتجاوز كل انواع الاعلانات المزعجة على اندرويد بدون روت.

مميزات تطبيق Adguard Premium:

ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات أنه يعمل بدون روت بوظيفة اساسية تتجلى في حظر الإعلانات عن الألعاب والتطبيقات بعد أن تقوم أنت بتحديدها سواء كنت تستخدم الإنترنت بالواي فاي او شبكة البيانات، التطبيق يوفر أيضا جدار ناري بقطع وصول الإنترنت عن بعض التطبيقات وخصوصا التطبيقات التي تعمل بالخلفية وبالتالي بقاء البطارية لفترة طويلة.

يعمل التطبيق على حظر الاعلانات على نظام Android بالكامل. ويشمل ذلك إعلانات الفيديو والإعلانات في التطبيقات أو المتصفح أو الألعاب المفضلة أو أي موقع ويب تعتقده. يتم تقديم العشرات من فلاتر الإعلانات ويتم تحديثها يوميًا لضمان أفضل جودة للتصفية.

يأتي تطبيق Adguard ايضا بميزة رائعة لتحديد التطبيقات او الالعاب التي تريده ان يشتغل عليها، إنه جهازك بعد كل شيء، وأنت تقرر ما يتم تصفيته وما لا يتم تصفيته من الاعلانات. يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من الإعدادات من الأساسي إلى الاحترافي بالإضافة إلى أداة إدارة التطبيقات، والتي ستساعدك على تخصيص التصفية وفقًا لاختيارك.

تحميل تطبيق Adguard Premium مدفوع مهكر آخر اصدار apk:

تطبيق AdGuard Premium هو تطبيق مفيد للغاية لجميع انواع الهواتف بما فيها الهواتف الصينية (مثل Xiaomi Redmi / Mi و Oppo و Vivo و Samsung) والذي تأتي أحيانا مع إعلانات Bloatware System المدرجة في التطبيقات الرسمية، الآن يمكنك تحميل تطبيق Adguard Premium apk مانع الاعلانات عن الألعاب والتطبيقات يعمل بدون روت بنسخته الكاملة والنسخة الاخيرة من الرابط التالي:

0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم