تحميل تطبيق Zedge Premium مهكر مجانا للاندرويد



برنامج خلفيات الموبايل Zedge Premium مهكر واحد من التطبيقات الرائدة والشهيرة المتخصصة في تنزيل النغمات عالية الجودة والأصوات والتنبيهات والخلفيات HD عالية الجودة و خلفيات حية وخلفيات متحركة لجهازك الأندرويد مجانا،  تطبيق ZEDGE يوفر مجموعة ضخمة من الخلفيات المجانية والملصقات ونغمات التنبيه وأصوات التنبيه التي يمكن تطبيقها على اي هاتف اندرويد مجانا وبسهولة تامة. في هذا المقال يمكنك تحميل برنامج Zedge مهكر مدفوع مجانا بدون اية اعلانات.
تحميل تطبيق Zedge Premium مهكر مجانا للاندرويد

تطبيق Zedge Premium مهكر

يقدم Zedge مهكر مجموعة غير محدودة من النغمات المجانية، بما في ذلك الموسيقى و نغمات التنبيه والتأثيرات والنغمات المضحكة، إضافة الى ملصقات وامكانية إنشاء خلفيات شخصية، كما يمكنك تحويل خلفية إلى ميمي باستخدام Zedge App مهكر، هنا نعرض نسخة التطبيق ZEDGE الأحدث بل وخالية تماما من اية اعلانات وبكامل مزايا النسخة الرسمية التي تحمل اسم Zedge Premium.
تحميل تطبيق Zedge Premium مهكر مجانا للاندرويد

يُعتبر تطبيق Zedge أحد أشهر التطبيقات التي تتيح تحميل الخلفيات والنغمات الاحترافية عالية الجودة والنغمات على هواتف اندرويد بطريقة عرض مصنفة تعمل على تسهيل مهمة البحث.

مميزات الاصدار المدفوع Zedge Premium:

يتوفر تطبيق Zedge Premium مجانا على متجر Google Play ويمكن تحميله مباشرة من المتجر، الا ان هناك ميزات محدودة تحتاج الى الدفع من داخل التطبيق للحصول عليها، وهنا مع نسخة Zedge Premium مهكر مجانا يمكنك الاستفادة من جميع الميزات المدفوعة مجانا، ومن الميزات التي تحصل عليها في الاصدار المدفوع Zedge Premium:
  • تم إلغاء قفل الميزات المميزة (أرصدة غير محدودة)
  • إزالة جميع الإعلانات (بدون إعلانات)
  • إزالة تصميم البانر الاعلاني
  • تعطيل الأذونات غير مرغوب فيها
  • تمت إزالة تخطيط بانر الإعلانات الأصلية admob + mopub + appboy.
  • تم تعطيل رسائل إعلانات appboy الأصلية.
  • اقترح علامة التبويب الأعلى المميز تعطيل الإعلانات بشكل افتراضي.

تنزيل برنامج Zedge apk مهكر للاندرويد

اذا دخلت الى المتجر الرسمي جوجل بلاي باللعربية ستجد التطبيق تحت اسم "ZEDGE™ الرنة، الخلفية" وهو متوفر مجانا يمكنك تحميله او التعرف على مزيد من المعلومات عنه هناك، التطبيق تم تحميله من المتجر اكثر من 100 مليون مرة وحصل على تقييم 4.6 من 5 نجوم. هنا نقدم لكم النسخة المدفوعة مجانا حيث يمكنك تحميل تطبيق Zedge Premium مهكر آخر اصدار عبر رابط مباشر، فقط انتقل عبر رابط التنزيل التالي:
أحدث أقدم