تحميل لعبة Geometry Dash مهكرة من ميديا فاير مجانا للاندرويد

نوراليقين

الان على موقع عرب فون قم بتنزيل Geometry Dash APK مهكرة على هاتفك اندرويد لتحدي نفسك في الاختبار النهائي المتمثل في اجتياز المستويات لفتح الإنجازات المتصاعدة الصعوبة. لعبة Geometry Dash هي لعبة أركيد جديدة ورائعة لأجهزة Android التي تم إصدارها بواسطة استوديو RobTop Games مجانًا على Google Play وحتى الآن حصلت اللعبة على اكثر من 50 مليون مرة تنزيل من قبل مستخدمي Android حول العالم، وبناءً على طلبكم، يوفر فريق عرب فون اللعبة جاهزة بآخر اصدار لها مهكرة كاملة عبر رابط مباشرة للتحميل من موقع ميديافاير.

تحميل لعبة Geometry Dash مهكرة من ميديا فاير مجانا للاندرويد

في هذا المقال إذا، سنتحدث بشكل مفصل عن لعبة Geometry Dash مهكرة الجديدة، لعبة اعجب بها الكثير من المستخدمين وحصلت على تقييم 4.3 من 5 نجوم، وهي لعبة توفرها الشركة مجانا على المتجر في حين ان اغلب الالعاب الاخرى التي يقدمها الاستديو مدفوعة.

لعبة أركيد  Geometry Dash للاندرويد

لعبة Geometry Dash مهكرة مجانا للاندرويد لعبة Geometry Dash مهكرة للاندرويد الاصدار الجديد مع مغامرة جديدة، ومراحل جديدة، وموسيقى تصويرية جديدة، وحوش جديدة وجميع الأشياء الجديدة! قم الآن بالانضمام إلى المكعب الصغير، لعبور الكهوف المظلمة والقفز فوق العقبات الحادة! اكتشف أراضي جديدة، واستمتع باللعب عبر الإنترنت واكتشف أسرار العالم الهندسي! القفز والتحليق في لعبة الحركة الجميلة هذه بين الأخطار المختلفة، والاستعداد لمنافسة شبه مستحيلة في عالم الهندسة، وإظهار القفزات، والقفز والطيران في طريقك من خلال العقبات.

تحميل لعبة Geometry Dash مهكرة من ميديا فاير مجانا للاندرويد

لعبة Geometry Dash لعبة سهلة ويمكن تعلمها بلمسة واحدة ستبقيك مستمتعا لساعات! إذا كنت من محبي ألعاب Android ، فإن لعبة Geometry Dash World ستكون تجربة لن تندم عليها بلا شك! ضع ردود أفعالك على التحدي. قم بتنزيل Geometry Dash World APK لتجربة واحدة من أكثر ألعاب اللمس صعوبة وإدمانًا المتوفرة حاليًا على الهاتف المحمول. سيكون عليك النقر على الشاشة للقفز والطيران عبر العوائق الهندسية.

مميزات وخصائص اللعبة 

في لعبة Geometry Dash مهكرة يمكنك إكمال مستويات التحدي وإنشاء المستويات الخاصة بك ثم إرسالها إلى أصدقائك لمحاولة اجتيازها، تتميز لعبة Geometry Dash بالعديد من المميزات الرائعة والتي نلخص أهمها في النقاط التالية:

  • تصميم ممر رائع ، يعتمد على إيقاع الموسيقى التصويرية
  • يضم 10 مراحل فريدة تتميز بالموسيقى من قبل Dex Arson و Waterflame و F-777
  • القدرة على اللعب بشكل يومي وكسب المزيد من الجوائز من خلال تمريرها
  • يتميز بالخطوات التي قام بها جميع مستخدمي نفس اللعبة ومتوفر على الإنترنت
  • افتح رموزًا وألوانًا جديدة يمكنك من خلالها تخصيص مظهر المكعب الصغير
  • القدرة على تركيب الصواريخ والهروب من الجاذبية والمزيد
  • هل لديك وضع الممارسة حيث يمكنك زيادة مهاراتك في هذه اللعبة.
  • صعبة للغاية
  • رسومات عالية الدقة ، لا حاجة للبيانات والتصميم الرائع

تحميل لعبة Geometry Dash مهكرة من ميديا فاير

لعبة Geometry Dash هي مثال ساطع على ألعاب المنصات في أفضل حالاتها - فاللعبة ممتعة وإدمان وصعبة وبسيطة بما يكفي للاعبين من جميع الأعمار. إن القدرة الإضافية على فتح الإنجازات ، وإنشاء مستويات خاصة بك لتحدي أصدقائك ، وتخصيص شخصياتك تجعل اللعبة أكثر إمتاعًا!

حصلت Geometry Dash World على درجة عالية 4.7 من 5.0 سابقا بناءً على آلاف الأصوات، لكن تقييمها انتقل مؤخرا الى 4.3. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من اللعبة إلى جانب ملف لعبة Geometry Dash World مهكرة مجانا للاندرويد من موقع ميديافاير عبر رابط مباشر:

google-playkhamsatmostaqltradent