تحميل لعبة Exploding Kittens مهكرة للاندرويد مجانا

اهلا بكم من جديد في صفحة حصرية لتحميل الالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد، اليوم معنا واحدة من الألعاب الرائعة التي اشتهرت كثيرا في العالم العربي وحققت نجاحات كثيرة لعبة Exploding Kittens مهكرة للاندرويد نقدمها لكم عبر رابط مباشر مجانا من موقع ميديافاير، لكن قبل التحميل دعونا اولا نتعرف على اللعبة اكثير في هذه الفقرات.

تحميل لعبة Exploding Kittens مهكرة للاندرويد مجانا

لعبة Exploding Kittens هي لعبة رائعة وممتعة ومثيرة للاهتمام لنظام Android ، متوفرة على بسعر 1.99 دولارًا على Google Play وتم شراؤها من قبل مستخدمي Android حوالي 500000 مرة حتى الآن. وهي واحدة من ألعاب سطح المكتب الأكثر شعبية، وبناءً على طلب أحبائنا،نقدم لكم هنا اخر تحديث من Exploding Kittens مهكرة للاندرويد للتنزيل عبر رابط مباشر.


تحتوي لعبة Exploding Kittens - اللعبة الرسمية على شخصين إلى خمسة أشخاص قادرين على تجربتها وتستغرق كل جولة حوالي 15 دقيقة! إن لعبة Exploding Kittens - Official لها هدف واحد، ألا تقتل بطاقة "القط المتفجرة". في البداية يتم وضع البطاقات على الطاولة ويتناوب اللاعبون على سحب البطاقات ، إذا قتل لاعب بطاقة سوداء أو قطة متفجرة، فإنها تنفجر بسرعة وتترك اللعبة! يمكن للاعب مواصلة لعبته فقط إذا كان لديه بطاقة ردع قنبلة، وفي هذه الحالة يستخدم بطاقة ردع ويفجر بطاقة القط دون رؤية اللاعبين الآخرين، في كومة من البطاقات وفي الموقع المطلوب. وبصرف النظر عن Explosive Cat وبطاقات Neutral، هناك بطاقات أخرى في اللعبة مثل Action Cards التي تتيح لك الاقتراب من الفوز!

تجدر الاشارة الى ان Exploding Kittens - حصلت على تصنيف 4.6 من 5.0 بناءً على آلاف الأصوات والمبيعات.

قواعد لعبة Exploding Kittens - Official بسيطة وإذا كنت تبحث عن تجربة لعبة بطاقة رائعة ، لا تفوتك أبدًا هذه اللعبة، يمكن الآن تنزيل آخر إصدار مهكر من اللعبة عبر الرابط المباشر التالي:

اما اذا كنت تريد تنزيل الاصدار المدفوع من Exploding Kittens الاصلية للاندرويد، يمكنك الدخول عبر الظر التالي الى متجر جوجل بلاي:
Download it from Google Play
أحدث أقدم