تحميل لعبة Bendy and the Ink Machine مهكرة كاملة للاندرويد

اهلا بكم من جديد في مقال حصري على مدونة عرب فون التي تطلعكم كالعادة بجديد العاب اندرويد المهكرة، اليوم في هذه الصفحة يمكنك تحميل لعبة Bendy and the Ink Machine للاندرويد من ميديا فاير عبر رابط مباشر بدون اية اعلانات مزعجة كالعادة، واحدة من الالعاب الرائعة جدا والتي لاقت اعجاب كل من قاموا بتحميلها، لعبة Bendy and the Ink Machine‏ apk + obb هي أول لعبة تحاكي لغز الرعب مع جو رسوم متحركة فريد من نوعه وقصة مخيفة ومكثفة تجعل تخمينك نشط طوال الوقت.
 لعبة Bendy and the Ink Machine مهكرة

لعبتنا اليوم والتي تحمل اسم لعبة بندي والة الحبر، هي لعبة رعب والغاز من منظور الشخص الواحد وهي لعبة تم إطلاقها على منصة بلايستيشن 4 و pc سابقا، والان تم اصدار نسخة منها لهواتف الاندرويد، اللعبة للاسف توفرت على اندرويد بشكل مدفوع وتحتاج إلى الدفع للحصول عليها بشكل رسمي، لكن هنا مع فريق عرب فون، يمكنك تحميل Bendy and the Ink Machine مهكرة مجانا من ميديافاير بدون دفع اي شيئ، دعونا اولا نتعرف اكثر عن هذه اللعبة:

نبذة عن لعبة Bendy and the Ink Machine:

تدور قصة لعبة bendy and the ink machine حول رسام انمي يدعى هنري والذي قرر العودة الى ورشة عمل الرسوم المتحركة المهجورة "جوي درو ستوديوز" ليكتشف بأن شيء غريب ومخيف يحدث هناك كـأنما آلة الحبر تخلق شخصيات كرتونية حية. مهمتك حل الغاز وكشف سر وراء هذه الة الشيطانية.

كان هنري رائد الرسوم المتحركة في استوديوهات جوي درو في ذروته في الثلاثينيات من القرن الماضي ، وهو استوديو كان معروفًا بإنتاج رسوم متحركة لاشهر شخصيات محبوبة، بيندي. بعد عدة سنوات يتلقى هنري دعوة غامضة من جوي درو نفسه للعودة إلى ورشة الكرتون القديمة. رحلة في عمق الجنون غير واضح من هذا الكابوس الكرتوني الملتوية.
 لعبة Bendy and the Ink Machine مهكرة  apk + obb
تم إنتاج لعبة بيندي آلة الحبر من قبل استوديوهات Joey Drew Studios، وتم إصدار النسخة المحمولة في الأصل على أنها لعبة في إصدار سطح المكتب للعديد من الحلقات وهي متاحة الآن لنظام التشغيل الأندرويد. أصبحت لعبة بيندي وآلة الحبر شائعة جداً لدرجة أن محبيها نشروا ملايين مقاطع الفيديو على اليوتيوب حولها، وانتشرت القمصان والشعارات وحقائب الظهر واللعب الشخصية التي تحوي رمز اللعبة بسرعة.

مميزات لعبة Bendy and the Ink Machine مهكرة:

لعبة Bendy and the Ink Machine مهكرة كما ذكرت في المقدمة هي لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الواحد، يلعب اللاعب دور شخص اسمه هنري وهو رسام رسوم متحركة متقاعد يتلقى رسالة غريبة من زميله القديم جوي الذي قام بدعوته ونقله إلى الاستوديو قديم. عمل هنري وجوي كانا يعملان سوياً في الاستوديو قبل 30 عاماً، حيث قام خلاله بإنشاء بيندي باللونين الأبيض والأسود.

تستمر القصة ويدخل هنري غرفة عمله القديمة المخيفة التي تميز اللعبة وتجعلها اكثر قربا الى الحقيقة، هنري يدرك أن البيئة التي كان يعجبها في منزله أصبحت الآن بيئة شبه مخيفة، اللعبة صراحة تشعرك انك تعيش الدور بشكل اقرب الى الواقع خصوصا لما تقدمه من رسومات عالية الجودة كما انها لعبة متنوعة اللعب وتمزج لك بين الرعب والألغاز والعديد من الأسرار الخفية اضافة الى عالم جميل للرسوم المتحركة وتصميم جميل من استوديو صغير مستقل.

تحميل لعبة Bendy and the Ink Machine مهكرة:

تتوفر لعبة Bendy and the Ink Machine مهكرة للاندرويد على شكل ملفات apk و OBB، كباقي الألعاب من هذا النوع، نحتاج الى المرور بنفس الخطوات الاعتيادية لتثبيتها، فبعد تحميل ملفات اللعبة المطلوبة قم بتثبيت ملف bendy and the ink machine apk دون الدخول إليها بعد انتهاء التثبيت، ثم قم بفك الضغط عن ملف obb عن طريقة تطبيق Zarchiver او اي تطبيق فك ضغط اخر وانقل المجلد com.jds.batim الى المسار android/obb.

في الجدول التالي تجد روابط تحميل ملفات لعبة Bendy and the Ink Machine الكاملة بما فيها ملف apk وملفات الداتا OBB من ميديافاير:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Bendy-and-the-Ink-Machine-1.0.8-mod.apk Mod APK 56 MB تحمـيـل
Bendy-and-the-Ink-Machine-1.0.8-obb.zip OBB ZIP 445 MB تحمـيـل

يمكنك في أي وقت العودة الى الصفحة الخاصة باللعبة الاصلية على المتجر الرسمي جوجل بلاي بالانتقال عبر الرابط التالي:
Download it from Google Play
أحدث أقدم