أفضل تطبيقات قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة للأندرويد

برامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة من البرامج المطلوبة جدا لهواتف اندرويد، وهي تطبيقات و أدوات يمكن استعمالها بسهولة أما للتجسس عن المتصلين معك بنفس الشبكة وقطع الانترنت عنهم نهائيا وبالتالي منعه من استعمال النت على اجهزتهم في حين يظل الاتصال شغال لديك، هذا حتى في حالة كانوا يملكون كلمة السر الخاص بالواي فاي، اذا في هذا المقال نستعرض لمن أفضل برامج قطع النت على المتصلين بالواي فاي الخاص بك بسهولة ومنهم ايضا تطبيقات يمكنها القيام بهذه المهمة بدون صلاحيات الروت.
أفضل تطبيقات قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة للأندرويد
تحدثنا في مقالات منفصل عن العديد من تطبيقات قطع النت عن المتصلين بنفس الشبكة مثل برنامج wifikill pro وبرنامج netcut pro وايضا Home Wifi Alert والعديد من التطبيقات والبرامج الأخرى التي يمكن الاستفادة منها، كانت كل المقالات منفصلة وتحدثنا عن كل أداة من هذه الأدوات في صفحة خاصة، أما في هذا المقال سنحاول أن نجمع لكم جميع برامج قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة للأندرويد في مكان واحد حتى يسهل عليكم الوصول الى التطبيق المطلوب، كما سنوفر لكم هنا ايضا روابط التحميل الخاصة بهم.

برنامج قطع النت على المتصلين بالشبكة يمكن الاستفادة منه في العديد من الحالات، يستطيع هذا النوع من البرامج أن يقدم الكثير من الخيارات والتي اهمها امكانية توقف الانترنت عن احد الاجهزة المتصلة بنفس شبكة الواي فاي، ومن الخيارات الاخرى التي يمكن ان توفرها هذه التطبيقات، نجد إمكانية التجسس عن المتصلين ايضا، لكن طبعا هذه الخيارات تحتاج الى بعض الشروط حتى تعمل منها صلاحيات الروت، وفي حالة التجسس قد تستطيع الوصول الى الصفحات التي يزورها المستخدم والغير محمية فقط اي تلك التي تعمل بدون https.

1. WifiKill Pro

تطبيق WifiKill من أشهر التطبيقات في هذا المجال، اضافة الى انه يعمل على قطع النت عن المتصلين، يمكنك استخدامه للإختراق أيضا. التطبيق مفيد جدا لحماية شبكة Wifi الخاصة بك من المتسللين الآخرين. يجب أن يكون بجهازك صلاحيات الروت لاستخدام هذا التطبيق. عندما يقوم التطبيق بمسح الشبكة، يمكنه عرض العديد من المستخدمين المتصلين بها. يمكنك بعد ذلك استخدام زر الإيقاف لإنهاء اتصال الإنترنت للجهاز نفسه. بهذه الطريقة، يمكنك منع المستخدمين الآخرين من استخدام شبكتك. يحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة. وتشمل الميزات الأخرى مثل عرض أسماء الشبكات، وعرض حركة المرور التي يستهلكها الجهاز، وكذلك التجسس على المواقع التي تزورها الأجهزة الأخرى.
 netcut pro
لما يقدمه هذا التطبيقات من ميزات تجسس واختراق، لا يمكن أن تجده على Google Play، لذا من الافضل ان تقوم بتحميله من مصدر موثوق، اضغط الى اسمه في الاعلى للوصول الى رابط تحميل مباشر آمن على ميديافاير.

2. netcut pro

حسنًا، NetCut هو تطبيق محلل WiFi رائع في القائمة يمكنه اكتشاف جميع مستخدمي شبكة WiFi الخاصة بك. و ما يجعل التطبيق أكثر إثارة للاهتمام هو قدرته على قطع النت عن المستخدمين داخل الشبكة المحلية. للقيام بذلك، يجب أن يكون لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android. بصرف النظر عن ذلك، يجلب NetCut أيضًا Netcut Defender الذي يمكنه اكتشاف هجمات الشبكة. لذلك، NetCut هي أداة WiFi يمكن اعتبارها الأفضل ويمكنك استخدامها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android بسهولة.
 netcut pro
للأسف هذا التطبيق ايضا لا يتوفر على متجر جوجل بلاي، يمكنك تحميله من خارج المتجر على شكل ملف apk ثم تثبيته على اي هاتف اندرويد، اضغط على اسمه اعلاه للوصول الى رابط التحميل لآخر اصدار منه.

3. Wifi Analyzer- Home & Office Wifi Security

هذا التطبيق ايضا رائع في ما يخص اداة المتصلين بالشبكة وهو تطبيق مجاني، سريع، وسهل الاستخدام، يعمل هذا البرنامج ايضا عن طريق المسح السريع للشبكة المنزلية الخاصة بك وتحديد كافة الأجهزة السلكية واللاسلكية التي تستخدم الاتصال بشبكة الانترنت.
Wifi Analyzer- Home & Office Wifi Security
بعد الفحص، ستكون قادرا على رؤية جميع الأجهزة المتصلة بالواي فاي الخاص بك في قائمة موجزة واضحة وعلى الفور اكتشاف ما إذا كان يتم ربط أي اجهزة غير المرغوب فيها وغير مألوفة بشبكتك او باختصار معرفة لصوص واي فاي الذين يعملون على استنزاف الشبكة وسرقة بعض من سرعة الاتصال الذي تدفع انت ثمنها! كما يعمل التطبيق على اشعارك باهتزاز ورسالة تنبيه كلما ينضم جهاز جديد إلى الشبكة.

4. WiFi Connection Manager

WiFi Connection Manager
برنامج آخر لإدارة شبكات الواي فاي (الوايرلس)  وتقوية الارسال والوصول السريع اليها والى الشبكات المجانية  والكثير من مميزات الاتصال والبحث والوصول إلى الشبكات اللاسلكية وايضا يعمل على تشغيل الواي فاي في أماكن معينة فقط  و تستطيع إضافة أماكن مختلفة، هذا البرنامج مفيد جدا لمن يريد أن يوفر خدمة برمجة ip الخاص بالشبكة.

5. Who Use My WiFi? 

يصلح هذا التطبيق لأولئك الذين يبحثون عن أسرع وأذكى وأسهل طريقة للتحكم ومراقبة عدد المستخدمين المتصلين بشبكة WiFi. يمسح ويدرج بشكل فعال الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi ويعرض لك معلومات حول الأجهزة المتصلة بسرعة.
Who Use My WiFi?
إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما متصل بشبكة WiFi الخاصة بك ويستخدم الإنترنت دون إذنك، يجب عليك تجربة Who Use My WiFi. حيث يقوم هذا التطبيق بعمل مسح لجميع أجهزة شبكة WiFi في ثوانٍ. ليس هذا فقط بل يحتوي التطبيق أيضًا على أداة Ping و Port Scanner وشبكة مراقبة وما إلى ذلك من الأدوات المتعلقة بالشبكات.


كانت هذه افضل واقوى برامج اندرويد لإدارة شبكة الواي فاي المنزلية والتحكم في عدد المتصلين وايضا قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة بسهولة تامة، طبعا اذا كانت لديك خبرة بسيطة في التعامل مع لوحة تحكم الواي فاي، يمكنك بسهولة الدخول الى الرابط 192.168.1.1 على اي متصفح ثم التحكم في كل المتصلين بالشبكة ومنع اي جهاز من الاتصال وقطع الانترنت دون الحاجة إلى اية تطبيقات أو برامج أخرى.
أحدث أقدم