تحميل لعبة تين تايتنز جو مهكرة apk obb للاندرويد مجانا

‏أهلا وسهلا بكم في صفحة تحميل لعبة تين تايتنز جو فيجر ‏آخر إصدار لل هواتف اندرويد، ‏هنا نقدم لكم ملف ابكي جاهز لتحميل اللعبة مجانا علما أن اللعبة مدفوعة على متجر ‫Google Play، ‏‏إذا لم تكن تعرف هذه اللعبة من قبل فهي من العاب المسلسل الشهير أو الأنمي أبطال Titans ‏المسلسل الشهير كان يعرض على قناة كرتون نتوورك.

تحميل لعبة تين تايتنز جو مهكرة apk obb للاندرويد مجانا

إن كنتم من عشاق مسلسل ابطال التايتنز، فلا بد أنكم ترغبون في تجربة العاب ابطال التايتنز الجديدة على الهواتف الذكية، كل الالعاب المتعلقة بهذه السلسلة رائعة جدا وتحتوي على العديد من المتع والإثارة المختلفة بداخلها، ولكى تصبح اللعبة مثيرة جداً فهى داعمة للعب الجماعي مما يتيح لكم اللعب مع أصدقائكم بغرض المنافسة القوية لنرى من الأقوى.

1.  لعبة تين تايتنز جو مهكرة للاندرويد:

في هذا المقال نتحدث عن لعبة Teeny Teen Titans GO Figure وهو واحدة من الألعاب التي لاقت اعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم، رغم انها مدفوعة على متجر جوجل بلاي ولا يمكن تحميلها مجانا هناك، إلا ان الكثير من اللاعبين اشتروها وقاموا بتحميلها من المتجر، وهنا نقدم لكم رابط اللعبة على المتجر في حالة كنت تريد تنزيل الاصدار الرسمي لها كما نقدم لكم روابط تنزيل النسخة المهكرة منها مجانا من موقع ميديافاير.

تدور أحداث اللعبة حول خمسة أبطال صغار يتعاونون مع بعضهم البعض فى قتل الأشرار والفتك بالأعداء الذين يقومون تعكير جو المدينة، و تم تحويل احداث المسلسل الي لعبة الكترونية على الاندرويد ذات جرافيك عالي تحمل اسم تين تايتنز جو : ضمن سلسلة العاب تتميز اللعبة بالاضافة الي الجرافيك العالي انها احدى الالعاب متعددة اللاعبين. حيث يمكنك تحدي أصدقائك من خلال اللعبة وتشكيل فرق، وإنهاء العديد من المهام و المستويات داخل اللعب الفردي.

2. بعض مميزات Teeny Teen Titans GO:

‏في هذه النقاط نعرض لكم اهم المميزات والملامح التي تمتاز بها لعبة تين تايتنز جو مهكرة للاندرويد:
  •  لعبة حركة رائعة في أسلوب المغامرة ولعب الأدوار
  • تشكيل مجموعات من ثلاثة
  • المشاركة في المعارك 5 في 1 مع شخصيات البطل
  • اتخاذ خطوات مختلفة لتدمير الأعداء
  • كسب العملات من خلال تدمير الأعداء.
  • شراء تيتان مقاتلة صغيرة.
  • استخدام قوى ومهارات جبابرة.
  • أداء المهام المختلفة.
  • المشاركة في البطولات المختلفة.
  • القدرة على فتح مواقع جديدة.
  • لديه رسومات كبيرة ومواقع وشخصيات مختلفة.

3. تحميل اللعبة على اندرويد مجانا:

يمكنك الآن تنزيل لعبة Teeny Teen Titans GO مهكرة النسخة الاخيرة لجميع هواتف اندرويد، اللعبة متوفرة مجانا كما يمكنك ترقية قدرات شخصياتك لضرب الأعداء بشكل أسرع و أكثر قوة للقضاء عليهم كما الموسيقى التصويرية في اللعبة مقتبسة من الموسيقى الرسمية للرسوم المتحركة وهي مصممة لتناسب كل شخصية فإذا كنت من محبي ألعاب المغامرات التي تعمل بنظام الاندرويد فلعبة Teeny Teen Titans GO مهكرة ممتعة ومشوقة عليك تجربتها، يمكنك التحميل من احدر الروابط التالية:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Titans-Teen-Titans-Go-v1.2.1.apk APK أصلي 25 MB تحمـيـل
Titans-Teen-Titans-mod-v1.2.1.apk APK مهكر 25 MB تحمـيـل
Titans-Teen-Titans-obb-v1.2.1.zip OBB ZIP 200 MB تحمـيـل

0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم