شركة Apple تعمل على سماعات جديدة AirPods Pro Lite

وفقًا لتقرير صادر عن Digitimes، تستعد شركة Apple لإصدار نسخة "لايت" من سماعات AirPods Pro. يذكر  أنه السماعات اللاسلكية الخاصة بالشركة حققت نجاحا باهرا، ولهذا السبب، تريد الشركة الآن توسيع نطاق خط سماعاتها واستهداف السوق المتوسطة. ويمكن أن تعمل الشركة على ثلاثة قطاعات سعرية. حيث سينزل الإصدار الجديد بسعر متوسط بين سعر AirPods 2 القياسية (159 دولارًا) وتلك المزودة بميزة Pro التي تباع بسعر (249 دولارًا).


من المرجح أن يتم اختيار Universal Scientific Industrial (USI) في تايوان لتكون المورد الرئيسي لـ AirPods Pro Lite الجديدة علما أن هذا ليس اسمًا مؤكدًا. سيتم تزويد الجهاز القابل للضبط الجديد بتقليص شرائح النظام في الحزمة (SiP). ويعد كل من Nan Ya PCB و Kinsus Interconnect في تايوان من بين موردي SiP لسماعات AirPods Pro. ويشمل أقرانه من الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية. قد يحصل كلا الموردين التايوانيين على المزيد من الطلبات بعد أن تصبح USI شريكًا خلفيًا لـ AirPods Pro Lite ، وقد تنضم شركة Umicron أيضًا إلى سلسلة التوريد.

تشير الشائعات إلى أن النسخة الجديدة من AirPods Pro ستصل في حوالي منتصف هذا العام. ومع ذلك، قد تتغير خطة الشركة في الأسابيع المقبلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستمر. بشكل عام، من المتوقع أن تنمو هذه السماعات بنسبة تصل إلى 50٪ من إجمالي مبيعات AirPod حتى نهاية عام 2020.
أحدث أقدم