تحميل لعبة Zombie Catchers مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار

لعبة Zombie Catchers هي لعبة جميلة جدًا ومشهورة في أسلوب ألعاب الأكشن والأركيد من Deca Games Studio لهواتف اندوريد والتي حصلت على تصنيف أفضل 10 ألعاب في 90 دولة وواحدة من أفضل 5 ألعاب أكشن في 100 دولة. هنا نقدم لكم رابط تحميل النسخة الأخيرة من اللعبة zombie catchers apk مهكرة من ميديا فاير، يمكن الآن الحصول على لعبة اصطياد الزومبي مهكرة آخر اصدار للاندرويد.

تحميل لعبة zombie catchers مهكرة اخر اصدار apk

لعبة zombie catchers من اجمل العاب اندرويد الجديدة واحدة من اشهر العاب القتال ضد الزومبي، في هذه اللعبة سوف يكون هناك الكثير من الزومبي و يجب عليك الإمساك بهم وقتلهم باستعمال العديد من الاسلحة المتنوعة والتي يجب عليك استخدامها لكي تفوز في اللعبة وتقضى على جميع الزومبي، تتوفر لعبة zombie catchers مهكرة مجانا بحجم صغير لجميع هواتف الاندرويد.

لعبة اصطياد الزومبي آخر اصدار للاندرويد

Zombie Catcher مهكرة آخر اصدار هي لعبة تجري أحداثها في عالم يعيش ما بعد الكارثة حيث قامت مخلوقات الزومبي باحتلال الأرض. ولكن من حسن حظ الإنسانية، أن A.J. و Bud، وهما رجلي أعمال بين المجرات، قررا مساعدة البشريين... وكذلك تحقيق بعض الأرباح في نفس الوقت، لا تتردد في تحميل لعبة zombie catchers مهكرة apk على هذه الصفحة، ويمكنك الاتصال بنا او كتابة تعليق في حالة واجهتك أية مشاكل مع التحميل.

تحميل لعبة Zombie Catchers مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار

في هذا المقال نقدم لكم لعبة Zombie Catchers لعبة صيد الزومبي وهي لعبة مثيرة وشعبية كثيرا على هواتف اندرويد، هنا تجد روابط تحميل الإصدار العادي + إصدار مهكر (عمليات غير محدودة وبلوتونيوم لا ينتهي)، يمكنك اذا تحميل لعبة zombie catchers مهكرة من ميديا فاير اسفل المقال.

لعبة Zombie Catchers - Catch the Zombies هي لعبة أكشن جميلة وشعبية بشكل لا يصدق من تطوير Two Men and a Dog للأندرويد،  صنفت اللعبة كواحدة من أفضل 10 ألعاب في 90 دولة وواحدة من أفضل 5 ألعاب أكشن في 100 دولة حول العالم! تتبع أحداث اللعبة أرضًا وهمية يخترقها الزومبي ويحرم سكانها من الأمن. أنت ، كخضر زاحف من هذه اللعبة، عليك أن تلاحق هذه الزومبي بمساعدة البنادق والأسلحة الغريبة لإعادة الأمن الى الأرض.

مميزات لعبة Zombie Catchers

عليك أن تلعب شخصيتين من A.J و Bud ، وتبيع جميع أنواع المنتجات مثل الجرع والهلام وغيرها من خلال بيع الزومبي! بشكل عام ، إذا كنت من محبي ألعاب الحركة المليئة بالإثارة مع هذه اللعبة الرائعة ستصاب بالإدمان، يمكنك أن تتأكد من أن لعبة Zombie Catchers مع قصتها السخيفة والمضحكة يمكن أن تكون عطلة رائعة في عطلة نهاية الأسبوع!

  • يمكنك صيد الزومبي باستخدام مسدس الحربة والفخاخ والعتاد المختلفة التي تجمعها على طول الطريق.
  • افتح معدات الصيد والأسلحة الإضافية مثل البنادق والشباك والمزيد من الفخاخ لمنع أي نزوة من الموتى الأحياء.
  • لا يمكنك تحويلها إلى عصير فحسب ، بل يمكنك أيضًا تحويلها إلى حلوى ووجبات خفيفة! الزبائن جائعون والزومبي هم أفضل علاج في هذه الأوقات من نهاية العالم.
  • قم ببناء إمبراطوريتك من خلال إنشاء المزيد والمزيد من الأطباق الشهية لخدمة العملاء الجياع!
  • اكتشف أيضًا المزيد من المناطق والمواقع على خريطتك للعثور على أنواع مختلفة من الزومبي! كلما كان ذلك نادرًا ، كان العلاج الذي يمكنك تحويله إليه أفضل.
  • أطلق العنان للطائرات بدون طيار لتحديد أي جحافل مختبئة من الزومبي. لن يفلت أحد من غضبك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جذب زعماء الزومبي والتقاطهم من سفينتك بأمان. سوف يبيعون بالتأكيد لثروة!
  • هناك العديد من الميزات الرائعة لتكتشفها بنفسك. قم بتنزيل اللعبة لفهم كل الأشياء التي يمكنك القيام بها!

تحميل لعبة zombie catchers apk مهكرة آخر اصدار

تمكنت Zombie Catchers من الحصول على أكثر من 50 مليون من التنزيلات من Google Play وحصلت ايضا على درجة عالية تمثلت في 4.7 من 5.0 نجوم! نقدم لك في الروابط التالية إصدار Android الأصلي للتحميل من جوجل بلاي وايضا يمكنك الحصول على أحدث إصدار مهكر مجانا من الرابط الثاني:

Download it from Google Play
 

1/كتابة تعليق/التعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header