تحميل برنامج Voloco مهكر للاندرويد والايفون آخر اصدار

انتشر في الأيام القليلة الماضية شريط فيديو عن قطة تصدر صوتا غريبا يشبه رنات بعض الآلات الموسيقية، وكان خواكين بالدوين وهو فنان رسوم متحركة من ديزني، قد قام بتصوير فيديو تجميعي عن مواهبه الموسيقية المفاجئة تمامًا، انتشر الفيديو بشكل غريب، وظن الناس ان الأمر فيه الكثير من العمل عبر الكمبيوتر او ما الى ذلك من خبرة في دمج الاصوات وتحرير الموسيقى، لكن الامر ابسط من ذلك، بل انه استخدم فقط تطبيق بسيط متوفر على اندرويد وآيفون، يُطلق على التطبيق الذي استخدمه بالدوين Voloco apk مهكر وهو تطبيق iOS و Android مجاني لمعالجة النغمات والاغاني بسهولة واضافة بعض المؤثرات الاحترافية الى الصوت.
تحميل برنامج Voloco مهكر للاندرويد والايفون آخر اصدار

تطبيق voloco لمعالجة الصوت:

تطبيق voloco مهكر هو تطبيق لمعالجة الصوت باحترافية حيث يجمع بين الضبط التلقائي وترميز الصوت. يمكنك اختيار أغنية من الملفات لتغنيها أو تقوم بالدندنة معها، وسيقوم تطبيق voloco تلقائيًا بتخمين مفتاح الأغنية ويقدم تصحيحًا لصوتك حسب ذلك المفتاح. يتيح لك تطبيق voloco على الهاتف أيضًا تسجيل فيديو لنفسك بينما تغني وتشاركه على فيسبوك أو إنستجرام مع إمكانية دمج الموسيقى مع صوتك مباشرة اثناء التسجيل افضل تطبيق لتغيير الصوت حاليا من الهاتف مجانا.
تحميل برنامج Voloco مهكر للاندرويد والايفون آخر اصدار
ربما تكون قد سمعت من قبل عن الضبط التلقائي او Auto-Tune وهو في الواقع علامة تجارية للبرمجيات ، لكن الاستخدام المكثف لها في جميع أنواع المسارات من Kanye West's " Heartless " إلى The Black Eyed Peas ، " I Gotta Feeling " جعلت "اللحن التلقائي" تتحول إلى المزيد من اللقطات. عادة ما يتم استخدامه ليس كتأثير علني ، ولكن بدلاً من ذلك كأداة لإثارة الملاحظات الطائشة في مكانها، والنتيجة النهائية هي أنك لا تسمع وجوده على الإطلاق. استخدامه أكثر شيوعًا مما تعتقد.

شرح برنامج voloco لتجميل الأغاني:

تطبيق voloco مهكر للايفون هو تطبيق رائع جدا يستخدم فى تحسين الصوت للغناء، نعم فاذا كنت تريد عمل اغانى لنفسك بصوت جميل مثل المشاهير، فالموضوع أصبح غاية فى السهولة مع تطبيق voloco، وهو افضل تطبيق لحد الآن في معالجة الصوت وتجميله، فاذا كنت تسأل ما هو أفضل تطبيق يقوم بتجميل الصوت او ماهو افضل تطبيق لتحسين الصوت للغناء فالاجابة هنا سهلة مع فلوكو voloco.

يعتبر تطبيق voloco أداة فريدة من نوعها لتعديل الصوت واضافة التأثيرات عليه، يقوم التطبيق بتجميل الصوت من اجل الغناء به، فإذا كان لدي شيء بسيط من موهبة الغناء او الإنشاد الدينى، سيكون تطبيق voloco مساعدتك للوصول الى طريق الاحتراف، هذا التطبيق يعالج الصوت عن طريق عدة خيارات يقوم باضافتها عليه ولكن ذلك لا يحدث بشكل اوتوماتيكى، فالبرنامج يعطيك الكثير من الاختيارات التى تستطيع ان تجربها جميعا على صوتك لاختيار المناسب منها مع صوتك.

معلومات  عن تطبيق voloco مهكر: 

  • الشركة المنتجة : RESONANT CAVITY
  • نوع تطبيق : موسيقى وأغانى
  • الإصدار : الاخير
  • التوافق :  متوافق مع 4.0 فما فوق
  • حجم التطبيق :لا يتعدى  8 ميجابايت
  • السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة مهكر مجاناً. 

تنزيل برنامج Voloco مهكر آخر اصدار:

يمكنك الآن تحميل تطبيق voloco مهكر بالكامل والاستفادة من جميع الميزات الخاص به لتبدأ في استعمال أكثر الفلاتر شهرة في عالم الغناء والتي من بينها فلتر الاوتوتيون والذى لا غنى عنه فى عالم الغناء الشعبي او الطرب، التطبيق متوفر مجانا لكل من اجهزة أندرويد وآيفون ويمكنك تحميله من الروابط التالي:

Download it from Google Play
Download it from App Store
أحدث أقدم